اخر المواضيع

الأربعاء، 15 أبريل 2015

توافق برج العقرب مع باقى الابراج

توافق برج العقرب مع باقى الابراج

ابراج اليوم: توافق برج العقرب مع باقى الابراج



توافق برج العقرب مع برج الحمل




علاقة مثيرة وخطيرة. تُحفّز العقرب على العمل لإنجاحها ويثيرك العقرب في عمق مستويات كيانك البدائية. بدلا من توجيه طاقتيكما كل ضد الآخر وشن حرب تصاعدية. حاولا العمل في اتجاه إلهام متبادل على المستوى العاطفي والإبداعي. إنكما تشتركان معًا في الغرائز البدائية للحياة: البقاء والحياة والموت. وفيما يتصل بالطموح والطاقة والقدرة على الاحتمال فإنكما معًا لا تقهران. فكلاكما عنيد قوي الإرادة. تتضارب أفكاركما عن الصراحة والسريَّة. من الممكن أن تكونا زوجين من السحرة. إذ يجمع بينكما حب الغموض. يمكنكما معًا بما لكما من قدرة على الزعامة والقيادة ومن إبداع وقدرة على التجديد أن تشيدا عالمًا جديدًا بالكامل. كلاكما متأثر بكوكب "مارس" وكل منكما يحث الآخر على كسب المال. كلاكما يسعى إلى أن يكون المسيطر وإن كانت حاجة العقرب أكثر عمقًا واستمرارًا. إذا لقيت مقاومة فمن الممكن أن تتحول إلى اعتراض أو حتى إلى شكل سيء من أشكال الانتقام. لحسن الحظ إنه بوسعك دائمًا التخلي عن مقعد القيادة والاحتفاظ باستقلاليتك إرضاء للحبيب العقرب. ينبغي أن تكون حبيبًا بالغ الالتزام. ولا تستخدم الكلام بديلاً عن تلك الطاقة الجسدية القوية الصامتة التي يريدها العقرب منك. إذا راودك أمل في الاحتفاظ بهذه العلاقة جنبًا إلى جنب مع قواك المستقلة فعليك بإقامة ممتلكين منفصلتين لكن متساويتين.

توافق برج العقرب مع برج الثور




خليط مثير من الروحانيات والماديات. كلاكما محب لما يعطيه هذا العالم، وكلاكما محب لأن يتحول إلى متع هذه الحياة المادية. كلاكما صلب قويّ الاحتمال ولكنكما متضادان على الأقل. من غير الممكن أن يحل بينكما انسجام بلا معارضة أو صراع. العقرب هو المقابل لك في دائرة الأبراج لهذا يشعر كلاكما بالذبذبات والترددات الكوكبية على مستوى متشابه. يشعر كلاكما بسريان كهربائيّ خاطف وبحاجة إلى التغيير والإثارة والشعور بالاستقلال. صدمات الأزمات والتطورات المفاجئة والتحدي المبدع الذي ينبهكما إلى الحياة، وقدرة دوافعكما ورغباتهما – هذه هي السبيل إلى المستقبل لكل منكما. المال والجنس عادة ما يمثلان المحور لمشاركتكما. ومن شأنهما أن ينهضا بهذه العلاقة مستقبلا أو أن يحطماها. إذا لم تكن لتقاتل في سبيل كل آخر شيء من مقتنياتك فعليك أن تبحث فيما وراء الماديات المجردة عن قيمك وأسلوب حياتك. كلاكما وفيّ ومدافع عن شريكه ومحب لملكيته الخاصة. من الممكن أن تكونا صديقين حميمين ورفيقين جديرين بالاحترام وتكون جاذبيتكما المتبادلة من القوة بحيث لا يفرق بينكما أقل من انفجار مروِّع. الحل الوسط ضرورة بين مثل هذين النموذجين المسيطرين. إما أن تجعل من علاقتكما مشاركة وإما أن تصبحا حالة من التوقف التام كل في وجه الآخر. قاوم الجدل حول من هو المحقّ؛ لأن التعقل الظريف هو الذي يحول دون تقويض العقرب لمكانتك. ينبغي مع ذلك أن تسمح بتفجيرات الغضب؛ لأنها صمام الأمان لحبيبك العقرب. لا تهدده أبدًا بالفتور والابتعاد وهي حيلة دائمًا ما يلجأ العقرب إليها للضغط عليك. إذا حدث شيء من هذا فابتعد على الفور ولا تعاود الحديث مع شريكك قبل أن بهذا تمامًا. فالعقرب أكثر غيرة واستئثارًا منك فكن حذرًا في هذا الجانب. ضم شريكك العقرب إلى دائرة أصدقائك وشاركه طموحاته واهتماماته الفكرية العميقة. أن تكون خير سند لشريكك العقرب يقرب كل منكما من الآخر.



توافق برج العقرب مع برج الجوزاء








من الممكن أن يكون لهذه العلاقة نبض الحياة الذي نحسه في الهواء في أحد أيام فصل الربيع. ومن الممكن أن يكون لها أيضًا لدغة سرب من النحل. تمزجان معًا قتامة العمق وفرحة العبث. على الصعيدين العاطفيّ والجنسيّ تكونان فردين مثيرين رائعين تتبادلان إثارة المشاعر فيما بينكما وتمارسان تعاملكما المرح الخفيف مع الجنس ومع الحياة. من المؤكد أن هذه العلاقة تغطي مساحة كبيرة منكما – من عمق مستويات العاطفة إلى مسطحات العقل الهوائية الشبيهة بالسحب. في أسوأ حالاتكما من الممكن أن ترسما خططًا ومؤامرات غريبة للغاية. من الممكن أن تكونا ماكرين متآمرين أو متهربين من بعضكما البعض. تبذلان ما بوسعكما للخلاص – كل من الآخر – ثم تلجآن إلى القدر ذاته من المعاناة حتى تعودا إلى بعضكما مرة أخرى. فالعلاقة عبارة عن صراع ما بين الحاجة إلى الاستقرار والإخلاص والرغبة في الاختلاط القلق. تضطر إلى التخلي عن بعض إهتماماتك حتى تتلاءم مع مطالب شريك الحياة – العقرب ما لم تكن أحد الجوزاوات المقتدرين الذين يمكنهم أن يفعلوا كل شيء خاصًا بهم، ومع ذلك يتبقى لديهم وقت وطاقة من أجل الشريك. إلا أن العقرب لا يريد إهتمامك السطحي وحسب، فالملاحظة العابرة أو التعليق السطحيّ يشعر العقرب بالإهانة ويدفعه إلى الغضب، لذلك من الأفضل أن تظهر عمق فهم وكنزًا من الحكم النقديّ حتى تشبع حاجة عقربك إلى توأم روح. من المؤكد أن العقرب بحاجة إلى الراحة وإلى الإثارة على حد سواء. ويا أيها الجوزاء، إن مغازلاتك مرفوضة؛ لأن إثارة الغيرة في نفس شريك الحياة تقضي على العلاقة، ومع ذلك لا تكف عن التعبير عن حبك للحياة وللتغيير؛ لأن هذين الرمزين لأن هذين الرمزين يشعران العقرب بالأمان ويرسخان لديه الاهتمام.




توافق برج العقرب مع برج السرطان

تهيمن المشاعر على هذه العلاقة. فإذا كانت علاقة غرامية تكون عامرة بالدوافع الأساسية البدائية إضافة إلى تعطش نفسيكما إلى الاشتراك في اتحاد روحيّ. في أسوأ الظروف من الممكن أن تخوضا حربًا عاطفية من الغيرة والانتقام وعدم الأمان. يمكن للمادية والجشع أن تحولكما إلى السخرية والعزلة والانطوائية والتوجه النفوذيّ – حيث تصبحان غير راغبين في الدفء أو الانفتاح أو الثقة. كلاكما متسم بالتقلبات المزاجية والاستئثار والتكتم، تنفِّر غرائزكما كل من يقترب منكما. تتسمان بالوفاء والوقائية وتجمعان بين الغريزة والحسابات الدقيقة وبين التعاطف والقدرة على الاحتمال. كلاكما عاطفي تتراوح مشاعره ما بين الحالات المزاجية البسيطة المعتادة وبين الاندفاعات اللاوعيية العميقة. قد تبدو خطط السرطان المرضية لشريك حياتك العقرب أقرب إلى كتيب لتعليم المصارعة منه إلى دليل إرشاديّ، وإن كان من الواجب الرجوع إلى كلا مصدريّ التنوير هذين. لا تترك أي شيء للمصادفة أو للتصرف فيه على نحو تلقائيّ أبدًا. يتحول كلاكما لحظيًّا إلى الحذر كل من الآخر وإلى التنافس معه. ومن خلف مياه طبيعتيكما الهادئة تتدفق تيارات الخيانة المدوِّمة وهي بالغة البرودة! ترجم التعاطف إلى رقة وحلاوة، فهذا من شأنه أن يخدع العقرب ويسقط عنه أسلحته. كن واقعيًّا بشأن احتياجاتك وعبِّر عنها بوضوح عند الضرورة. الصمت – الملاذ الأول للعقرب – لن يعود عليك بشيء؛ لأن العقرب يرى فيه عقابًا لا حساسية من جانبك. والانطواء أسوأ أيضًا، ففي هذه الحالة يحاول العقرب أن يعاقبك. وقائيتك المعهودة هي أفضل مناورة لكسب العقرب وإرضائه.

توافق برج العقرب مع برج الاسد

ترتبطان كل بالآخر على مستويات عاطفية عميقة ويمكن لكل منكما فهم الآخر جيدًا وإن لم تتفقا دائمًا على الرأي ذاته. كلاكما مدرك لعاطفته ورغبته، وكلاكما على علم بكيفية التعامل مع الأزمات والخروج من المعارك منتصرًا. أنتما مرتبطان شعوريا، يتطلع كل منكما إلى الآخر فيجد فيه الراحة والأمان. على الصعيد الجنسيّ تكون علاقتكما ملتهبة.. دفقًا حارًّا من المشاعر والدوافع البدائية. وعلى الرغم من شدة انجذابكما إليها إلا أن الواحد منكم لا يتحمّل سيطرة من الآخر عليه، لذلك يكون الصراع بينكما في مثل حدة مشاعركما.. عند الكشف عنها. في أسوأ الحالات تتصارعان من أجل السيطرة والانتقام. ومن الممكن أن تستولي الغيرة والإحساس بعدم الأمان والألم على هذه المؤتلفة لو بدأ كل منكما في تحدي قدرة الآخر فتتحول العلاقة إلى صراع لا مبالٍ على النفوذ فمن الصعب أن ينتهي إذا ما بدأ. واصل تعاملك مع شريك الحياة – العقرب – بالأسلوب ذاته الذي أقدمت عليه عند أول لقاء لك به؛ حتى تتمكن من بعث الدفء في تلك التيارات العاطفية والإيديولوجية التحتية الباردة شديدة العمق دائبة الحركة. وفي تلك الأثناء لا تحاول أن تحذو حذو العقرب في احتفاظه بأسراره لنفسه، فالأسد قلب وهذا بالضبط ما يحتاج العقرب إليه على الرغم من أنه يقوم بعدد من الأفعال التي توحي في ظاهرها برفض أو عزلة. مثل "الشمس" المهيمنة على برجك والتي تشرق على البحار والأنهار أشرق أنت على العقرب. افتعل غضبًا ثم غذِّه بالكلمات والربت والتحيد والهدايا الصغيرة. ارو له شائعات تحمل أخبارًا سارة ودعايات مشجعة. وأفكارًا سامية وخططًا عظيمة، وعندما يلتقط شريكك – العقرب – الطعم تابع المسيرة معه.


توافق برج العقرب مع برج العذراء



كلاكما سريع البديهة وماهر وذو عقل يشع بالذكاء. عندما تطرقان موضوعًا يحبه كلاكما تبدوان كزوج من رجال الشرطة السرية الشغوفين بعملهم فتغطيان كل جزء منه بالكامل. لسانكما لاذعان وأي اشتباك بالأيدي من الممكن أن يكون وخيم العاقبة؛ لأن كليكما يعرف كيف يؤذي الآخرين. على الرغم من حبكما للتملك والاستغلال والإلزام والحزم إلا أنه يمكنكما مؤازرة كل للآخر وإنقاذ الوقت بالنصح والتشجيع والتأييد. العمل والجنس هما كلمتاكما الدليليتان، تتغلغلان في حياتكما طالما كنتما على علاقتكما. تنشأ الصراعات بين الرغبة الجامحة والفتور العاطفي.. بين الرغبة في الكثير وعدم الرغبة بقدر كافٍ، ولكنكما منسجمان على وجه العموم على الرغم من التنافس فيما بينكما. حواراتكما – الكلامية أو الجنسية – من الممكن أن تكون مهمة مثرية، تلتقيان كما تريدان وعندما تريدان مثل صديقين. بسبب علاقتكما من الممكن أن تتغير صداقات وتتعرض أهداف خاصة لمراجعات نهائية طويلة الأمد. في مثل هذا الاتحاد المثاليّ لا بد أن الشريك المعاون للعقرب فكريًّا. حيث إنكما تفيان بالمواصفات التقليدية للعقرب الجرَّاح والعذراء الممرضة، أو مواصفات ممارسَيْن عامين إذا كنتما متكافئين في المكانة يمكنكما أن تكوِّنا فريقًا قويًّا يشق طريقًا صعبًا إلى الصحة ويستأصل الأمراض وتعالجان نفسيكما والقريبين منكما. في زمن ما يشغل العقرب نفسه ببحث في أعماق ذاته عن الحقيقة والعدل. وأنت يا عذراء يمكنك الانضمام إلى رواية العقرب البحثية بقدراتك التحليلية وعينيك المجهرية الواعية لأدق التفاصيل.


توافق برج العقرب مع برج الميزان


قد يقيم الميزان علاقة شبه استحوازية مع العقرب، فقد تشعر بجاذبية لا يمكنك مقاومتها نحو قوة تجد فيها سحرًا يفتنك ويسلبك إرادتك. بناء على ذلك يجتاح حياتك تغيير بطيء يحمل في طياته مراجعة مستمرة لكل شيء تعتز به. ربما تشعر برباط قويّ لا يقاوم ولا ينفصم أبدًا. أحد تأثيرات العقرب القوية فيك يكون ماليًّا، لهذا تتغير أحوالك المادية ببطء، ولكن على نحو دائم. ستكون بحاجة إلى خطط ذكية وألاعيب ماهرة للتعامل مع هذا الفرد؛ لأن علاقتكما تتأرجح ما بين رغبة في إرضاء الآخرين وتصميم صارم على الإبقاء على السيطرة. علاقتكما توازن حساس ما بين السلام والحرب. تمثلان معًا نقطة التحول إلى الرغبات ونعمة مباهج الحياة. تمثلان معًا يقظة الرغبة. تطفو الجوانب الجريئة الخطرة من طبيعتك إلى السطح في علاقتك بمولود برج العقرب. سوف يتعين عليك الكفاح من أجل الإبقاء على وجهة نظرك في كلا جانبي المثاقفه. لا ينبغي لخوفك من أن تبتلعك الدوامة التي يوجدها شريك حياتك أن يحول دون رؤيتك أن شريك حياتك يخشى قدراتك على التحسين. قد تكون ممارسة الألاعيب الخطرة والعميقة هي النتيجة الطبيعية لمخاوفكما معًا. ستكون أنت المسؤول عن القضاء على مثل هذه المثاقفات العاطفية في المهد. العب مع شريك حياتك مباراة في الشطرنج، لا تهاجم بعنف دون مقدرتك الحقيقية وقد تدوم العلاقة.



توافق برج العقرب مع برج العقرب


ما إن ترتبطا حتى لا تفترقان أبدًا، فاتحادكما بالغ العمق ودائم وعاطفيّ. كلاكما يعيش في الأفق في موضع متوسط ما بين النور والظلام.. بين الحياة والموت. كلاكما قادر على الانتقام ومتسم بالغيرة والجشع والانغماس. تتمتعان بقدر كبير من المكر والدهاء وتميلان إلى السيطرة على الغريم من موقع قوة بالغة. من الغريب أنكما لا تبلغان أبدًا حد الصراع حتى الموت. كلاكما يفضل الأسلوب غير المباشر في التعامل والأهم من هذا أن لدى كل منكما قدرًا معينًا من الاحترام والتفهم للآخر، وهذا يضفي مساندة متبادلة على محاولاتكما الوعيية لتنمية قدراتكما الإبداعية وتحويل نفسيكما إلى كيانيين أكثر علاءً وسموًّا. بغض النظر عن درجة ارتباطكما عاطفيًّا ففي مقدرتكما استعادة السيطرة على نفسيكما عندما تكون بكما حاجة إلى ذلك وإعادة الحال إلى أجواء العمل العادية الملموسة. جاذبية كل منكما إلى الآخر أمر اضطراريّ ويجمع بينكما التطرف في الذوق والطموحات والرغبات. كلاكما بحاجة إلى الخصوصية، ولكن دون أن تنطقا بشيء يمكنكما التواصل كل مع الآخر على مستوى لا يسمح لغالبية من سواكما بلوغه. ويحب كل منكما الآخر يكون هذا الحب أبديًّا. وعلى الرغم من أن منافساتكما لا تنقضي أبدًا فكلاكما مخلص للآخر ومدافع عنه ويمنحه القدرة على أن يولد من جديد من خلال حدة الإدراك وقوة الحب. عجيب ما يسمح به كل منكما للآخر في هذه العلاقة العاطفية من تجارب شخصية، وتعدد زوجات ومساحة من الحرية، والابتعاد. لا سماح بأي من هذه الأمور لدى أي من الأبراج الأخرى بمثل هذه البساطة والقبول؛ لأن كلًّا منها يستوجب الهجوم الضاري وعقاب الاستئثار، ولكن كيف يتأتى لكما الإبقاء على هذه العلاقة بهذه الصورة؟ فكِّر في أهدافك الخاصة المتعلقة بالتجديد وطبِّقها على شريك حياتك العقرب. تياران متدفقان بحريَّة تامة ينضمان إلى بعضهما البعض وفقًا لما يناسبكما من حاجة وحالة مزاجية.

توافق برج العقرب مع برج القوس



رغبتك الملحة في الاستمتاع تجذبك إلى القوس، وترفعك من العمق، وتوسِّع خبراتك وتهيئ لك فرصًا جيدة للنهوض بمستوى نوعية حياتك. يحبك القوس بدافع لا يقاوم عادة ما يكون مربكًا وطاغيًا بحيث من الممكن أن تصبح وبالاً على شريك حياتك القوس. وعلى الرغم من أنه يمكنك أن تطرح استفسارات مربكة قد يكون لها وجود على مدى تواصل علاقتكما إلا أنه من الممكن أيضًا أن تكون سببًا في إيقاظ الروحانيات وتنبيه الإدراك الأعمق والوعي الأسمى في شريك حياتك. من اممكن أن تخدعا نفسيكما بافتراض كل منكما آمالاً كاذبة في الآخر فتصبحا معًا زوجًا أنانيًّا غير مسؤولين. من ناحية أخرى تشتركان معًا في قدرة صحية على الاحتمال وفي مرونة إزاء مواقف الحياة. بوسع كل منكما أن يحمي الآخر من الاكتئاب بشأن المستحيلات؛ لأن كليكما محب للمسرات والترف ومباهج الحياة. تشتركان معًا في حب المغامرة وفي الرغبة في عمل شيء مثير ومهم ومشهور. بوسع كل منكما أن يضيء آفاق شريكه ويزيد وعيه وإدراكه ويشاركه عمقه ويوسِّع مجال رؤاه. بوسع القوس أن يغيِّر قيمك فيصبح أعظم مصادر قوَّتك. قدِّر هذه الفرصة وتجاوب بكرم العطاء العاطفيّ. اسع إلى مزيد من الوعي حتى تبلغ سعادة عظمى. احذر في هذه العلاقة من أن تستبد بك عادة جعل القوس عرضة للمحاسبة على الفكر أو القول أو الفعل. قد لا يعاتبك القوس على ذلك أبدًا، ولكن قبل أن تصبح هذه المغامرة عادة متأصلة بك لا بد أن يشعر القوس بالاحتباس فيقرر الخروج من هذا القيد، ولكن باستطاعتك دائمًا أن تطلب رأي القوس وتتعرف معتقداته. واقع الأمر أنك كلما شجعت القوس على الحديث أصبح أقدر على وضع بعض الأفكار الحالمة في المنظور الصحيح. قدِّر مثالية شريك حياتك واعتز بها؛ فاك أنت أيضًا جرعة كبيرة منها.


توافق برج العقرب مع برج الجدي

وأنتما توجدان فيما بينكما علاقة طويلة الأجل قائمة على الاحترام المتبادل يصبح كل واحد منكما مصدرقوة للآخر، فعلاقتكما علاقة عمق واستقرار. مؤتلفة قوية على صعيد الجنس؛ لأن صلتكما قوية متأصلة الجذور. كلاكما بحاجة إلى روابط قوية وهذا يعكسه عمق العلاقة دائمًا. ربما لا يمكن مقاومة الاعيب السلطة والسيطرة على كلا الجانبين؛ لأنكما نموذجان للحرص وقوة الإرادة وللرغبة في الإحساس بأنه لا غنى لشريك الحياة عنك. كلاكما بحاجة إلى القبول وترغبان في أن تكونا محبوبين ومحترمين ومُطاعين، وعندما تتنازعان قد يدوم النزاع بينكما طويلاً ولا أحد منكما يغفر وينسى كلية ولا يثق الواحد منكما بالآخر بسهولة. أنتما مؤتلفة جادة من الجاذبية الجنسية وحب العمل؛ لأنكما تجمعان بين إبداع عالم آخر وطموح عنيد. تكونان في بعض الأحيان أكثر نجاحًا وكل على حدة عما تكونان معًا، وأنتما أكثر ميلاً إلى أن تكونا عاشقين. من المؤكد أن تنمو علاقتكما وتعمّق بالإخلاص وبالأسلوب العمليّ للتعامل مع مشكلاتكما، بغض النظر عن الزمن الذي تستغرقه هذه العملية، وسوف تستغرق وقتًا طويلاً؛ لان كل واحد منكما تصعب معرفته. كلاكما متسم بالشجاعة والمقدرة، وليس هناك صراع يفوق قدرتكما على الاضطلاع به. بغض النظر عما تكون عله مكانتك أو امتيازاتك بالمقارنة بشريك الحياة الجدي ما من شك في أنك الحجة في مجال العاطفة، ولن يباليَ الجدي – على النقيض من مواليد بعض الأبراج الأخرى – إذا أصدرت تعليمات مشدَّدة في هذا المجال فأنت على الأقل من يستحث الجدي عاطفيًّا، فهذا ما يصعب عليه القيام به من تلقاء نفسه. نعم فإن الجدي بحاجة إلى شخصية ذات نفوذ. للجدي – مثل ما لك – إرادة قوية والتزام بحل المشاكل، ورغبة قوية في مواصلة الحياة واغتنامها إلى أقصى حد ممكن، لكن إذا رغبت في أن تكون تابعًا في مجال ما فدع الجدي يعلِّمك كيف تستفيد من إبداعك.

توافق برج العقرب مع برج الدلو

الدبلوماسية والمصالحة وحب العدالة هي الحلول الدليلية للغز الارتباط والحرية الذي سيواجهه كلاكما. أيًّا كانت الصراعات التي تنشأ بين اجتماعكما وافتراقكما فهي من الممكن أن تبدد أحلامكما بالسلام. إلا أن مواجهة العواصف من الممكن أن تصل بكما إلى تفهُّم مثير وجديد لنفسيكما كفردين وفي علاقة كل منكما بالأخر. كلاكما متطلِّع إلى الأمان باستقلالية، ومع ذلك قد تجدان صعوبة في الارتباط بتعهدات كاملة طويلة الأجل. من الصعوبة بمكان لكما أن تستريحا وتتركا لنفسيكما الحرية. ومع ذلك عندما تصبحان مستأثرين يخشى كل منكما الآخر. إن صراعاتكما هي الصراع بين العلاقة الحميمة التي تربط بين فردين من الأسلاف وبين مشاهد التجريب الصريحة المتحررة. صراع بين حاجة إلى ارتباط جنسيّ عميق وحاجة إلى اتصالات لا جنسية واضحة مع أصدقاء ورفاق من البشر بروح المجتمع والانسجام. يمكن لعلاقتكما أن تتنوع بين الرقة والعمق والاهتمام والنماء والفتور المفاجئ والعزلة والنقض الغريب في الاهتمام والمشاعر. هناك من القوانين ما قد سُنَّ ليخرق. الفردان الناضجان اللذان يحب كل منهما الآخر يصبح لكل منهما احترام واهتمام شريك حياته به دون أن يطلبهما منه، وعندما يثق شريك حياتك فهذا خير ضمان لأن يكون لك الأمان والحرية أيضًا. يمكنكما أن تجدا متعة كبيرة في الحديث عن العالم الجديد الشجاع بينما ترغبان ببطولة شؤون هذا العالم الوضيعة. يمكنك على الأقل توثيق شكوك شريك حياتك الدلو في أن لا شيء على ما يرام بتقديم حساب شخصيّ متواصل عن شرور الحياة ومخاطرها وأنت مستمع متعاطف عندما ينخرط الدلو في وصف تصميم جديد للحياة بكل ما له من عبقرية. من المؤكد أنكما تقومان طوال الوقت بغسل الأطباق، وري المزروعات، والعناية بالملابس، وفرز الفواتير الشهرية، وما إلى ذلك من الأعمال.


توافق برج العقرب مع برج الحوت


عندما تقع في غرام الحوت تكون هناك دائمًا الرومانسية والرغبة والاضطراب والتردد وخيبة الأمل والنشوة العذبة (التي تفقد العقل). بوسعكما معًا أن توجدا مجرى لرغباتكما المتبادلة، وكلاكما تصبان في بحر من المشاعر بجرفكما فيه الحب والجنس والغموض. يتجاوب الحوت مع دافع العقرب البارع، ويتدخل العقرب بحسم في تردُّد الحوتمن بين جميع مؤتلفات دائرة الأبراج علاقتكما هي الأكثر قدرة على إجراء تغييرات في حياة كل منكما للأفضل أو للأسوأ. في أسوأ الظروف تنتابكما الهواجس وتندفعان حيث يعذِّب كل منكما نفسه بخليط من القسوة والانغماس الذاتيّ والتهربية، مدمنًا الملذات وأحداث الصراع العاطفيّ، والآلام الخاصة، وواقعًا في دورة لانهائية من التجاذب والتنافر. تختلف الطاقة المتفجرة التي تستشعرها كعقرب اختلافًا كبيرًا من السعي والبحث اللذين يضطلع بهما الحوت، فالحوت يبحث عن معرفة الذات من خلال التأمل والسفر والدراسة والتعليم. قد يختلف مساراكما حتر تتقاربا وتلتقيا عند نقطة لا عودة. في أفضل الظروف قد تتخذ علاقتكما أبعاذًا أسطورية، فمن الممكن أن تصبح علاقة غرامية مشوبة بحس المهمة أو الهدف الأعظم. تمثلان معًا اجتماع الخادم اللاأنانيّ بالمعالج. يمكنكما التحرر من القواعد والقوانين الاجتماعية والقيود العاطفية والمعوقات المادية. يمكنكما معًا الأداء والابتكار والاستمتاع وممارسة الحب في اتحاد أبديّ بين العقل والجسد والروح. كونكما برجين مائيين فحسب لا يعني أنه بوسعكما أن تقطنا المشكاة ذاتها بأمان تام بلا العديد من المناورات الدفاعية. فمثل العقرب الذي يحمل البرج اسمه يمكنك الاختباء عند حافة الماء حتى تلدغ شريك حياتك الحوت عندما يسبح إلى هناك. وشريك الحياة ذلك السمكة المزدوجة التي ترمز إلى ذلك البرج من الممكن أن يسبح في اتجاهين مختلفين تمامًا حتى يهرب منك. أفضل مواءمة ممكنة لهذه العلاقة هي أن يحتفظ كل منكما ببعض نواحي حياته منفصلة وواضحة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق