اخر المواضيع

الاثنين، 13 أبريل 2015

تعرف على هذه النصائح التي تقدمها لك دائرة الأبراج

تعرف على هذه النصائح التي تقدمها لك دائرة الأبراج

ابراج اليوم: تعرف على هذه النصائح التي تقدمها لك دائرة الأبراج


لكل شخص طبع معين وسلوك وطريقة تفكير مختلفة عن الآخرين، وقد تتحكم دائرة الأبراج في هذه السلوكيات، لذا استمع إلى هذه النصائح التي تقدمها لك دائرة الأبراج، والتي قد تجعل حياتك أفضل.

برج الحمل: 
يتميز صاحب برج الحمل بشخصيته المليئة بالطاقة وحب الحياة، لذلك يجب عليه ألا يستسلم مهما واجه من فشل وإحباطات، وأن يظل واثقا بنفسه مهما حاول الآخرون إضعاف عزيمته أو التشكيك في قدرته على تحقيق أهدافه.

برج الثور:
 يتميز صاحب برج الثور باهتمامه بعمله إلى الحد الذي قد يطغى على حياته الاجتماعية، لذلك يجب عليه الانتباه والاهتمام بتوطيد علاقاته بأقاربه وأصدقائه حتى لا يفاجأ بنفسه وحيدا، كما يجب عليه عدم التفكير في مشكلات العمل أثناء الإجازات، لأنها غالبا ما تشغل الحيز الأكبر من عقله طوال الوقت.

برج الجوزاء:
 كثيرا ما يبدأ صاحب برج الجوزاء العديد من المشاريع في نفس الوقت مما يجعله عاجزا عن إتمام أي منها، ولهذا يجب عليه إعادة ترتيب أولوياته وأهدافه لتحديد الطريق الذي سيوصله لهذا الهدف، كل ما عليه هو رسم الخطة الصحيحة والالتزام بها دون تشتيت نفسه في مشروعات جانبية.

برج السرطان:
 يتميز صاحب برج السرطان بمزاج سوداوي كئيب عند التعرض لمشكلة ما، مما يجعله عصبيا وعاجزا عن التأقلم، لذا عليه أن يحاول تدريب نفسه على التعامل مع المشكلات عن طريق السعي لحلها والإيمان بأنها سوف تنتهي في وقت ما.



برج الأسد: 
يعتبر صاحب برج الأسد من أكثر الشخصيات الواثقة بنفسها، فهو صاحب شخصية ملكية مميزة بأناقتها وتفردها في كل شيء، ولكنه كثيرا ما يفقد إيمانه بنفسه عندما يتعرض للقهر أو الظلم، لذا عليه ألا يستسلم أبدا وألا تهتز ثقته بنفسه أو يتنازل عن حقوقه.
برج العذراء: يهتم صاحب برج العذراء بحياته العملية إلى حد كبير، ولكن كثير ما يؤثر هذه الاهتمام على علاقته بأسرته، لذا عليه أن يوفق بين حياته العملية وحياته الاجتماعية بحيث لا تطغى إحداهما على الأخرى.

برج الميزان: 
يتميز صاحب برج الميزان بشخصيته الاجتماعية والدبلوماسية إلى حد كبير، ولكنه نادرا ما يصرح بما يدور في عقله، لذلك عليه أن يكون صريحا في بعض الأحيان وخاصة مع أصدقائه، وذلك حتى يستطيعوا مساعدته إذا ما مر بمشكلة ما.

برج العقرب:
 كثيرا ما يفضل صاحب برج العقرب إخفاء مشاكله الخاصة حتى لا يزعج بها الآخرين، مما يشعره بالضغط الشديد وعدم الراحة، لذلك عليه أن يجرب التصريح بمشكلاته لأحد المقربين إليه ممن يثق بتفكيرهم لعله يجد لديهم حلا ما.

برج القوس:
 نادرا ما يعبر صاحب برج القوس عن مشاعره أو يهتم بالمجاملات الاجتماعية، مما يشعر الآخرين بالإحباط الشديد، لذلك يجب عليه الاهتمام بحياته الاجتماعية، لأن عدم المبالاة سيجعله يفقد الكثير من الأشخاص الذين يحبهم.

برج الجدي:
 يتميز صاحب برج الجدي باهتمامه بحياته العملية، فهو لا يستسلم حتى يحقق أحلامه دون تنازل أو استثناء، ولكن عليه أن يمنح نفسه قليلا من الراحة، وذلك حتى يستطيع مواصلة طريقه الذي سيوصله لأهدافه.

برج الدلو:
 بالرغم من شخصية صاحب برج الدلو المتسامحة، إلا أنه كثيرا ما يمتلئ قلبه بالحزن إذا استغل الشخص الذي أمامه هذه الطبيعة المتسامحة، ولكن عليه ألا يحزن بل يعتز بقلبه النقي، وذلك لأن التسامح نعمة يتمتع بها القليلون في الحياة.


برج الحوت:
 يتميز صاحب برج الحوت باهتمامه الشديد بأسرته للدرجة التي قد تنسيه الاهتمام بنفسه، ولكن يجب عليه أن يعيد التفكير في هذا الأمر حتى لا يفاجأ بأنه لم يحقق أحلامه الخاصة مما قد يصيبه بالإحباط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق