اخر المواضيع

الخميس، 30 أبريل 2015

توقعات برج الثور لشهر ايار ( مايو ) 2015

توقعات برج الثور لشهر ايار ( مايو ) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج الثور لشهر ايار ( مايو ) 2015

نظرة عامة لشهر ايار( مايو)

نشهد هذا الشهر على تغيير للعالم الذي نعيش فيه ونعبر الى عالم جديد وواحة فلكية تعد بالانفراج بحيث يخف التنافر الفلكي بين الكوكبين الكبيرين (المريخ وبلوتون) ما يبشر بانتهاء الفترة الرمادية التي ضقنا بها وكدست امامنا الهموم وجعلت العقل في ذهول في بعض الاحيان نسمع خلال شهر أيار (مايو) اخبار طيبة تدعو الى الفرح والتحرر.

توقعات برج الثور لشهر ايار ( مايو ) 2015
مهنيًّا
  قد تكون الايام الاولى من هذا الشهر متوترة بعض الشيء، فتصوب نحوك الاتهامات خلال الاسبوع الاول، الا ان الامور لن تلبث ان تهدأ وتتحسن تدريجياً لتعود الى الامساك بزمام الامور وادارة شؤونك بنجاح،انها بداية صفحة جديدة مشرقة في حياتك . 
كن صبوراً وهادئًا في الاسبوع الاول، واحرص على سمعتك واستقرارك، فقد تظهر بعض التحديات المفاجئة والتي تحاول ارباك موقفك او احراجك، اما الاسابيع الآخرى فهي ممتازة من حيث النشاط والحيوية وتجاوب الحظ والقدر معك. باستطاعتك ان تسجل نجاحًا او ان تحرز تقدمًا، فأنت متفائل ومقدم على الحياة بخطى ثابتة واكيدة، لكن اياك والتمسك بالآراء المثيرة للغضب او الاحراج، فالوقت غير مناسب لفضح الاسرار او لكشف نقاط الضعف، بل لتحديد الاولويات والتوجه نحوها من دون اضاعة وقت. الحظ حليفك ولا داعي إلى استفزازه. المناخ العام ايجابي ولطيف ومشجع لذلك لن تشعر بالمعاكسات ولا بالمضايقات
هذا شهر جيد لاستقطاب اصحاب النفوذ والفاعلين، مارس صلاحياتك واطلق العنان لحماستك، تجد نفسك في مركز يساهم في نجاحك او ربما تنقلب الادوار لتجد نفسك في مركز مثير للاهتمام. اقدم على الخيار، وأظهر جرأة ومبادرة، تحرك في الوقت المناسب جداً لاظهار مقدرتك. كفى مراقبة وكلامًا، حان وقت الفعل ومن الصفوف الامامية.

بانتظار اكثر من فرص جيدة كانفراج في عملية تجارية او تسوية لخلاف وربما توقيع عقد. تبدو مرتاحًا هذا الشهر وتغمرك الحماسة، فتنطلق الى عملك متفائلاً بغدٍ افضل وتنجح في الانطلاق بورشة عمل جديدة. اختر يومًا جيدًا للتحرك اذا اردت نجاحًا كاسحًا. قد تسمع خبرًا سارًا يعيد اليك الثقة ويضعك مرة جديدة تحت الاضواء. لا تتلهّ بالجدال العقيم ولا تضيّع الوقت، شارك في النشاطات وكن جاهزًا لإعطاء الرأي ولتحمل المسؤوليات، انه شهر واعد بمرحلة جديدة.






عاطفيًّا
يتحدث وجود وجود الشمس في برجك عن انفراج وارتياح على الصعيد العاطفي والعائلي، وقد يحمل زواجا للعازب او خطبة ومصالحة. كذلك يعزز الروابط المتينة، وربما يجلب خبراً ساراً كولادة طفل او تسوية مسألة عائلية ضرورية. انه شهر رومانسي بالتأكيد ومن افضل الاشهر لإثبات موقعك، فهيّا بادر الى الحركة البناءة، وشارك في النشاطات، واهتم بالتفاصيل، فأنت محبوب ومرغوب، فتمارس سحرك وتعرف لقاءات مشوقة. يتحدث الفلك عن اجواء مناسبة، فلا تقف مكتوف اليدين، بل اسع لانجاح امورك وتسهيلها، افرح فالحظ معك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق