اخر المواضيع

الجمعة، 17 أبريل 2015

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 18 نيسان (ابريل) إلى الجمعة 24 نيسان (ابريل) 2015


ابراج اليوم: توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 18 نيسان (ابريل) إلى الجمعة 24 نيسان (ابريل) 2015



  :برج الحمل

مهنياًتسير الامور على افضل ما يرام وتحقق ارباحا وانجازات تتخذ قرارات سريعة ، وتتحرّك في كل الاتجاهات، متحمساً حيناً وغاضباً حيناً آخر. تشعر بضغط يتعبك من جهة، وبحيويّة توظّفها في مجالات متعدّدة من جهة أخرى. إلاّ أنّ ردّات فعلك تبدو شديدة جداً، وعلى الرغم من الجهود الكثيرة التي تبذلها فإنك مستعد لقلب الطاولة في أية لحظة والرحيل. تبحث مسائل مالية وإدارة بعض الشؤون وتشعر بثقل المسؤوليات، أو تتألم من وضع ما، ما يهدّد بمفاجآت طارئة وانقلاب لبعض الاوضاع وإرباكات لم تتوّقعها وصعوبات تسدّ أمامك الطريق.

عاطفياًتعيش اسبوعا رائعا ومميزا يدعمك موقع الزهرة من الجوزاء وزحل من القوس تتطور علاقات وتلتقي شخصا يلفت اهتمامك لكنك تجهل عواطفك الحقيقية، وتحتار بما تشعره من تناقض تجاه بعض الاشخاص. تراجع حسابتك، تتقدّم وتتراجع، وإذا كنت وحيداً فقد تتوّفر لك فرص للقاءات مشوّقة، لكنّك لا تحسن اتخاذ القرار بشأنها. قد تعيش ضغوطاً يفرضها الحبيب الذي يطلب منك حسماً، أو ربما أنت ترتبك أمام حيرة الحبيب وعدم قدرته على اتخاذ القرار.



برج الثور:


مهنيًّاواخيرا تبدأ الظروف بالتحسن ان توافد الكواكب الى برجك يبشر بالارتياح والحلول يتحسّن المناخ وتستفيد منه من أجل القيام بخطوات والمبادرات اللازمة، خاصة إذا كنت تريد تحسين شروط العمل أو إيجاد وظيفة جديدة، فتأتي النتائج لتجسّد أحلامك. أنت مدعو هذا الى الجديد الواعد، فكلّ ما تبدأه الآن يبدو مثمراً، وقد يتعلّق الامر بتحديث في طريقة العمل أو تغيير في الهيكلية الوظيفية. يكون حكمك على الامور صائباً فتتصرّف بطريقة فعالة وتواجه كل العراقيل، ما يجعلك تسعد بالنتائج على الصعيدين المادي والمهني. تبدو قادراً على الإقناع وفرض شخصيتك وجذب التأييد.
 
عاطفياً
 تبتعد لاشعوريا عن الاضواء والاجواء الصاخبة يتحدث الفلك عن بعض الافكار السوداء بحيث تبدو الشؤون العاطفية معقّدة، وعليك مراجعة الذات وإعادة النظر في الارتباطات وحتى بالزواج وبالصداقات والعلاقات الاجتماعية. صحيح أنّك قادر على إحداث تطوير وتغيير، إلاّ أنّ أي قرار يتخذ الآن قد يكون صعب التحقيق. قد تحيي قصة رومنسية ماضية، أو هي الظروف تحييها مجدداً. ربما تشعر بالخيبة والكآبة وتتألم بسبب تفاعلات وتجاذبات.


برج الجوزاء:


مهنياًتواجه صعوبة في التقدم وقد تعيش لحظات مربكة ومشحونة وتفتقد الى كل الحظوظ والفرص من غير المفيد الدخول في نزاعات ومواجهات كلامية والضغط على الأمور. من طبيعتك أيها الجوزاء، طرح الاسئلة والاستفسار والتوصّل الى اقتناع قبل تنفيذ المهمات. تعطي رأيك وتناقشه في كل الظروف، وربما تعيش صراعاً مع أحد الموظفين أو مع الإدارة وتبدي رأيك ولو لم يطلب منك ذلك. الآن، مطلوب منك الصمت والتأقلم وتقبل الأشياء ريثما تتبدّل الأمور لمصلحتك رويداً رويداً. إلجأ الى الليونة واحم نفسك من بعض المغرضين والدجّالين، ولا تقع ضحية هؤلاء. قد تنزعج من تأخير أو تأجيل يطرأ، ما يجعلك تغيّر في ميزانيتك وتعدّل، فيقلق هذا الأمر راحتك.

عاطفياً: تفرحك المستجدات وتكون على موعد مع لقاء رائع أو بوح بالحب أو أوقات من التسلية والرفاهية، كما من المفاجآت التي تنعش قلبك. قد تعاود اللقاء بشخص يأتي من بعيد، أو تتلقى اتصالاً غير منتظر، ينير أمامك الدرب. باختصار، أمامك أسبوع من السعادة، سواء على صعيد الحب أو الصداقات. تزدهر الأوضاع العاطفية فتسعد من حولك وتنثر الحب أينما حللت. 




برج السرطان:



مهنياًقد تعرف أسبوعاً غنياً بالأحداث السعيدة والتطورات، تستعيد معنوياتك وحماستك وتتلقى جوابا او نتيجة جيدة لتساؤلات كما تتلقى فرصة مهنية آتية إليك ويكون لها علاقة بدولة خارجية، تؤدي الى تغييرات إيجابية. تتخذ مبادرات جيدة وجميلة وتشرق بجابية قصوى، فتكافح من اجل تحقيق الطموحات ونشر السعادة حولك مزوّداً حيويّة ممتازة وإرادة صلبة للنجاح. تبرز في دور لافت ويحالفك الحظّ بشكل واضح، حيث يجب ألا تضيع لحظة من دون السعي والعمل لإنجاح خطواتك وتحقيق المجد الذي تسعى إليه. تسير الامور بطريقة جيدة فتمارس أنت سلطة وتظهر عن مقاومة لا مثيل لها.

عاطفياًأبدأ بالأخبار الجيدة، لكي أشير الى مفاجأة حلوة أو غرام فجائي للبعض أو وضع عاطفي مميّز ولقاء استثنائي يأخذك الى عالم آخر، إذ تسير الشؤون العاطفية على أكمل وجه وتتلّقى دعوات تنعش قبلك، وتشارك في مناسبات إستثنائية فتطرب لها وتهلّل. تجازف وتتخّذ اتجاهات جديدة وتطلّع على معلومات حلوة وتشارك في اجتماعات ونقاشات وتتوصل الى إنجاز مشروع شخصي. تشنّج ومعلومات تكشف سرّاً وتجعلك حزيناً






برج الاسد:


مهنيًّالا تشوه سمعتك فالضغوط كثيرة لكنها بمثابة امتحان ولا يجوز التقصير في هذا الاسبوع الذي يستدعي الحذر والانتباه الى الذات والوقاية من أي مكروه، وحماية الصحة والسلامة، وعدم المغامرة والمخاطرة في أي مجال كان، مع أجواء مناسبة تستعيد معها تدريجياً راحتك وابتسامتك. قد تشتد الأزمة نوعاً ما، وتحمل إليك صراعاً ومواجهات وإحباطاً وعجزاً عن السيطرة على الاوضاع. قد تبذل جهداً مضاعفاً لإنجاح خطة، أو الانتصار على منافسين وخصوم، والقيام بعمل إنتاجي يلفت الانظار. تصارع الرياح وتقف في مواجهة أحد الزملاء، مقتنعاً بقدرتك على قهره والانتصار عليه.

عاطفيًّا اسبوع ممتاز، سيحالفك الحظ في إشاعة السلام والحب وتقريب وجهة نظرك. لن تصطدم الآراء ذلك أن الخيارات ستكون متعددة والانسجام سيّد المواقف.فرص المصالحة قوية ولا تقبل الشك أمّا إذا كنت عازباً فهذه هي فرصتك لوداع العزوبية والارتباط رسميّاً. الاجواء خالية من التشنج، وعساك تتعرف الى شخص يستحق كرمك ونبلك واحترامك انت تتمتّع بشخصية جذّابة بل ساحرة وأخّاذة، وبامكانك الاستفادة من الأجواء الرومانسية والناشطة لتقرّب المسافة مع الحبيب. لكن حذار الازدواجية في العلاقات وكن مخلصًا واصمد أمام سحر الجنس الآخر.  


برج العذراء:



مهنيًّايتحدث الفلك عن انقلاب في المعطيات لصالحك ويرافقك الحظ في كل خطواتك في هذا الأسبوع الذي يبدو مناسباً لترتيب الأوضاع والتحضير واستعادة الثقة بالنفس. لحسن الحظّ أنّك تتمتع بحيويّة ممتازة وإرادة على النجاح، ولو أنّ هذا النجاح قد يثير بعض الحساسيات والأحقاد والشرّ الكامن في بعض النفوس. فأنت معرض لمواجهات الطرف الآخر وتحديداته، في حين أنّ الأوضاع المالية تحتاج الى رعاية أيضاً وانتباه وواقعية، بعيداً عن الأوهام. يحالفك الحظ في العمل، وقد تحصل على ترقية أو على شروط أفضل تطمئنك. تشعر يا عزيزي، أنك انتهيت من مرحلة لتبدأ مرحلة جديدة، فتحضّر لها بهدوء.



عاطفياتتطوّر قصة بدأت في الفترة الماضية وتخطّ طريقها الآن. ربما يضطر بعضهم الى التخلّي، تفادياً لأزمة أو لمصاعب. مشكلة أو أزمة أو وضع شخصي متراجع يجب ان تتعامل معه بتروّ. حاذر المراوغين عاطفياً والوصوليّين المتملّقين غير الصادقين. كن صابراً مع الأولاد ولا تثر مشكلات. إذا كنت على علاة عاطفية مع مسؤول أو زميل ، فقد تتطوّر الأمور نحو تعقيدات قد لا تنجو منها. يجذبك أحدهم أثناء سفر أو مؤتمر، أو عن طريق المصادفة، لكن الأمر لا يبدو مريحاً.








:برج الميزان


مهنياًتقوى فرص النجاح ، وتتحمس للمبادرة ولادخال تعديلات على حياتك وتنطلق واثقًا بنفسك لإنجاز المهمّات الصعبة ورسم طريقك بحرّية وتحديد اهدافك تدعمك الظروف لأخذ اعمالك نحو الوجهة التي تحلم بها، ذلك بادرت الى ذلك بسرعة، فالأسبوع مناسب لجميع انواع الخطوات والمبادرات والتجارة والترويج والدعاية وتسويق الذات كما الآراء. حاذر الانقباض والخجل، بل ثِق بنفسك وقُمّ بأبحاثك وتنقّلاتك من دون تردّد او خوف. تتحسّن علاقتك بالزملاء والمتعاونين وتصحّح بعض الاوضاع العالقة، فتوقّع عقوداً واتفاقات، وتنجز ما لم يكن ممكنًا في السابق. قد تتوصّل الى عملية تقارب ومصالحة، ولو تحمّلت بعض الملامة والانتقاد والملاحظات. لقد انتهت الفترة القائمة التي عشتها، وترى امامك الآن طريقًا سالكة نحو الاستقرار والنجاح.

عاطفياتعالج القضايا العائلية بلا خوف أو تردد وتساهم في إحلال السلام وتقريب وجهات النظر بعد التباين الذي سوف تلمسه تكترث لأمر الحبيب وتضع مصالحك الشخصية جانباً لتخصص له المزيد من الوقت والاهتمام. تعيش أوقاتاً سعيدة الى جانبه، وقد تساعده على حل مسألة تتعلّق بعائلته أو أحد أقربائه. تلائمك مواقع الكواكب هذا الشهر لأنها تسلّط الضوء على قدراتك الانسانية ومدى استعدادك للتضامن مع الحبيب الذي بدوره سيتجاوب معك مقدّمًا الدعم والاهتمام والرعاية. 


برج العقرب:


مهنياًلا تواجه الفعل بردة فعل ابتعد عن الاجواء المشحونة والصراعات والمواجهات والنزاعات مع الأقربين والأبعدين. قد تعيد النظر في علاقة ما، وتعود عن قرار اتّخذته بصورة متسرّعة، أو تعيد النظر في بعض الانتماءات والتحالفات وتندم على ما قمت به في السابق. تميل الى العدائية واستفزاز الاخرين تعيش حالة من المناورات وشدّ الحبال والغيرة والصراع على النفوذ واستعراض القوى، فتجد نفسك أمام خصوم أشدّاء، أو حتى أمام قضية شخصية تجعلك تواجه الشريك أو الزوج. لحسن الحظّ أنّك تتمتع بثقة بالنفس كبيرة وبعزيمة على النجاح، فلا يقدر الآخرون على جعلك تعترف بهزيمة ولا يحبطون من معنوياتك، بل يزيدونك إصراراً على التحدّي.

عاطفيًّاتعيش اسبوعا دافئاً يقرب المسافات بين القلوب لذلك كثف الاتصالات تصالح مع الاحباء وتقرب من الاخرين ان الجوّ العام يتحدّث عن عشق وتعلّق وكلام كثير ودعوات متراكمة وسحر تمارسه، اينما حللت. لا شكّ في انّك تعقد صداقات جديدة وتشرق بهالة فريدة. قد تعيش جوًّا من الضبابية وسوء التفاهم، وتشكّك في نيات بعض الناس وتتهمهم بالخيانة، في وقت تحتلّ انت مركزًا مهمًّا، وسط مجموعة او طائفة او جمعية او تجمّع عائلي، وتتمكّن من فرض سلطتك او اتخاذ إجراءات، قد لا يوافق عليها الجميع.




برج القوس:


مهنياًتكون الظروف مخيبة وربما تحمل الخسائر والفشل او تعيش تجربة صعبة قد تطرأ مستجدّات تجعلك عاجزًا عن السيطرة على الاوضاع او الإمساك بزمام الامور، وتضطرك الى الانحناء احيانًا. تعاني صراعات عائلية تثير الغضب وتؤثر سلبًا في صحتك. لاشك في انك تشعر بالتوتّر، وتجد نفسك مضطرًا الى مسايرة او قبول مقررات القدر. اذا شعرت بجوّ من التسلّط والغضب حولك، فابتعد عن المجابهة ولا تغذِّ العدائية. راقب شؤونك عن كثب ودقّق في كل شيء، متجنبًا الحوادث على انواعها .

عاطفياقد يطرح موضوع عائلي للنقاش داخل منزلك، وتخوض جدالاً قاسياً يبلغ حدّ العدائية أحياناً. تشكو من هواجس وشكوك وقد تتهم الآخر وتدينه، فثمة شخص يحدث إرباكاً في حياتك الشخصية، العاطفية وحتى الصحية أحياناً. تعاني من غيرة أو من بعاد وجفاء. إيّاك أن ترضى بالاكاذيب، فالحب الحقيقي لا يبنى إلاّ على الصدق والاستقامة، وكل غلط يؤدي الى أغلاط.



برج الجدي:


مهنياًسيشكل هذا الاسبوع انطلاقة ايجابية بحيث تتمتع بمعنويات عالية وحظوظ قوية ان الفلك حليفك وسيكون للكواكب تاثيرات ايجابية وفعالة غنية بوعودها شرط التحلي بالجهوزية التامة للتحرك ، فتخوض كل التحديات بثقة بالنفس، وتشقّ طريقك واثقاً ومكتفياً مع التغييرات المهمة التي تخدم مصالحك. تبرز اولويات لها علاقة بالحياة المنزلية والعائلية وبالذكريات الكثيرة، كما بشراء منزل جديد أو الاهتمام بشؤون عقارية تسهل الاتصالات اعتباراً وتجعل علاقتك بالمحيط اكثر سلاسة، ليكون هذا الأسبوع هي الأبرز والأكثر وعداً، تحقّق خلالها ما يستحق التهاني، وتتصرّف بطريقة حكيمة وذكية.

عاطفياًيحتل الحب مرتبة عالية في حياتك تحترق شوقًا وتفيض حبًّا وحنانًا، فتغمر الحبيب باهتماماتك إذا كنت عازباً فقد تتاح لك فرص كثيرة للتقرب من شخص مميز أو من أشخاص عديدين يكون الخيار بينهم صعباً. تمارس هواية الإغواء وتغزو القلوب. تلبي دعوات كثيرة، وقد تقدم على خطبة أو ارتباط أما المرتبطون والذين يخططون لإنجاب فقد يحققون أمنيتهم في هذه الفترة .



برج الدلو:


مهنيًّا تشتد الضغوط وتشعر بالتعب وربما تقع في مواقف محرجة تبدو منشغلاً جداً هذا الأسبوع الذي يحمل إليك قضايا كثيرة متشعبّة، شخصية ومهنية، ويحملك الى اتخاذ قرار ما، لا بدّ منه. تدخل في حوارات مهمة تتبادل خلالها الآراء مع بعض الاشخاص والاصدقاء والمقرّبين، وكذلك مع مجموعات أوسع تطرح عليها بعض الافكار وتنتظر منها نقاشاً أو نصائح أو اقتراحات، فتعمل بلا هوادة، ويتكوّن لديك انطباع أنّك عبثاً تحاول التواصل مع هؤلاء.

عاطفياًتخيّم أجواء رومانسية وعاطفية تشجع على الجلسات الدافئة والحميمة وتفتح ابواب الحوار البنّاء، لذلك يكون الجزء الاول من الشهر جميلاً وخالياً من الجدال الحاد او الانتقادات اللاذعة. نقاشات عديدة لكن الظروف لن تسمح بتطور اي خلاف بسيط الى ازمة. قد تنكشف بعض الاسرار او ربما تظهر تبريرات لمواقف سابقة غير متجانسة مع توقّعاتك. ومن الافضل في هذه الحالة عدم التوقف عندها طويلاً، بل التأكد من حسن النيات وصدق المشاعر ثم المتابعة.





برج الحوت:


مهنيًّاتتحلى بديناميكية كبيرة وحماسة، وتعيش لحظات شيقة حافلة بالاخبار والتطورات تتلقى اشارة وتبدأ تنفيذ خططك تركز على قضية مهمة وتسعى اليها، وقد تقدم على عمل مميّز وغير تقليدي وتبذل جهودا لانجاح مشروع بأيّ ثمن. تتلقى عرضاً مهماً او تعرف فرصاً استثنائية تتاح لك. تصبو الى اكثر ما تحصل عليه حتماً، الا ان بعض العروض التي تبدو لك بسيطة وحتى تافهة، قد يكون لها امتداد مهم ومفيد في المستقبل. قد تهتم بمسائل فنيّة واستعراضية او بقضايا النشر والتصوير، وتبرع في مجال طبي كما في عمليات البيع والترويج.

عاطفيًّا انتقال الزهرة الى الجوزاء يجعلك تنطوي على نفسك، وتفضل الانزواء بعيداً عن الاجتماعيات اذا استطعت ذلك. قد يصعب عليك التفاهم مع الشريك، وربما تظهر عن تأفف وتذمر وتوجه الانتقاد والملاحظات الجارحة من دون حدود. تحتاج الى الحرية والى الابتعاد عن محيط يزعجك ربما. قد تفقد الثقة بنفسك او بالآخر او تعيش ازمة فراق او انفصال ما.



-------

يمكنكم مشاهدة توقعات الابراج الاسبوعية كذالك فيديو من خلال الرابط التالى










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق