اخر المواضيع

الخميس، 30 أبريل، 2015

توقعات برج الجوزاء لشهر ايار ( مايو ) 2015

توقعات برج الجوزاء لشهر ايار ( مايو ) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج الجوزاء لشهر ايار ( مايو ) 2015

نظرة عامة لشهر ايار( مايو)

نشهد هذا الشهر على تغيير للعالم الذي نعيش فيه ونعبر الى عالم جديد وواحة فلكية تعد بالانفراج بحيث يخف التنافر الفلكي بين الكوكبين الكبيرين (المريخ وبلوتون) ما يبشر بانتهاء الفترة الرمادية التي ضقنا بها وكدست امامنا الهموم وجعلت العقل في ذهول في بعض الاحيان نسمع خلال شهر أيار (مايو) اخبار طيبة تدعو الى الفرح والتحرر.

توقعات برج الجوزاء لشهر ايار ( مايو ) 2015


مهنيًّا
  مرحلة ركود وهدوء تطال حتى الاوضاع المالية والصحية حتى موعد وصول الشمس الى برجك مساء 20. تخف حماسك في الاسابيع الثلاثة الاولى، وربما تفضل التريث والابتعاد عن الاضواء والنشاطات المتطلبة، واذا اردت نصيحتي فلا تقدم على جديد خلال الفترة المذكورة، ومن المفضل تأجيل اي ارتباط مهم الى الايام الاخيرة من الشهر لأنها واعدة وايجابية وتفتح امامك ابواب الفرص والتجدد والتغير .
اذًا، كيف ستكون الاجواء في الاسابيع الثلاثة الاولى؟ ستكون بطيئة وغير مشجعة، تشعر بالملل وبثقل الرتابة يقيدك في مكان واحد. تضيق ذرعا بالركود لكنني انصحك بعدم التسرع في خطوات كبيرة .
قد تتأثر العواقب سلبا بالاجواء الفاترة فتفتر بدورها لتُتهم بالجفاء وعدم المبالاة. يصعب فهمك هذه الفترة ايها الجوزاء، ومن المستحسن عدم خوض تجارب صعبة او معقدة لتنصرف الى التذمر. ولكن تخطىء في اضاعة وقتك، فعوضًا عن التباكي، ادعوك الى اعادة ترتيب جدول اعمال الشهر وتحديد الاولويات الاسبوعية. لا ترتبط بالتزامات محرجة اذا امكن، واحرص على التحضير جيدًا للاعمال والنشاطات اليومية. لا تشوه سمعتك ولا تعرّض استقرار علاقتك للمخاطر. حافظ على ما انت عليه حاليًا من موقع، ولا تجازف بالخروج من دائرة الامان. قد تعاني في الاسابيع الثلاثة الاولى تراجعًا في الوضع الصحي او الدراسي، انت بحاجة الى الهدوء والغذاء السليم وبعض الرياضة اذا استطعت. التأخير من نصيبك ايضًا، وقد تعاني ردود فعل سلبية تجاهك. اما بالنسبة الى الايام العشرة الاخيرة، فهي تتحدث عن انقلاب في المعطيات لمصلحنك. تعود الحياه الى وتيرتها السريعة، وتتسارع الاحداث وتجد نفسك في اطار جديد. انها بداية مرحلة موفقة وواعدة تنتهي معها فترة الترقب وانتظار الاجوبة. قد تندفع لتتخذ قرارات كبيرة.

لا يعدك هذا الشهر على الرغم من بطء وتيرته بانفراج او بتغيير او بتحسن قبل وصول الشمس الى برجك بتاريخ 20، لذلك لا تستغرب مراوحة اعمالك مكانها طيلة الاسابيع الثلاثة الاولى، ولا تستغرب حصول التباس او تراجع في نسبة الارباح او حتى في العلاقات. تحاول عبثًا ايجاد منفذ او حل يعوض عليك، لكنك لن تفرح باكتمال الواجبات او الحصول على الجواب الذي تعمل لاجله قبل تاريخ 20. لا تقلق ايها الجوزاء. خصّص الفترة لاعادة الحسابات ولاعادة النظر في أسلوب عملك وكلامك وتصرفاتك. كن جاهزا لتطور مفاجىء وسريع ابتداء من تاريخ 21. قد يطالعك الحظ بخبر سار كترقية او انتهاء معاملات عالقة او تغيير مسار. خطّط جيدا ولا تتسرع قبل ان يصبح الوقت مناسبًا.







عاطفيًّا
تنكمش على نفسك بعض الشيء حتى تاريخ 20، وتهدأ وتيرة العواطف وتشعر بالتوتر احيانًا وبالملل احيانًا اخرى. وقد ينعكس هذا الأمر على استقرار علاقتك، لذلك تجنب ردود الفعل القاسية ولا تلق اللوم على حبيبك. حاول ايجاد طريقة او حل لشعورك بالضجر، وفي مطلق الاحوال لا تسمح بأن تتأثر العلاقة. ان هدوء الاجواء يشجع على اللقاء الرومانسي والهادىء بعيدًا من الضجيج والمجموعات الكبيرة. يتحسن الجو ابتداء من تاريخ 21 لتعيش فترة صاخبة تعيش خلالها حبًا او علاقة جامحة. باستطاعتك اعادة الامور الى مجاريها واتخاذ تدابير وقرارات جديدة لتحصين العلاقة اذا كنت مرتبطًا. اما العازب فهو على وشك ان يبدأ صفحة مهمة وحاسمة في حماية اذا كان عمره يسمح بذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق