اخر المواضيع

الجمعة، 24 أبريل، 2015

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 25 نيسان (ابريل) إلى الجمعة 01 ايار(ماي) 2015

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 25 نيسان (ابريل) إلى الجمعة 01 ايار(ماي) 2015

ابراج اليوم: توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 25 نيسان (ابريل) إلى الجمعة 01 ايار(ماي) 2015



  :برج الحمل

مهنياًانه بالتأكيد اسبوع مفرح يحمل انفراجات متنوعة تطال الوضع النفسي والمعنوي فتسير أمورك على أفضل ما يرام وكما تشتهي انت. يتدخّل القدر لمصلحتك وتنجح في قضية مستعصية. عروضٍ ممتازة ولن تندم على جهودك الكثيرة. ابتعد عن النقاشات العقيمة في أقل الأيام حظًّا إذ لا داعي إلى إثارة المتاعب, تحصد ثمارًا مهمّة وتبدّل اتجاهك المهني او الاجتماعي وربما تقرّر إعادة تأهيل مواهبك الفنيّة او المهنية. وتساعدك الظروف بدون أي شك و ترسم لك إطارًا جديدًا لحياتك فهل انت جاهز. أظهر مهارتك وحبّك للقيادة.

عاطفياً تحرز تقدّماً مهّماً وقد تقيم علاقة تنتهي ربّما بالزواج أو قد تعمل على توطيد الروابط الحالية. تعيش لحظات جميلة جداً تستعيد خلالها ثقة الأحباء بك وتتحرر من العقد والتحفّظات. أنت حبيب جريء وجذاب وهذا اسبوع يفسح لك في المجال لإظهار شهامتك وصفاتك المميّزة لكن تجنّب الغرور. إن الوقت المناسب لإدخال التجديد وربّما التنويع وروح المغامرة على حياتك العاطفية الروتينية و تكون على موعد مع الحب والغرام .



برج الثور:


مهنيًّاتدفعك التاثيرات الايجابية الى التحرك والمبادرة قد تتلقى جوابا او تسمع خبرا يحمسك ما يجعل بداية الاسبوع مريحة من حيث وتيرة العمل والنتائج. لن تسمع تأنيباً ولن يعاتبك أحد على بطئك. الكل مسرور منك ومتعاطف مع قضيتك. كن ذكيًّا واعمل على استمالة المزيد من التجاوب، فهذا وقت ممتاز لكسب التأييد ولرفع المركز والشأن. يحيط بك الزملاء ولن يتخلّى عنك المسؤولون، وربما يسامحونك على بعض الأخطاء ويغضّون الطرف عن الهفوات. لذلك ادعوك الى خوض معارك الحياة المهنية بدون تردّد أو وَجَل. إنسَ مآسي الماضي فلا تغرق في الهواجس. إنه الوقت المناسب لأخذ المبادرة وتحريك الخيوط النافعة. الحظ الى جانبك فهيا تقدّم، تكلم وأعط رأيك. طالب بحقّك وكن حازماً.
 
عاطفياً
تعرف حياتك انعطافاً مهّما فقد تلتقي شخصاً جذاّباً أو يعود الحبيب بعد جفاء وغياب. تحسّن في العلاقة الزوجية، ويسيطر جوّ من الألفة والمحية ويخيّم الارتياح والهدوء. حان الوقت لدعم المشاعر الايجابية ومناقشة موضوع يهمك. تجد تعاطفاً وتجاوباً من قبل الحبيب، كما قد تتخذ قراراً بتطوير العلاقة الحالية. ترفض الوقوع في فخاخ المحرّضين والمتطفّلين. كذلك ترفض التدّخلات الخارجية التي تثير التناقضات في حياتك.


برج الجوزاء:


مهنياًلا تسد الابواب امامك بل انفتح على كل الاراء حتى المعاكسة منها لا يناسبك اثارة المتاعب ولا تجاهل الواجبات فمسؤوليات عديدة وأضواء مسلّطة عليك يجب التعامل مع الظروف المتقلّبة بنضج وانفتاح، ولا تتوقع خبراً أو جواباً أو انفراجاً قبل تاريخ 20 أيار (مايو) بل توّقع تأجيلاً ومماطلة. فهذه الفترة الممتدة شهرا ستكون فترة بطيئة وخالية من المستجدات المثمرة. إنها فترة جوفاء لا تحمل طاقة كافية لأخذ أي مبادرة أو لبدء ورشة عمل جديد. حذار العدائية إذ ربما تخسر ثقة أحد المسؤولين.

عاطفياً: يبتسم لك الحب وقد تظهر فرص للتعارف من خلال ورشة عمل او مراجعة لاوراق ادارية تعالج القضايا العائلية بلا خوف أو تردد وتساهم في إحلال السلام وتقريب وجهات النظر تكترث لأمر الحبيب وتضع مصالحك الشخصية جانباً لتخصص له المزيد من الوقت والاهتمام. تعيش أوقاتاً سعيدة الى جانبه، وقد تساعده على حل مسألة تتعلّق بعائلته أو أحد أقربائه. يلائمك مواقع الزهرة في برجك لأنه يسلّط الضوء على قدراتك الانسانية ومدى استعدادك للتضامن مع الحبيب الذي بدوره سيتجاوب معك مقدّمًا الدعم والاهتمام والرعاية.




برج السرطان:



مهنياًتكون نشيطاً وسريعاً وفعّالاً ما يجعل الاتصالات واللقاءات والزيارات مهمة إنه اسبوع ناجح جداً وتترك أفضل الانطباعات لدى المسؤؤلين والزملاء. لكن من الضروري التحكّم بسرعة في بديهيتك، وتجنّب توجيه الكلام الجارح واللوم. أنت صاحب قدرات إدارية وتنفيذية مهمة جداً تفتح أمامك أبواب الحوار والسفر والارتباطات الواعدة. كما أن المناخ العام مناسب لتطلعاتك ومنسجم مع طبيعتك الهادئة تتشجّع وتتحمّس لتبادل الأفكار والآراء مع الآخرين والخروج من دائرتك الصغيرة او عزلتك والانفتاح على المحيط من حولك.

عاطفياً:تدعوك الحكمة الى عدم التمادي في عنادك، فأنت تحاول أحياناً اللعب على عواطف الحبيب لكنك تفاجأ بمواقفه القوية تجاهك. يجب التصرف بوعي وبدون مبالغة والابتعاد عن الكلام والجاف. أدعوك الى ملاطفة الحبيب ومغازلته لأنّ الظروف تشجّع على التقارب وتدعو الى الانسجام لا إلى الاختلاف. تتمتّع بدعم الكواكب لك وبالتالي تنتصر على من يحاول التشويش على علاقتك ولا سيّما في الأسابيع الثلاثة الأولى، حين تعيش مع الحبيب لحظات جميلة جدًّا.






برج الاسد:


مهنيًّاترافقك التأثيرات الإيجابية والداعمة فتحصد أهم النتائج بأسرع وقت ممكن وبدون تأخير. يكون المناخ الفلكي حليفاً لك ويحرك جدول أعمالك بإيجابية وفعالية باستطاعتك احراز تقدم من خلال الحوار والمشاركة واظهار الاهتمام بما يحيط بك انه اسبوع مهمّ لأنه يضعك أمام مفترق طرق، إذ يتوجب عليك النظر إلى المستقبل البعيد واختيار الأفضل والأنسب لطموحاتك. حان الوقت للقيام بخيارات مهمة ومصيرية وأيضاً للعمل على طاقاتك الذاتية والاجتهاد لتعزيزها وتأهيلها.

عاطفيًّا يحتل الحب مرتبة عالية في حياتك ترتفع أسهمك ويعتز بك الحبيب ، فإذا كنت مرتبطاً تقوى الروابط وتتبدد الأوهام ليحل الاستقرار والوئام. اسبوع ممتاز للتعويض عن الخسائر العاطفية واستعادة مكانتك في قلب الحبيب. تكون معظم المبادرات ناجحة وربما تتوجّها بوعد أو ارتباط جدي.بوسعك العمل على إيجاد الحلقة الضعيفة في سلسلة عواطفك أو حياتك الزوجية، لا تؤزم مواقف الحبيب الثائرة أحياناً بل أدعوك إلى العمل على إعادة اللحمة وتقوية روابط الثقة. أنت تملك مفتاح الحظ عاطفياً.  


برج العذراء:



مهنيًّاآن الأوان لاتخاذ بعض الإجراءات العامة وإظهار جرأة ومبادرة بانتظارك تطورات ايجابية على كافة الاصعدة وذلك بسبب التفاؤل الذي يتقدم باتجاهك . أقدم على الخيار. تحرك! الوقت مناسب جداً لإظهار مقدرتك حان وقت الفعل ومن الصفوف الأماميّة. اسبوع جيّد لاستقطاب أصحاب النفوذ والفاعلين في محيطك. مارس صلاحياتك وأطلق العنان لحماستك. تجد نفسك في مركز يساهم في نجاحك أو ربّما تنقلب الأدوار ليصبح عملك مثيراً للاهتمام. كن عند حسن الظن. الوقت ملائم جدًّا للتعامل مع الآخرين والإصغاء باهتمام.



عاطفياليس بالاسبوع السهل وذلك لكثرة الضغوط المتنوعة والانشغالات والهموم على المستوى الشخصي الذي يؤثر سلبا على الاجواء الحميمة اذا لم تضبط الاعصاب والانفعالات وهنا يترتب عليك معرفة التنسيق جيدا بين الواجبات وتحديد الاهداف لا تسكت على مضض ولكن لا تتذمر امام الشريك بل صارحه وبح له بعواطفك ان وجود الزهرة في الجوزاء يسلط الاضواء على كل انواع العلاقات حاذر من بعض التوتر.








:برج الميزان


مهنياًيكثر العمل وتتضاعف المسؤليات , تشتد الانفعالات وتكون سريع التصرف بسبب المثلث الفلكي الترابي في العذراء ، إذ إنه يشير الى احتمال ظهور خلافات ومسائل شخصية أو مهنية ضاغطة. قد يتعلّق القلق بأحد الوالدين أو قد يكون سببه اضطراب مهني. وفي كلتا الحالتين تشعر بالضغوط تتراكم والأعصاب تتوتر والجو يشحن بالغموض.يكون اسبوعاًحاميًا حيث ترتفع خلاله حدّة المواجهة وتشتدّ الضغوط على أنواعها. تنافر فلكي واضح مع طاقتك ولهذا السبب عليك اتّخاذ جميع التدابير اللازمة لحماية نفسك وأعمالك وأشغالك من الخطر. لا تجازف عليك تحمّل جميع انواع المسؤوليات وعدم التهرّب منها.

عاطفياتحرز نجاحاً وتسوّي مشكلة أو خلافاً تكون الظروف ملائمة لاتخاذ مواقف ايجابية وبناءة بسبب تاثيرات الزهرة في الجوزاء تصفو العلاقات ويكون القلب سعيداً. قد تفرح لخبر سار فتتحرّر من الضغوط إنّه اسبوع مناسب لتعزيز العواطف والمشاعر وربّما لتكثيف اللقاءات والاتصالاتتعاطف مع الأحباء ولا تدع البسمة تغيب عن وجهك. تصلك من الفلك البعيد تأثيرات إيجابية تسلّط عليك الأنظار وتسلب اهتمام الأحباء. تعيش لحظات حب عاصفة وقد يصارحك الحبيب بأسراره .


برج العقرب:


مهنياًتبدأ الاسبوع بمعنويات عالية حيث يوفّر لك الحظ جواً مناسباً تماماً للعمل والانتاج، تميل الى استفزاز الواقع بصورة ذكية وعملية تجعلك مميّزاً عن الآخرين وجاهزاً للمستجدات بروح رياضيّة وعمليّة. تعتمد وسائل فعالة وتتسلّح بأعصاب متنية تدفع المنافسين أو المشككين الى التراجع. وبالتأكيد تنتصر على المستجدّات السلبيّة في حال ظهورها محافظًا بذلك على مكانتك واحترام الجميع لك. اسبوع مناسب لمتابعة عملك وللتأكّد من جميع التفاصيل. فعقلك منفتح وواعٍ تمامًا لكل ما يدور حولك. كما باستطاعتك اتخاذ التدابير اللازمة لزيادة مكاسبك.

عاطفيًّايساعدك الحظ بشكل واضح ويشجّعك على اتخاذ خطوة أو قرار جريء. تتخلص من أوهامك لتبدو قوياً وواضحاً في كلامك وملاحظاتك. أنت ذكي وتعرف كيف تحافظ على حسن سير الامور، تتصرف بتفاؤل وتعامل الحبيب بليونة واحترام ما يدعم استمرارية العلاقة الجديدة ويعزّز العلاقة المتنية. لا خوف عليك من المشاكل أو المشاحنات الصعبة فأنت قادر على تخطّيها بسهولة. ولا خوف على أي علاقة من القطيعة، بل ينطلق العازب في رحلة البحث عن الحبيب.




برج القوس:


مهنياًتبدو أحياناً مقطّب الجبين وتظهر بردوة تثير الاستياء من حولك لا يعجبك شيء ولا تتجاوب مع الزملاء بسهولة لا ترفض تقرّب الآخرين منك، بل كن منفتحاً وأظهر ليونة وانسجاماً. إنه اسبوع مناسب للاختلاط بمحيطك المهني ولتبادل المعطيات والمعلومات فلا تتذّمر. تكثر اللقاءات والنشاطات المهنية من زيارات وأبحاث ومشاركات متنّوعة، لذلك من الضروري التفاعل بشكل بنّاء. تحظى بغير فرصة للتقرّب من زملائك وتساعدك الظروف في الحصول على دعم وتجاوب لكن يتطلّب منك الامر إيجابية في المنطق والأداء.

عاطفياتطالعك بداية الاسبوع بمشاحنات ومواجهات فكن حذرا جدا واحم استقرارك العائلي والزوجي عليك المسايرة وتهدئة الخواطر والتحلي بالهدوء قبل توجيه الانتقاد واللوم. لست معصوماً عن الخطأ وربّما تتفوّه بكلمة تندم عليها لاحقاً.قد تشعر بالحاجة الى مجالسة الحبيب وتبادل المعطيات والعواطف، وهذا أمر محبّذ ومطلوب منك لأنّ الظروف قد تكون قاسية بعض الشيء. أما إذا واجهت مشكلة مع الحبيب فعليك التحلّي بالموضوعية التامة ومعالجة الأمر بمنطق واعتدال. أنصح لك عدم الرضوخ للهواجس والأفكار السود.



برج الجدي:


مهنياًقد يكون هذا الاسبوع من اهم الاسابيع نظرا لمواقع الكواكب والمثلث الفلكي الترابي فلا بدّ من ان تشعر بالارتياح بسبب تعاطف كبير وجبّار من الكواكب التي تتماشى مع تطلّعاتك فتدعم أفكارك وتوجهّاتك وتفرح للكثير من التطوّرات البنّاءة تساعدك السماء فتكثر لديك الخيارات وتنفرج الضغوط لتجد نفسك مطمئناً مرتاحاً لتلملم ذيول العام بهدوء وثقة. وعود متنوعة وتسهيلات على مختلف الصعد، أمّا التقدّم فمرهون بحماستك وبرغبتك في العمل. لا عائق في دربك فلا تلق اللوم على أحد إذا لم تفلح.حان الوقت لمواجهة الواقع ولاستجماع القوة والقرار للتحرّك يجب التركيز على اعطاء أفضل ما لديك

عاطفياًتلاحظ أن شؤونك العاطفية في وضع جيّد ولا غبار عليها. يلاطفك الحبيب ويبادلك العواطف والوعود الصادقة. انقشاع تام وبالك مرتاح للثقة بينكما. لكن قد يعكّر الجوّ بعض التشنج فحاول تفادي الجدال والنقاش خلالها.كن واقعياً واعمل لمصلحتك ولمصلحة العلاقة. كن جريئاً وقدّم بعض التنازلات في سبيل تقريب المسافة بينكما. لا داعي إلى التدخّلات الخارجية وتطفّل الغرباء والأقرباء. كن حريصاً على قدسية العلاقة وخذ قراراً بتصحيح الروابط والاختلافات. باستطاعتك إقناع الحبيب بفكرة او بمشروع .



برج الدلو:


مهنيًّايكون الحظ الى جانبك ويعزز قدراتك وحماستك تتاح لك فرصة الدفاع عن حقك وطرح افكارك تبدو نشيطاً ومثابراً ومجتهداً ولا سيّما في اعمالك الروتينية. قد لا تتشجع للمشاريع الجديدة لكن لا بأس في ذلك، المهم أن تحافظ على سمعتك الجيّدة وألا تثير الشغب والبلبلة في محيطك. لا أعتبرها مناسبًا للعمليات المالية الكبيرة حاول تسهيل اعمالك ولا تختلق المشاكل لأنك بغنى عنها كليًّا قد تحتاج الى المساعدة ولا بأس بطلبها من الأصدقاء والزملاء. جدّد الأولويات ولا تلتهِ بالأمور الثانوية.

عاطفياًيكون المناخ جيّدًا إذ تؤدي المصادفات دورًا إيجابيًا، ويتدخّل القدر للوقوف الى جانبك. تصبح الأجواء رقيقة وعذبة ويسهل عليك التفاهم مع الحبيب والتوصل الى قناعات مشتركة. أخبار طيّبة ولقاءات جميلة، وتسير الأمور على افضل ما يرام.إذا كانت العلاقة متأرجحة فهذا هو الوقت الأنسب لتعزيزها وتطمين الخواطر. أمّا إذا كانت العلاقة جديدة فهذا هو الوقت الأفضل للانطلاق بها نحو الأعلى. كما تصبح العلاقة المتينة اكثر متانة وصلابة.





برج الحوت:


مهنيًّا:يتحدث الفلك هذا الاسبوع عن مرحلة ركود وهدوء تطال مختلف الاصعدة وقد تتأجل المساعي او تفشل المحاولات في تحريك عجلة النشاطات عسى أن لا تكون قد سبّبت لاستقرارك المهني تراجعاً في الاسابيع الماضية، وأن لا تكون قد وضعت نفسك في مواقف محرجة لأنك تحتاج الآن الى الدعم والتعاطف في سبيل التقّدم وإحراز النجاحات. لا تضيّع الوقت الثمين، بل اسعَ لحل المشاكل وتسويتها.في جميع الاحوال تتخطى العقبات بذكائك وحنكتك. افتح عينيك جيدًا وتأقلم مع الظروف السائدة بحيث تظهر بعض العقبات الشخصية التي تتزامن مع ضغوط مهنية.

عاطفيًّا سيكون هذا الاسبوع بطيئ وغير مشجع على اثارة المواضيع الحساسة والجديدة تلتقي وجهات النظر مرّات عديدة لكنّها تختلف مرات أخرى فيواجهك الحبيب بتساؤلات واستفهامات ويطالبك بتبريرات وتوضيحات. تجنب كل الخلافات ولا توجه انتقادا او ملاحظة سلبية إذا كنت تقدّس العلاقة وتحترمها لا مشكلة لديك في تقدم كل ما يطلبه منك الحبيب أو تتطلّبه العلاقة.



-------

يمكنكم مشاهدة توقعات الابراج الاسبوعية كذالك فيديو من خلال الرابط التالى










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق