اخر المواضيع

الجمعة، 1 مايو 2015

توقعات برج الميزان لشهر ايار ( مايو ) 2015

توقعات برج الميزان لشهر ايار ( مايو ) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج الميزان لشهر ايار ( مايو ) 2015

نظرة عامة لشهر ايار( مايو)

نشهد هذا الشهر على تغيير للعالم الذي نعيش فيه ونعبر الى عالم جديد وواحة فلكية تعد بالانفراج بحيث يخف التنافر الفلكي بين الكوكبين الكبيرين (المريخ وبلوتون) ما يبشر بانتهاء الفترة الرمادية التي ضقنا بها وكدست امامنا الهموم وجعلت العقل في ذهول في بعض الاحيان نسمع خلال شهر أيار (مايو) اخبار طيبة تدعو الى الفرح والتحرر.

توقعات برج الميزان لشهر ايار ( مايو ) 2015


مهنيًّا
  تابع أعمالك يوميًا وعن كثب، لا تهمل التفاصيل، وكن دقيقًا في معالجتك الأمور حتى لو كانت صغيرة او بسيطة. فالخطأ ممنوع هذا الشهر، اذ ان الاضواء تكون مسلّطة عليك وعلى تصرفاتك وادائك المهني.احذّرك ايها الميزان من ان شهر ايار سيكون شهرًا ضاغطًا ومتعبًا نوعًا ما. فجدول اعمالك يكون حافلاً بالانشغالات والزيارات والاتصالات، التي تثمر لاحقًا دعمًا وانفراجًا. لذلك ادعوك، ومنذ بداية الشهر، الى القيام بجميع الواجبات وتولي المسؤوليات والمهام الموكلة اليك بنشاط وحماسة.
اما بالنسبة الى الجزء الثاني من الشهر، والذي يبدأ بتاريخ 21 ايار (مايو)، فيكون افضل بكثير من الجزء الاول، اذ يحمل إليك انفراجات عديدة وعلى مختلف المستويات. ترتفع معنوياتك مجدداً، وتقوى عزيمتك ويسهل عليك خوض المنافسات والصفقات. تتشجّع بالتالي للقيام بخطوات جريئة او جديدة من نوعها يكو ن من شأنها تحسين الاوضاع وتعديل بعض القرارات.
تتحرّك الامور حسب رغبتك وتتحوّل المعطيات. تنعم بتأثيرات فلكيّة دافئة تعهد بالثقة الى نفسك، فيبدي المجتمع اهتمامًا بك لتعود جزءًا لا يتجزّأ من محيطك. ترى الدرب امامك سالكة حيث تلتقي الاصدقاء والمحبّين الذي يقدّمون لك الدعم والمساعدة. تكون محبًّا ولطيف المعشر، وتصفو سماؤك وتحلو لك الأيام بكل احداثها.
يساعدك القدر على اعادة ترتيب شؤونك الخاصة، فتستعيد احدى الصداقات، وترمّم ما تهدّم منها. تبني روابط حميمة مع الاحبّاء، وتقطع عهدًا بعدم البعاد والجفاء. انت حسّاس ولربما عانيت في الاشهر الأخيرة ظلماً او برودة تجاهك، لكن الظروف الآن مشجّعة والمؤشرات ايجابية.
اذًا، يكون الشهر في جزئه الاول متعبًا وضاغطًا بعض الشيء، ويكون عليك التحلّي بالترضيات والتسويات والانفراجات التي تعيد لك البسمة ولحياتك السلام والطمأنينة، فحظًا موفّقًا يا عزيزي!

افتح عينيك جيّدًا وكُن متيقّظًا، من الضروري البحث في المواضيع العالقة او تلك التي تحتاج الى استشارة. ان الوقت مفيد وبنّاء ويسمح بتجاوز العراقيل لإعادة ترتيب ما عمّ من فوضى مؤخّرًا في حياتك المهنية. تستدعي الظروف اهتمامًا ودقّة في التفاصيل ولا سيما حين يتعلّق الأمر بملف او بمستند اداري. احذر القبول بكل شيء. لا تتردّد في اعادة برمجة جدول اعمالك اذا دعت الحاجة. وكأن سماءك اصبحت صافية تمامًا بين ليلة وضحاها.






عاطفيًّا
تنشغل بمسألة تخصّ الحبيب او الشريك وهذه فرصة جيدة لإظهار حسن نياتك. بعد معاناة الشهر تظهر بعض الفرص المؤاتية لتلطيف الاجواء. تضطر إلى غض النظر عن الشوائب وربما، تقدّم اعتذارًا او اكثر أملاً منك في إعادة الامور الى مجراها الطبيعي.
تبقى الظروف مُربكة في الايام الأقل حظًا، لكن الجوّ يتحسّن تدريجيًا في الايام العشرة الأخيرة، مفسحًا في المجال للتعارف او للمصالحة او لتعزيز ما تملك من روابط. ينسجم العازب حاليًا مع مواليد برج الثور والجوزاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق