اخر المواضيع

الجمعة، 1 مايو، 2015

توقعات برج الجدي لشهر ايار ( مايو ) 2015

توقعات برج الجدي لشهر ايار ( مايو ) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج الجدي لشهر ايار ( مايو ) 2015

نظرة عامة لشهر ايار( مايو)

نشهد هذا الشهر على تغيير للعالم الذي نعيش فيه ونعبر الى عالم جديد وواحة فلكية تعد بالانفراج بحيث يخف التنافر الفلكي بين الكوكبين الكبيرين (المريخ وبلوتون) ما يبشر بانتهاء الفترة الرمادية التي ضقنا بها وكدست امامنا الهموم وجعلت العقل في ذهول في بعض الاحيان نسمع خلال شهر أيار (مايو) اخبار طيبة تدعو الى الفرح والتحرر.

توقعات برج الجدي لشهر ايار ( مايو ) 2015


مهنيًّا
  انه شهر كريم وواعد بالنجاح يعوض عليك بخل الفلك في الشهر الماضي، ولولا بعض التأثيرات السلبية بعد تاريخ 20 لقلت انه شهر ممتاز. في أسوأ الأحوال لن يكون شهرًا صعبًا، وبالتأكيد سيكون افضل من الشهر السابق، وان ظهرت بين الحين والآخر نقاشات حادة او مواجهات عنيفة ولا سيما في الايام العشرة الأخيرة من الشهر. بإمكانك، يا عزيزي الجدي، ضبط الاعصاب في الوقت المناسب والسير قدمًا نحو الامام. 
انت من الاقوياء فهيا، ضع هدفك نصب عينيك ولا تتوقف قبل ان تصل اليه منتصرًا وسوف تنتصر بالتأكيد. هذا كله قبل تاريخ 20. اما الجزء الثاني من الشهر، فإن الاجواء فيه ليست سلبية تمامًا، بل تقدم لك دعوة الى الاجتهاد والتركيز على نوعية العطاء. اطلب مساعدة، اتصل بالاصدقاء والاقرباء والاحبّاء. وظّف علاقاتك العامة اذا شئت، لكن اياك ان تندب حظك، فالحظ اعطاك الكثير في الاشهر الاولى الأقل حظًا والمثابرة في الايام الاخرى. يجب تركيز الاهتمام على كل محاولة تجري في يوم جيد واهمال المحاولات في الايام السيئة، لأن الفلك عندما يغدق عليك حظًا فإنه يعطيك بكثرة، وعندما يبخل عليك لن يعطيك اي قطرة

مهنياً
تقوى الحظوظ وفرص النجاح. لا تقف ساكنًا، بل كرّر المحاولات ولا تخضع لما لا يعجبك، فأنت صاحب الكلمة الاخيرة، وشخصيتك الجذابة تسمح لأخطائك بالمرور السريع. تتسارع الاحداث والوتيرة هذا الشهر، وتكون مسرورًا لحسن سير الامور في الفترة الممتدة حتى تاريخ 20. 
شهر مناسب لاستعادة موقع وللتعويض عن تأخير او فشل. كُن ذكيًا وخطّط لكل خطوة تريد القيام بها، تفاديًا لإضاعة الوقت الثمين. قد تجد نفسك امام تحديات مهنية في الاسبوع الأخير، حيث تحتاج الى مضاعفة الجهود واستنهاض المزيد من الطاقة. احذر الوعكات الصحيّة.






عاطفيًّا
تناسبك معظم مواقع النجوم وتشجعك على التحرك نحو الاستقرار والمصالحة والتسوية. باستطاعتك التمتّع بأجمل اللحظات، وإنجاح اهمّ الطموحات الشخصية. تملك الجرأة لتغيير مسار ما في حياتك الشخصية، ولا بد من ان تكون خطوتك مدعاة سرور ورضى لك، لذلك لا تتردّد في التشاور مع نفسك اولاً لتحديد رغباتك ونياتك. يناسبك التفاعل مع الحبيب على عدّة مستويات، فلا تبقَ وحيدًا. انه شهر مميّز للحبّ وللارتباط والمصالحات. ضع خجلك جانبًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق