اخر المواضيع

الأربعاء، 15 أبريل، 2015

توافق برج القوس مع باقى الابراج

توافق برج القوس مع باقى الابراج

ابراج اليوم: توافق برج القوس مع باقى الابراج



توافق برج القوس مع برج الحمل




علاقة غرامية قوية. يحب القوس روح الحمل ويمكن لكليكما أن يشعل نيران الآخر برغبته في أن يعيش الحياة لملئها. يمكنكما رفع قلب كل منكما الآخر يدفعه ابتهاجًا تعجب به نوعية الناس الأقل نارية ويحسدونكما عليه. قد تتاح كما فترة تعيشانها معًا؛ لأنه من الممكن أن تتقاسما قلقًا أو تورطًا ذاتيًّا زائفًا يقلق كل منكما. فكل منكما يعكس غرور الآخر بجلاء. يمكن لأي منكما أن ينطلق إلى مسار منحرف فلا تلتقيان ولا تستأنفان علاقتكما. من الممكن أن تكونا مؤثرين بشعين كل على الآخر مثيرين طيشًا ومخالفة للقوانين والأعراف لا يفيدان. بدون الانضباط العملي فلن تقوم لخططكما- بل لعلاقتكما ككل – قائمة. هل تذكر كيف كانت فترة تعارفكما الأولى مثيرة متسمة بالتلقائية وبالمغامرات؟ احتفظ بهذا التقبُّل السعيد لمولود برج القوس ولن يكون هناك أبدًا سبب يفسر هذه العلاقة النادرة. لا تحاول أن تملي عليه تنفيذ خطط كنتما قد اتفقتما عليها، فعلى الرغم من أنكما شخصيتان مثاليتان إلا أن مولود برج القوس لا يشعر دائمًا بالارتياح عند إنجاز بعض الأمور. لا تستخدم أسلوب الرئاسة في مثل هذه الأحوال، إذ يمكنك أن تكون قوة متحكمة دون أن تُشعر رفيق الحياة بضياع حريته. وعلى الرغم من أن شريك حياتك يشاركك الريادة إلى الأفكار غير المسبوقة إلا أنه ينبغي لك المبادرة إلى التنفيذ. كذلك يجب لك أن تلقي بقبضة تحكُّم على رفيق حياتك الذي من الممكن أن يكون أكثر لا مبالاة منك. وحيث إنه يميل إلى حب الجدل والنقاش افتح له عددًا متنوعًا من الموضوعات حتى تلهب قلبه.

توافق برج القوس مع برج الثور




لو كان هناك اتحاد سعيد التوجه قد شُكّل فأنتما من فعلا ذلك. على الرغم مما يبدو من أنكما مشتركان في القليل إلا أن حب المتعة يجمع بينكما. وعلى الرغم من اعتقادكما بأن أسلوبي حياتكما متباعدان إلى أقصى الحدود إلا أنكما نفسان مرحتان هدفهما السعادة والأوقات الطيبة وحرية التصرف في المال كما تشاءان. مع تقدمكما في العمر تكبران لتريا ما يمكن للآخر أن يقدمه فيصبح كل منكما أقل غرابة للآخر. تتفهمان الحاجة إلى الأمان الواقعي الممتزج بالحاجة إلى الحرية وتمنياتها لديكما. من الممكن أن تستسيغا أسلوب حياة راسخًا ثابتًا ولا تحرما نفسيكما من خوض المغامرات وحياة الترحال. لكن بدون القدر المناسب من العملية واحترام التقاليد لن تتاح لعلاقتكما فرصة كافية. هذه مشاركة يمكنك فيها أن تبدي جانب الإصرار والاستقلال بكل حرية. فعلى الرغم من أن شريكك القوس لا يقبل قيودًا من أي نوع إلا أنه سيتقبل فكرة أن يحذو حذوك. كن نموذجًا له في كل ما تفعله. تسامحك الدائم إزاء ما يقترفه القوس من حماقات يؤكد له أنك تحبه. فأنت من ينبغي له ممارسة التعقل والدبلوماسية لمصالحكما المتبادلة وفي اهتماماتكما المشتركة. تجول مع شريك الحياة مانحًا إياه فرصة كافية للاهتمام ببعض شؤونه الخاصة بمفرده. شاركه وأشركه معك في اتخاذ القرارات حتى لو اضطررت إلى أن يكون لك الرأي الغالب.



توافق برج القوس مع برج الجوزاء








من الممكن أن يحدث تأثير الواحج منكما في الآخر نوعًا من الارتباك والشك والهموم، أو يبعث في كليكما رغبة في المعرفة والتحقق. في أفضل حالاتكما أنتما خليط من العقل والفهم؛ فأنتما تمثلان معًا الاندماج الحقيقيّ لمختلف عناصر العقل. يمكن لكل منكما أن يحمل من آفاقه إلى الآخر سعة الخبرة وفرحة الحياة وبهجتها؛ ذلك لأن الجوزاء والقوس برجان متقابلان – وهما في الوقت ذاته برجان رفيقان – يوحدان ما بين العقل اليوميّ وقدرات الفكر المطلق السامية. يثير كل منكما الآخر بالتجديد وبتخلّصه من الشكوك وأسباب عدم الأمان، وبإبقاء روح الفكاهة والفرح بداخله، وبالتأكيد له أنه من المدهش أن يكون على قيد الحياة. على الصعيد الجنسيّ هناك جاذبية حتمية بينكما فيتقبل كل منكما الآخر وتتقبلان نفسيكما بلمسة حب حسّيّ صريحة خالية من كل فكر أو هم. من الممكن أن تكونا وغدين لا همَّ لكما سوى إمتاع كل منكما الآخر وبأيّ قدر من اللامبالاة بأي شيء غير ذلك. من الممكن أن تصبحا قلقين، وغير كاملين، يلقي كل منكما على الآخر باللوم على سوء استخدام عقله هو. من الممكن أن يكون كل منكما عقلية للآخر بلومه على افتقاره هو ذاته إلى العمق أو الهدف أو الانضباط. والنتيجة هي فقدان الاحترام والافتراق في نهاية الأمر. صدِّق أو لا تصدق أيها الجوزاء – أن أفضل نصيحة لك في علاقة بالقوس هي أن تكون أنت الطرف الجاد المسؤول في هذه العلاقة. قد يبدو هذا وكأنه خطأ في حق طبيعة القوس الملتزمة بالمثالية، لكن تذكر أن القوس مثاليّ في الأمور اللارومانسية لا غير. أما في العلاقة العاطفية أو الزواجية فالقوس طفل وهذا يجعل من مظهرك كمراهق صاحب السلطة بالمقارنة. إذا لم تكن صارمًا من قبل فقدر من الحزم المغلَّف بحكمة فلسفية الآن يفيد شريكك القوس؛ إذ يحفظ علاقتكما من التعثر في أنواع السلوكية التافهة، ومع ذلك سوف تضطر إلى الاندفاع إلى خارج البيت على عجل، وبناء على طلب سابق بمدة لحظة واحدة؛ للظهور في المجتمع ولقاء كثيرين من أصدقاء شريك حياتك، والمشاركة في المغامرات الجريئة.




توافق برج القوس مع برج السرطان


تشخِّصان معًا روح الفّجّريّ الحقيقيّ: متجولان عاشقان للبيت، قلقان وأنتما فيه، ومعانيان الحنين إليه. وأنتما بعيدان عنه. يتعذر على كل منكما فهم الآخر في بعض الأحيان، ويعد القوس بإثارة ومغامرة تضطر إلى التفكير طويلا حتى تفهم ما يعنيه. إذا كنت تتطلع إلى أمان كامل بحق فعليك بأن تجعل لعلاقتك به حدودًا، ولكن الأرجح أن مشاعرك أنت ذاتك مختلطة فيما يتعلق بالبيت والأسرة، وهذا ما جذب الواحد منكما إلى الآخر. من الممكن أن ينفِّر كل منكما الآخر منه، وأن يرفض الصفات ذاتها التي جذبته إلى الآخر في بادئ العلاقة. وقد تؤكد على الاستئثار المتشبث والأفعال والملاحظات غير المسؤولة والحساسية المفرطة - هذه الاختلافات الأساسية ما بين المنبسط والمنطوي. فهناك صراع ما بين الحاجة إلى الأمان والرغبة في أن يعيش الحياة بالكامل بلا قيود أو معوقات. وهناك أيضًا صدام بين القيم الأخلاقية المادية حيث يحرص السرطان على إدخار كل قرش بينما يميل القوس إلى خوض أية مغامرة. ربما تكون يا ابن "القمر" قد ارتبطت بالقوس؛ لأنك كنت تسعى إلى فرصة للتعبير عن تقلباتك المزاجية بقدر من الحرية وللذهاب والمجيء كما تشاء. لا تغير رأيك الأن بعدما حصلت عليه من استقرار في هذه العلاقة! لا تُخفِ مشاعرك عن شريك حياتك القوس واقع الأمر أن تقلباتك المزاجية تعتبر هبة لشريك حياتك الذي يحتاج دائمًا إلى حافز لتنشيط عضلاته الفكرية؛ لأنه إذا لم يجد شيئًا يتأمله أو يشغل تفكيره يصبح مهددًا بالضمور أو يلوذ بالفرار، لذلك أشبع رغبته فيما هو فلسفيّ وروحانيّ


توافق برج القوس مع برج الاسد

أنت دائم الإعجاب بالقوس؛ لأن هذا الحالم يقدح خيالك ويحيلك إلى مواهبك الخاصة. بوسعكما معًا تأكيد الإيجابيّ ومحو السلبيّ. على الرغم من أن لكليكما اهتمامًا خاصًّا بالذات إلا أنه يمكنكما إيجاد روح تعاون وتشجيع متبادل فيما بينكما يمكنكما من خلالهما تحقيق المعجزات وضمان النجاح لكل منكما. يتمتع كلاكما بسمة حب الحياة وبالتفاؤل الفطريّ الذي تحتاج إليه جميع أنواع العلاقات حتى تنمو وتبلغ طور النضج. يتميز كلاكما بالدفء وبالعطاء، ولكليكما القدرة على الحياة معًا، وعلى الانفصال. تشتركان معًا في مشاعر الحنان وفي الحماس، ويساعد كل منكما الآخر على تنمية مهارته بإحساس طبيعيّ وابتهاج صحيّ. أنتما مصدر إلهام كا للآخر. من الممكن – في أسوأ الظروف – أن يصبح كل منكما مغلّقًا بعالمه وذاتيته الخاصة تتلقفه الأنانية والرغبة في الانتشار والإثارة غير المركزة وحب السيطرة والرئاسة والهيام الخاوي، والانغماس في الملذات والأحلام غير الواقعية. تجتمع النار بالنار في هذه المؤتلفة، يقدح الأسد فيها مثل شريك حياته – القوس – والعكس بالعكس. وعندما يتعلق الأمر بالفراش والمعيشة قد لا تصبح النيران أكثر من دخان ورماد. من الذي يحرص على أن يدفع إيجار المسكن في موعده، وعلى تخزين ما يلزم من المواد الغذائية، وعلى أن يحصل أفراد الأسرة والجيران والأصدقاء على حقوقهم؟ لا بد أن يقع عبء هذه المسؤوليات على أحدكما أيها العاشقان المتيمان. ربما يقع عليك أنت أيها الأسد. فهدِّئ من نوبات غضبك؛ لأن رغبتك في أن تنجح في حياتك العملية تجعل من أحلام شريك حياتك – القوس – إيقاعات مهدِّئة بالمقارنة بنوبات غضبك.


توافق برج القوس مع برج العذراء



من الممكن أن تطول علاقتكما معًا؛ لأن كلا منكما يحفز حاجة الآخر إلى الأمان وإلى أسباب الراحة التي توفرها حياة البيت. تجريان معًا تغييرات طفيفة في الحياة وتنجزان الكثير من خلال العمل الدؤوب والحياة السعيدة. كلماتكما الدليلية هي الصحة والعمل والسفر والتعليم. إذا تواجد بينكما تقدير متبادل فلا بد أن تنشأ بينكما ثقة عميقة واهتمام صادق يساعدان على تجاوز الاختلافات الجوهرية في شخصيتيكما. قد تكون في حياتكما عناصر عدم استقرار – تغييرات بيئية، أو مشاكل صحية، أو تعقيدات في العمل، أو اختلافات في المستوى الذهني، أو في مستوى الأسرة، أو حتى في الديانة. على أسوأ الافتراضات تثور الصراعات بينكما لأتفه الأسباب وبخاصة عندما يصبح كل منكما شبه ممزق بفعل القلق والحاجة إلى التغيير. فكاهتك اللاذعة التي أسرت القوس في بادئ الأمر هي السمة ذاتها التي تجعله يسمح لنفسه بالتحرر معك فكريًّا في هذه العلاقة. بناء على ذلك ينبغي لك أن توجد لديك روحًا رياضية حتى يمكنك أساليب القوس في المزاج والتعامل. من المعلوم أنك لست من النوعية التي يعرف كيفية التخفيف من اللكمات الكلامية. فلماذا تحاول هذا الآن؟ يتلقى القوس منك تحليلات لاذعة، ويحبك بسببها. من ناحية أخرى ينبغي لك إسراع الخطى كي تضطلع بالمهام وتنجزها.




توافق برج القوس مع برج الميزان


لا بد أن تكون علاقتكما مليئة بالرشاقة والمرح، وبمراعاة مشاعر الآخر، وبالحماس ستحاولان دائمًا أن تكونا ضيفين كريمين وتبديا للعالم صورة سعيدة بغض النظر عما يجري بينكما في خصوصيتكما. على الرغم من أنه من الممكن أن يفتقر كلاكما إلى الانضباط والتصميم إلا أن اهتماماتكما عديدة وأسلوبكما إيجابيّ. قد يجد كلاكما صعوبة في إتقان مهاراته وينبغي لكما اجتناب عدم التعامل مع جذور المشاكل وإلا تفاقمت وتجاوزت نطاق السيطرة عليها. مع ذلك كلاكما ساعٍ إلى الحقيقة ومدافعًا عن العدالة. تحبان السعادة والاستمتاع بالحياة وتحتاجان إلى البيئة المرضية السارة. ينبغي أن يكون الفن والجمال ومباهج العلاقة الودية هي الهدف الرئيسيّ لحياتكما؛ لأن أعظم إنجازاتكما تتأتى من المشاركة الخالية من الأنانية. وعندما تسمحان لنفسيكما بعدم الالتزام بالقوانين وبالانزلاق والإسراف في الملذات وبالتصرف غير الناضج فإنكما إنما تسمحان للحياة بأن تجرفكما إلى أعماق نتائج وخيمة. وبينما تتعاملان مع الحقائق كلمكا نشأت وتعمقت علاقتكما فتصبح علاقة مساندة ومؤازرة لكليكما. تعكسان معًا حاجة إلى الدوام وإلى استقرار زواجيّ فضلا عن رغبة في التحرر وعدم الارتباط بحيث تكونان متاحين دائمًا لأيّة إمكانية تظهر على الطريق. حاولا أن توجدا لديكما نضجًا وصبرًا وإحساسًا بالواقع. مع الحبيب مولود برج القوس يمكنك تحقيق فائدة سريعة من صورة رشاقة أسلوب حياتك. لن تكون بك حاجة إلى إخفاء رغبتك في الأشياء الجميلة في الحياة؛ لأن رفيق الحياة سوف يتجاوب مع رغبتك في أن تحاط بكل ما هو جميل. شريك حياتك – القوس – دائم الرثاء لذاته، أو اصطحبه فجأة في رحلة إلى مكان جميل تقضيان خلالها عطلة نهاية الأسبوع. وإذا أخفقت جميع هذه الوسائل إجعل شريك حياتك ينضم إلى النشاط المحبب إليه. كلاكما قادر على اجتياز العثرات التي تظهر بين الحين والآخر واكتساب دروس منها.



توافق برج القوس مع برج العقرب


رغبتك الملحة في الاستمتاع تجذبك إلى القوس، وترفعك من العمق، وتوسِّع خبراتك وتهيئ لك فرصًا جيدة للنهوض بمستوى نوعية حياتك. يحبك القوس بدافع لا يقاوم عادة ما يكون مربكًا وطاغيًا بحيث من الممكن أن تصبح وبالاً على شريك حياتك القوس. وعلى الرغم من أنه يمكنك أن تطرح استفسارات مربكة قد يكون لها وجود على مدى تواصل علاقتكما إلا أنه من الممكن أيضًا أن تكون سببًا في إيقاظ الروحانيات وتنبيه الإدراك الأعمق والوعي الأسمى في شريك حياتك. من اممكن أن تخدعا نفسيكما بافتراض كل منكما آمالاً كاذبة في الآخر فتصبحا معًا زوجًا أنانيًّا غير مسؤولين. من ناحية أخرى تشتركان معًا في قدرة صحية على الاحتمال وفي مرونة إزاء مواقف الحياة. بوسع كل منكما أن يحمي الآخر من الاكتئاب بشأن المستحيلات؛ لأن كليكما محب للمسرات والترف ومباهج الحياة. تشتركان معًا في حب المغامرة وفي الرغبة في عمل شيء مثير ومهم ومشهور. بوسع كل منكما أن يضيء آفاق شريكه ويزيد وعيه وإدراكه ويشاركه عمقه ويوسِّع مجال رؤاه. بوسع القوس أن يغيِّر قيمك فيصبح أعظم مصادر قوَّتك. قدِّر هذه الفرصة وتجاوب بكرم العطاء العاطفيّ. اسع إلى مزيد من الوعي حتى تبلغ سعادة عظمى. احذر في هذه العلاقة من أن تستبد بك عادة جعل القوس عرضة للمحاسبة على الفكر أو القول أو الفعل. قد لا يعاتبك القوس على ذلك أبدًا، ولكن قبل أن تصبح هذه المغامرة عادة متأصلة بك لا بد أن يشعر القوس بالاحتباس فيقرر الخروج من هذا القيد، ولكن باستطاعتك دائمًا أن تطلب رأي القوس وتتعرف معتقداته. واقع الأمر أنك كلما شجعت القوس على الحديث أصبح أقدر على وضع بعض الأفكار الحالمة في المنظور الصحيح. قدِّر مثالية شريك حياتك واعتز بها؛ فاك أنت أيضًا جرعة كبيرة منها.

توافق برج القوس مع برج القوس



بدون قدر من المعتقدات أو الاختمامات المشتركة التي تشجع على الارتباط قد لا يمكن لأيّ منكم السيطرة على الآخر لفترة كافية لتعميق هذه العلاقة. كلاكما متحمس وتلقائيّ وذو ألف حلم وحلم وموهبة ومهارة. ربما يضطلع أحدكما بدور أكثر ثباتًا في هذه العلاقة للاحتفاظ بها قائمة، ولكنكما بحاجة إلى نوع من الأساس العملي من أجل تحقيق أيٌّ من أهدافكما المشتركة. من الممكن أن تكونا غير واقعيين وغير واضحين، ومن القلق بحيث لا تريان خططكما تتحقق إلى التمام. إذا كان لأي شيء مثمر أن يترتب على اتحادكما فسوف تكونان بحاجة إلى قدر من العملية الفعلية. في أسوأ الحالات من الممكن أن تكونا وغدين مبدَّدين أنانيين يدعو كل منكما الآخر إلى العشاء ويجعله يدفع الفاتورة. حبكما المشترك للحياة وابتهاجكما بالمغامرة يجمع ما بينكما. قد يكون أحدكما هو المسافر والمغامر والمتجول السريع في حين يكون الآخر هو الفيلسوف والمتأمل والمولع بالدراسة. الأمر المشترك بينكما هو حبكما للخبرة والتجارب والفضول المتأصل والموهبة دائمة التوقُّد للفكاهة والفرح. في أفضل الحالات بوسعكما أن تضحكا وتسعدا متقاسمين ثمار السفر والتعليم والتجارب. ولن تكون هناك مشاكل على الأساس العابر. السفن العابرة ليلاً هي الصورة التي تتطرق إلى الذهن عندما يخرج قوسان في رحلة معًا. أنتما محبّان للسفر ولكنكما لا تتخذان الاتجاه ذاته بالضرورة. الإجفال إزاء الملاحظات المجحفة والانسحاب من لحظات الحقيقة! هذان ما يمكن أن تكونا إزاء أنشطة علاقتكما العاطفية. ربما من اممكن أن يكونا السبب الرئيسيّ لقضاء كل هذا الوقت على الطريق أو في البحر. غيّر هذا النمط بنفسك عند الضرورة. احجز مكانًا لاثنين في رحلة بحرية طويلة على صفحة البحر المتوسط حيث يمكن لكل منكما أن يتعرف إلى الآخر جيدًا.


توافق برج القوس مع برج الجدي

مؤتلفة رائعة على كوكب الأرض. تجمعان ما بين المرونة العابرة والحماس البرئ وبين التخطيط المتروّي والطموحات المعقود عليها العزم. لا تشعر بالإحباط إذا تعاملت مع شريك حياتك الجدي بقدر من الفتور بين الحين والآخر؛ لأن الجدي لا بد أن يأتي بك إلى أرض الواقع عندما يتعلق الأمر بالمال. عندما يمكنك إقامة واقع ماليّ من أصولك وديونك ستبدأ مواهبك في العطاء على نحو محسوس ويتغيّر حظّك. في أسوأ الظروف تعاني حياتكما معًا عدم استقرار مؤلم فتنقلب من التبذير غير المسؤول إلى توترات الخوف والجشع والسذاجة. قد تتحول من الارتياح غير المبالي إلى البحث المحموم من الاستقرار والأمان. ومع نمائكما ونضجكما توحدان ما بين سمتيّ المغامرة والواقعية اللتين بقرارة نفسيكما فتتمكنا من تحقيق أحلامكما. وفي أفضل الظروف يمكنكما معًا أن تجسِّدا الحكمة والعلم والإحساس الحقيقيّ بالتعاطف والعدل. أنت تعلم كيف تمتع نفسك. وعندما تصل حسّك الحماسيّ بالاهتمام العميق الصادق بمتطلبات الحياة يحملك زخمك إلى النجاح وإلى تقدير لمصادر قوتك الحقيقية. تتشابه الوسائل وتختلف الأهداف في هذه العلاقة. اللعبة هي كل شيء بالنسبة إليك، ولكن يرى حبيبك الجدي ضرورة الفوز بها. من الممكن أن تسافر مع الحبيب جنبًا إلى جنب لمسافة طويلة ثم يغيب كل منكما عن نظر الآخر قرب نهاية الرحلة. تمثل واقعية حبيبك وجدُّه تحديًا لطبيعتك المتعالية إلى حد مبالغ فيه مما يدفعك إلى هدم البنية وإطلاق الشخص الذي بالداخل. من الممكن أن يكون القيام بدور "بيجماليون" متعبًا جدًّا، فامنح نفسك فترة راحة بالتخلي عنه بين حين وآخر. سوف تنسى في وسط الطعام الشهيّ والصحبة الطيبة الفوارق ما بينك وبين شريك الحياة وسوف تسافر بصحبته.


توافق برج القوس مع برج الدلو

مكنكما معًا تسطير إعلان استقلال جديد؛ لأن كليكما يمقت السيطرة والقيود. كلاكما حالم ومثاليّ حتى النخاع. تشتركان في رغبة صادقة في حياة سعيدة وفي سلام تفعلان خلالها ما تريدان وحسب. كلاكما مقاوم للارتباط، لذلك ينبغي أن تكون صداقتكما إما عابرة وتلقائية وإما قائمة على بنية محددة وباتفاق واضح للطرفين. بوسع كليكما الاستهانة بالقوانين وتسلية شريك حياته أو الإساءة إليه بالمزاج والإزعاج، حتى إذا ضبط أحدكما متلبسًا بمثل هذا الفعل يتفهم كل منكما موقف الآخر؛ لأن كليكما محبّ للآخر وغير قابلين للإصلاح في هذا المجال. وباسم الحرية من الممكن أن يتبع أي منكما مسارًا إلى التمزٌّق والتمرد يؤدي بكما إلى الانفصال. مع كل ذلك أنتما العنصران الذكيان في الجنس البشريّ.. الخيّران العالمان اللذان لا بد أن يضيء حبكما – للبشر والصدق والمعرفة – الطريق للآخرين. تؤمنان معًا بأن الناس ينبغي أن يعيشوا بحرية وسلام. وعندما تتخل قوانين المجتمع وهياكله في حرية الفرد تتصرَّفان علما بأنكما على استعداد للمخاطرة والمغامرة بكل شيء من أجل ما تؤمنان به. يمكنكما معًا أن تكونا رمزين للذكاء المتطور، وبقدر قليل من المعاونة من جانب أصدقائكما الأكثر ميلاً إلى أن يكونوا عمليين يمكنكما تحقيق خططكما واختراعاتكما وأحلامكما النابغة. كيِّف هذه العلاقة على نحو بعيد عن التقليدية، فالحرية هي المفتاح الخفيّ لها. التزامك بروح القانون لا بحرفيته يعتبر ميزة في علاقتك بالدلو، فالسهولة التي تلوي بها القوانين تنال عظيم الإعجاب من حبيبك إلى الحد الذي عنده يرغب في الاعتماد على موهبتك في مواجهة مختلف قضايا الحياة. هذا، في حين أنك ترغب أنت في توظيفها في المشروعات الأكثر خصوصية والأقل اتسامًا بالسياسة. وهنا مكمن النزاع.. التحدي الذي يُبقي لك على اهتمامك بالدلو على مدى فترة طويلة مقبلة. الدليل إلى نجاحكما على المستوى العاطفيّ هو التعاون في مشروع فنيّ أو فكريّ.


توافق برج القوس مع برج الحوت


تريدان الأمان ولا تريدانه. يتراوح صراعكما ما بين التفاؤل المفرط والتردُّد الكئيب. وبدون مؤثرات قوية من العالم بأسره تمنحكما وقائع بيِّنة، ترويان لبعضكما القصص وتعيشان في عالم من الأحلام والخيال.. تدخلان موضوعات وتقفزان إلى خارجها دون أن تتمكنا أبدًا من الإمساك بالسعادة وإحكام القبضة عليها. كلاكما نفسان مُحبِّتان تشتركان في حب مسرات الحياة والحكمة والعلم. إذا أُوكِل للحوت أمر العناية بالبيت والحرص على مصالحه، وكان القوس هو المثل الأعلى الذي يتم التطلُّع إليه فسوف تجري الأمور عى خير ما يرام. أنتما اتحاد ما بين البائع الانبساطي عالي الصوت وبين الفنان الخجل شديد الحساسية وعدم الأمان، ودائم الحاجة إلى التشجيع. في أسوأ الحالات تعيشان في حال من الفوضى والاضطراب وسوء المظهر، واختلاط المشاعر والأهداف في جو من خيبة الأمل والشك في ذاتيطكما وعدم معرفة ما ينبغي أن تُصدّقاه، وضياع حياتيكما في الأحلام أو في نوع من المقامرات. وفي أفضل حالاتكما أنتما اتحاد التشجيع بالحب المجرد من كل انانية. تجمعان معًا ما بين سمات الملتزم والفنان المبدع، وسمات رجل الدين والناسك، وسمات المحامي وربة البيت. من الممكن أ، تكون لكليكما فلسفة الصبر والتعاطف والمرونة الطيبة. حسنًا! طالما ينبغي لك.. فإنه ينبغيّ سماتك هي ما تعتقد أنت أن حبيبك الحوت بحاجة إلى المزيد منها. فالحوت ليس واثقًا بذلك تمامًا. لا تدع استسلام حبيبك البادي لأسلوب حياتك يخدعك فكلاكما متفق على أنه بحاجة إلى مزيد من التردد على المجتمعات والأماكن. تواعده على اللقاء بحفل ما. تذهب أنت ولا يأتي الحبيب. ينبغي دائمًا تحدي خطط الحيتان المحكمة بنوع جديد من الطُّعم. عندما ترتبط بالحوت تخرج بتعريف جديد تمامًا لكلمة "حالم".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق