اخر المواضيع

الأربعاء، 15 أبريل 2015

توافق برج الميزان مع باقى الابراج


ابراج اليوم: توافق برج الميزان مع باقى الابراج



توافق برج الميزان مع برج الحمل




بالخريطة الفلكية نجد أن الحمل هو رفيق الميزان ومقابله في الوقت ذاته. يمثل كل منكما أحد جوانب التناقض الكامل. ميَّز حياتكما الكثير من التغيرات وقدر كبير من التوتر. كلاكما باحث عن الاستقلال، ويعكس هذا البحث نقاطًا أساسيه بينكما – عمق الارتباط، والقدرة على تكوين اتحاد دائم، والرغبة في التعاون كل مع الآخر. والاضطلاع بالدور في العلاقات الجنسية والعاطفية هو المفتاح هنا. بغض النظر عما إذا كنتما إيجابيين أو سلبيين، مستقلين أو متواكلين فقد تعلم كلاكما كيفية التعامل مع التمزق والفراق والانعكاسات الغريبة. تعلّم كلاكما مدى أهمية أن يكون له حياة بمعزل عن العلاقة حتى يجتنب استنفاد موارد العلاقة. لم تزل تسعى إلى الاهتداء إلى ذاتك الحقيقية – الـ"أنت" كما لا يعرِّفها أحد غيرك بمفهومك الخاص سواء أكان هذا للأفضل أم للأسوأ، وبغض النظر عما إذا كان هذا يروق لك أو لا يروق. إذا تدثرت بشريك حياتك تمامًا وأذعنت له دائمًا ووضعت خطة حياتك حول فرد واحد فقد تستاء من ذلك وتفقد تقديرك لذاتك وثقتك بها، ومع ذلك قد يحرمك تحظيم علاقة جيدة من أحد أهم أفراحك في الحياة. هناك قدرة من الصعوبة في هذه العلاقة. لا تعتمد بأكثر مما ينبغي على فكرة أن القلبين المختلفين يتجاذبان وابحث بعمق عن أوجه التشابه بينكما. ربما يمكنك إقناع الحمل مسايرتك في مشروعاتكما المشتركة لو أنك قبلت أن تعطي مساندة أكثر من قيادة. فمن المحتمل أن يتوقف شريك حياتك عن التعامل معك إذا لم تتح له حرية التصرف والاستقلالية. قد تستنفد مثل هذه العلاقة كل مالك من دبلوماسية ومواهب في عمليات تسوية المشاكل وتصحيح الأوضاع. لو كنت بحق راغبًا لها في الاستمرار فدع شريك الحياة ينطلق بمفرده وعلى مسؤوليته، فبذلك يمكنك الحفاظ على هويتك التي يحاول الحمل دائمًا أن يطوِّقها. أظهر جوانبك الرشيقة المتحضرة. وسوف يتباهى بذوقك السليم وينجذب جنسيًّا إلى أحاسيسك الراقية المهذبة.

توافق برج الميزان مع برج الثور




الميزان والثور المولودان تحت هيمنة كوكب "فينوس" بوسعهما مساعدة كل منهما الآخر على اجتياز فترات الاضطرابات والتغيرات المفاجئة. كلاكما يعاني القلق وارتفاع مستويات الطاقة. كلاكما يشعر بالحاجة إلى مساحة من الحرية وإلى الفسحة والإثارة. يحاول الميزان الباحث عن الانسجام استعادة حالة هدوء الثور. ومن الممكن أن يساعد الجانب الذهنيّ المتفتح من الميزان الثور على عكس قراراته الهدامة المفاجئة. ينجذب الميزان والثور من بنين وبنات كوكب "فينوس" كل إلى الآخر بفعل حب مشترك للجمال . أنتما معًا خليط من مادة بدائية خام ومشاعر فنية راقية. كلاكما محب للترف ولكافة نعم هذه الحياة. عندما يشعر أحدكما بتهديد الأخر له بوسعكما أن تتحولا إلى أقصى حدود المنافسة والمادية فتصبحا بدائيين تقريبًا. من المؤكد أن الثور يمثل رصيدًا عظيمًا على الصعيدين الماديّ والعاطفيّ، ولكن عندما تحول مشاكل الحياة الحميمية والمال دون ارتباطكما على أساس صحيّ من الممكن أن تشعر بأن الثور هو عائقك الوحيد. وفي أفضل الحالات أنتما فردان ظريفان ساحران متحدان في حبكما للجمال وفي حاجتكما إلى الوفاء والأمان والمشاعر. أنتما موهوبان في فعل الخير والأناقة وفي حياة الرفاهية التي تدفئ الناس وتريح أعصابهم وتجعلهم مسرورين بأن يكونوا بصحبتكما. إذا أردت أن تكون مقلة عين شريك حياتك الثور فأوله عناية جنسية فائقة. أوجد سبلا لإخراج الثور الخامل من البيت. التقِ به بعد مواعيد العمل مباشرة لتناول الغداء، أو ابحث عن تخفيضات على الجانب الآخر من المدينة، فما إن تصبحا خارج البيت حتى ينتعش الثور ويتألق.



توافق برج الميزان مع برج الجوزاء








أنتما سعيدا الحظ؛ لأنكما تجمعان بين رقة الروح وجرأة العقل. تمزجان العقل والدبلوماسية وعمق الجاذبية الشخصية بالقدرة على معرفة كيفية التحدث مع الآخرين على مختلف المستويات. بوسعكما أن تستمتعا بالحب على المستوى الكلاميّ أو غير الكلاميّ؛ لأن كلا منكما يحمل إلى الآخر تناغمًا وإحساسًا فنيًّا مرتبطًا بسمة الفكر المتعطش. على الرغم من أنه من المحتمل أن تفقد علاقتكما بريقها سريعًا وتجعل كلا منكما يتعب من الآخر إلا أنه بوسع كل منكما أن يرقى بالآخر إلى آفاق عالية بفعل مؤتلفة مثيرة اجتمع فيها الإغواء المحتفظ بالتجريبية الجريئة. من الممكن أن تكون هذه علاقة متعبة تتأرجح بين التردد والعزل. بين اللقاءات والارتباطات السطحية، ولكنها علاقة عاطفية من نوعية جديدة بحق. تحتاجان دائمًا إلى تغيير في المشهد وإلى التسلية والاهتمامات المتجددة. وبدلاً من اللقاءات العابرة بالآخرين أنتما بحاجة إلى تجاوز حدود العلاقة ومقابلة الناس، وبذلك تتجدد لكما موارد علاقتكما. ربما تكون علاقتكما اكثر ثراء بالمفهوم العقليّ الفلسفيّ إذ إنها تقرب ما بينكما وبين معتقداتكما الدينية الحقيقية. كما أن السمة الهوائية الخفيفة المرحة التي تشتركان فيها تجعل من علاقتكما قرانًا متناسبًا للإرادات. تكمن مخاطر هذه العلاقة في الجانب السطحيّ من طبيعتكما. يحب الجوزاء أساليبك ونشاطاتك الاجتماعية ويتوقع منك الإبقاء عليها. لا حاجة بك إلى أن تخشى المنافسة عندما تشرق بسرعة بديهتك وسحرك ويعتبر الجوزاء قدراتك الكلامية إجلالاً لتلك السمات ذاتها التي به، ولكنه يتوقع منك الإبقاء على هذا الأداء حتى تظل محتفظًا باهتمامه تحوَّل إلى عملك حتى تخفي اكتئابك؛ لأن العمل هو المنافس الوحيد تقريبًا الذي يحترمه شريك حياتك. اجتنب الحديث عن الآلام العاطفية وإلا كان خروج الحبيب من حياتك سريعًا، ومع ذلك فإن كلمات مديح قليلة تستطيع أن تظهر الجانب الدافئ المنعش من الجوزاء.



توافق برج الميزان مع برج السرطان

كلاكما مؤمن بأفكار الزواج والأسرة وبالمشاركات والأمان على الصعيد الشخصيّ وعلى مستوى العمل. من المكن لجهودكما المشتركة ترسيخها وتحقيقها. كلاكما ماهر ويعرف كيفية الانحناء لتحقيق مآربه. تعلمان كيفية الاستسلام والتراجع واستشعار كل منكما للآخر واستخدام كل قدراتكما الذهنية والاستراتيجية والحدسية للإبقاء على السقف فوق رأسيكما . نظرًا لترددكما وانطوائكما يمكن لكل منكما أن يغمض عينيه عن الحقائق ويواصل تعلقه بأرضية سفينة آخذة في الغرق ينبغي لكليكما التغلب على الانعكاسات والتحولات والإضافات التي قد تنتقل بحياتكما إلى مسار جديد تمامًا. التغيرات طويلة المدى تأتي ببطء ولكنها تدوم طويلاً. كلاكما بحاجة إلى الحب والدفء والرقة التي تكمن في علاقة حميمة. كلاكما بحاجة إلى أن يتقبل أنانيتكما وفتوركما وأن يوجد لديه إحساس بمن يكون وفقًا لما هو محدّّد بوقائع حياتكما. أنتما بحاجة إلى مواصلة سكب حبكما إلى الخارج دون ما اعتبار لما تأخذانه في المقابل. فالاتحاد الناجح يقوم على سند من التعاون والقبول المتبادلين والانتصار على القيود التي تحاول مواقف حياتنا فرضها. تقاسما الحياة معًا. احتياجاتك هي ذاتها احتياجات عاشقك مولود برج السرطان. اعملا معًا على إقامة علاقة صحية طويلة الأجل بالانفتاح في حياتك البيئية. ادعُ الأصدقاء والمعارف لمشاركتكما وجباتكما وأوقاتكما قدر الإمكان؛ فالسرطان بحاجة إلى كل ما يمكنه الحصول عليه من إغراء وتشجيع حتى يخرج من أسفل صدفته. حاول السيطرة على جانب التحكم منك وإلا كان عاشقك دائم البكاء. فإذا أحببت ابن "القمر" تأكد من استخدام قدراتك المتعلقة بإخراج الأفضل في الآخرين فيفرح شريك حياتك وينتعش. وحتي تحصل على الكثير من دفء المشاعر أعط كثيرًا.


توافق برج الميزان مع برج الاسد

لقد حصلت على إمكانية إقامة علاقة يسودها الدفء والحب وحسن التجاوب. يمكنكما معًا أن تقتسما الحب والمشاعر والصحبة والأمان والنجاح الماليّ. كلاكما ودود ومتناغم في أعماقه وبوسعكما أن تكونا مراعين مشاعر الغير وعاطفين على حد سواء. تضطر إلى مقاومة ذات من الممكن أن تكون مسيطرة نهمة متمردة، أو بطيبة قلب تسلب الحياة فرحتها ودفأها. فقد تمل وتصاب بالقلق. في أسوأ الظروف قد تتدهور علاقتكما إلى لا تواصل يطوِّق موضوعات ومشكلات أساسية. من الممكن أن تكون صراع عجرفة وغرور.. وكبرياء ونفاق تقضي فيه نصف عمرك تملأ الذات عجبًا وغرورًا والنصف الآخر تصرعها. في أفضل الأحوال تكونان رفيقين مخلصين. وحتى لو حدث وكنت انعزاليًا قليلاً في بعض الأوقات فإنكما تكونان صديقين أيضًا. من الممكن أن تكوِّنا المؤتلفة المثالية للحب والزواج، فأنتما خليط من الاستقرار والمؤازرة المتبادلة.. اتحاد القوة والضعف. كزوجين تكونان ناجحين تمامًا عندما تستبدل بالأنانية الفظة حبًّا ثابتًا ديناميكيًّا. لن تضطر في هذه العلاقة إلى أن تكبح الحب. فالأسد كفيل بأن يستوعب كل ما لديك لتقدمه له والمزيد. لن يحتمل شريك حياتك الضغط فخفف من رغباتك في اعتصاره، ولا تكتئب إذا تبينت أنه متفوق عليك في كافة النواحي. ليس لدى الأسد سوى الازدراء بمن لا يحولون المنافسة إلى مخرج إبداعيّ. تملي عليك طاقة شريك حياتك وقيادته النهوض من فراش الاكتئاب والتوجه إلى المجالدة. قد يدفعك مشهد الأسود أو الأبيض إلى أن تلوذ بالصمت وإن كان يتيح لك أيضًا فرصة ممارسة اعتقادك بالمقولة "عش ودع غيرك يعش أيضًا". رغبة الأسد في التفوق عليك في كل شيء ليست سوى رغبة في جذبك إليه جنسيًّا.


توافق برج الميزان مع برج العذراء



مولود برج العذراء هو مصدر التفتح الروحيّ لمولود برج الميزان وهو الذي يوقظ فيك الإحساس بالنكران الزهديّ للذات وبالتضحية وبالتعاطف وبالأسرار الكونية. كلاكما يسعى إلى الصحبة ورباط الحب والمشاركة، ولكنكما قد تتراجعان عند الارتباط الكامل ذهنيًّا وجسديًّا بسبب الإحساس بالذنب، أو من قبيل اللياقة، أو لرغبة خفية في أن تظلا نقيين بلا عيب، تجمعان معًا بين بساطة الرهبانية وجمال النعمة في زواج العقل والجسد. كزوجين من الممكن أن تكونا مترددين عصبيين غير صادقين عاطفيًّا. السلبية أو الخجل المفرطان سيحولان دوت ازدهار هذه العلاقة. ما أنتما بخلاجة إليه هو قدر من الحماس.. قدر الحرارة والرغبة لبث الروح في ودّ علاقتكما الهادئة. أنتما بحاجة إلى بعض المواجهات الصحية التي تحول دون إصابتكما بالجنون لفرط تأدبكما. لا يرضى أيٍّ منكما أن يسبب المتاعب ، لأنكما نفسان مسالمتان تسعيان إلى السعادة في صحبة كل منكما الآخر. تعمل أنت على تنشيط قدرة العذراء على كسب المال بشكل ما وتجد نفسك مشدودًا إلى العذراء للمشاركة والصحبة والنصح والحب. قد تلوذ بالفرار من العذراء لتعود إليه ثانية مجددًا عهدك معه المرة تلو الأخرى. يفتح التسامح والثقة أمامك الطريق روحيًّا فيما يتصل بالعذراء، ثم قد يتحول التحرر من الوهم إلى حب والاضطراب إلى حب، والإحساس بالذنب أيضًا إلى حب، والعمل هو مفتاح السر. اكشف عن أوراقك في هذه العلاقة وسوف تشعر بعمق تأثير لم تعهده من قبل. لا تقاوم قدرة العذراء الشافية وإلا استعادها شريك حياتك إلى الأبد. ثق – مع العذراء – برد الفعل لا الفعل. دع شريك حياتك يفتنك ولا يسلبك إرادتك. بما لك من ذوق رفيع يكون من الأصوب والأكثر ضمانًا أن تخاطب حب الجمال فيه. في اللحظة التي تظن فيها أنكما قد تباعدتما بما لا يدع أملا في الالتئام يحثك العذراء على سرعة التحرك. ما يبتغيه شريك حياتك هو الحياة الحميمية. رتب لليلة رومانسية لفردين مرة واحدة كل شهر على الأقل. وعلى مائدة عشاء على ضوء الشموع .


توافق برج الميزان مع برج الميزان


اجتماعكما معًا يعني الزواج. فعندما تكوِّنان مشاركة تبذلان ما بوسعكما للإبقاء عليها. فكلاكما عاقل ودبلوماسيّ وحذر ومراعٍ حقوق الآخر. تعلم كيفية السعي وراء مطلبكما باصطحاب الشريك معك. تعلم كيف تنحني أو تنتشر وتتمدد أو تتقلص عند الحاجة، وتغير خططك، وتوجد لنفسك ما يلزم من الاستراتيجيات، وتفيد الغير بخبراتك – كل هذا في سبيل المحافظة على استقرار الأمور؛ ذلك لأن اهتمامك بسعادة شريك الحياة حقيقيّ وصادق. يرى كل منكما نفسه في شخصية الآخر. في أسوأ الظروف تترددان وتضيقان ولا تجرؤان على إشباع ذاتكما. تقضي حياتك فوق أرجوحة تقفز الى هنا وهناك محاولا الوصول إلى شريك حياتك لتقترح عليه ما تريده أنت أن تفعله. وفي أفضل الأحوال أنتما اتحاد روح التعاون والعدل والتفهم. ما تراه أمامك هو صورة مرآتية، ذلك أن تتأكد من أن شريك حياتك الميزان لن يطأ على أطراف أصابع قدميك على الصعيد العاطفيّ. أما المشكلة الحقيقية فهي الانطلاق في رشاقة هذا الاتحاد وأدبه الجم. اعتبر نفسك ممثلاً يتعين عليه الخوض في بيئة مظلمة لعالم آخر بمسرحية تجريدية. اضطلع بدور إرشاد كليكما عبورًا للضباب. اجعل نفسك واقعيًّا بالمشاركة في الأنشطة الرياضية على الرغم من أنها تبدو بغيضة لكليكما. استيقظ مبكرًا واركض حول المنتزه. أتبع ذلك بحمام بارد ومناقشة سياسية حماسية على مائدة الإفطار. إذا كان لا يزال لدى كليكما قدر من طاقة فثق بأن الحب سيعتني بها.

توافق برج الميزان مع برج العقرب


قد يقيم الميزان علاقة شبه استحوازية مع العقرب، فقد تشعر بجاذبية لا يمكنك مقاومتها نحو قوة تجد فيها سحرًا يفتنك ويسلبك إرادتك. بناء على ذلك يجتاح حياتك تغيير بطيء يحمل في طياته مراجعة مستمرة لكل شيء تعتز به. ربما تشعر برباط قويّ لا يقاوم ولا ينفصم أبدًا. أحد تأثيرات العقرب القوية فيك يكون ماليًّا، لهذا تتغير أحوالك المادية ببطء، ولكن على نحو دائم. ستكون بحاجة إلى خطط ذكية وألاعيب ماهرة للتعامل مع هذا الفرد؛ لأن علاقتكما تتأرجح ما بين رغبة في إرضاء الآخرين وتصميم صارم على الإبقاء على السيطرة. علاقتكما توازن حساس ما بين السلام والحرب. تمثلان معًا نقطة التحول إلى الرغبات ونعمة مباهج الحياة. تمثلان معًا يقظة الرغبة. تطفو الجوانب الجريئة الخطرة من طبيعتك إلى السطح في علاقتك بمولود برج العقرب. سوف يتعين عليك الكفاح من أجل الإبقاء على وجهة نظرك في كلا جانبي المثاقفه. لا ينبغي لخوفك من أن تبتلعك الدوامة التي يوجدها شريك حياتك أن يحول دون رؤيتك أن شريك حياتك يخشى قدراتك على التحسين. قد تكون ممارسة الألاعيب الخطرة والعميقة هي النتيجة الطبيعية لمخاوفكما معًا. ستكون أنت المسؤول عن القضاء على مثل هذه المثاقفات العاطفية في المهد. العب مع شريك حياتك مباراة في الشطرنج، لا تهاجم بعنف دون مقدرتك الحقيقية وقد تدوم العلاقة.


توافق برج الميزان مع برج القوس



لا بد أن تكون علاقتكما مليئة بالرشاقة والمرح، وبمراعاة مشاعر الآخر، وبالحماس ستحاولان دائمًا أن تكونا ضيفين كريمين وتبديا للعالم صورة سعيدة بغض النظر عما يجري بينكما في خصوصيتكما. على الرغم من أنه من الممكن أن يفتقر كلاكما إلى الانضباط والتصميم إلا أن اهتماماتكما عديدة وأسلوبكما إيجابيّ. قد يجد كلاكما صعوبة في إتقان مهاراته وينبغي لكما اجتناب عدم التعامل مع جذور المشاكل وإلا تفاقمت وتجاوزت نطاق السيطرة عليها. مع ذلك كلاكما ساعٍ إلى الحقيقة ومدافعًا عن العدالة. تحبان السعادة والاستمتاع بالحياة وتحتاجان إلى البيئة المرضية السارة. ينبغي أن يكون الفن والجمال ومباهج العلاقة الودية هي الهدف الرئيسيّ لحياتكما؛ لأن أعظم إنجازاتكما تتأتى من المشاركة الخالية من الأنانية. وعندما تسمحان لنفسيكما بعدم الالتزام بالقوانين وبالانزلاق والإسراف في الملذات وبالتصرف غير الناضج فإنكما إنما تسمحان للحياة بأن تجرفكما إلى أعماق نتائج وخيمة. وبينما تتعاملان مع الحقائق كلمكا نشأت وتعمقت علاقتكما فتصبح علاقة مساندة ومؤازرة لكليكما. تعكسان معًا حاجة إلى الدوام وإلى استقرار زواجيّ فضلا عن رغبة في التحرر وعدم الارتباط بحيث تكونان متاحين دائمًا لأيّة إمكانية تظهر على الطريق. حاولا أن توجدا لديكما نضجًا وصبرًا وإحساسًا بالواقع. مع الحبيب مولود برج القوس يمكنك تحقيق فائدة سريعة من صورة رشاقة أسلوب حياتك. لن تكون بك حاجة إلى إخفاء رغبتك في الأشياء الجميلة في الحياة؛ لأن رفيق الحياة سوف يتجاوب مع رغبتك في أن تحاط بكل ما هو جميل. شريك حياتك – القوس – دائم الرثاء لذاته، أو اصطحبه فجأة في رحلة إلى مكان جميل تقضيان خلالها عطلة نهاية الأسبوع. وإذا أخفقت جميع هذه الوسائل إجعل شريك حياتك ينضم إلى النشاط المحبب إليه. كلاكما قادر على اجتياز العثرات التي تظهر بين الحين والآخر واكتساب دروس منها.


توافق برج الميزان مع برج الجدي

أنتما مؤتلفة جادة من الوفاء والاستقرار. فأنت توفر الأمان البيتيّ والطموح الوظيفيّ النشيط اللذين يحتاج كلاكما إليها. قد يشعر كل منكما بالإحباط في بعض الأحيان وبأنه قد خدع عاطفيًّا؛ لأن الدفء الذي تشعر بأنه من حقك ليس دائمًا ما تحتاج إليه بحق، لكنكما زوجان مترابطان. وأنتما معًا تتسمان بالوفاء والقوة والوئام التام. وحيث إنكما محافظين مراعين للتقاليد فإنكما توليان وضعكما الاجتماعيّ أهمية كبيرة حتى أنكما تشعران بقدر من عدم الطمأنينة على موقفكما في بعض الأحيان. من الممكن أن تكونا رمزًا لاتحاد الجمال بالعملية، وهذا ما يعكسه مسكنكما عندما يصبح أحدكما في حالة من عدم التجارب لا يطيق الآخرين ذلك وعندما يكون أحدكما حالمًا غير واقعيّ تعرف المتاعب طريقها إلى البيت. ولا تدع شريك الحياة يراك بين ذراعي إنسان آخر أيضًا، فأنتما مزيج من الرغبة في إرضاء الآخرين وإسعادهم والإيمان بأنه لا ينبغي تسهيل الأمور للشخص الآخر بأكثر مما ينبغي. لو أمكن لعلاقتكما تجاوز اكتشافات مهمة عندئذٍ يتغير كلاكما إلى حد بعيد. فتصبحان أكثر وعيًا بطموحاتكما واحتياجاتكما كفردين وكزوجين في حياتكما العملية وفي ذاتيكما، فالذي يُبقي على علاقتكما قائمة هو اتحاد العقل والفكر بالتصميم. ومن بين جميع المؤتلفات بين مختلف الأبراج يمكنكما الأخذ بيد كل منكما في الأزمات كما لا يمكن لأحد غيركما. من الممكن وصف حبيبك – الجدي – بأنه ولد ليسعد الغير. لن تكون بحاجة في هذه العلاقة إلى أن تخجل من طموحاتك الاجتماعية، فسوف يفتتن شريك الحياة بالجانب الرشيق من طبيعتك. التطلع إلى الأفضل هو أحد المشاغل المحببة إلى نفس مولود برج الجدي، لهذا من المحتمل أن تجد نفسك فوق قاعدة تمثال في تكرار يفوق ما يرضيك. أما ما قد تضيق به طبيعتك الزاخرة فهو حرص شريك حياتك الشديد على البناء والتنظيم. قد تدفع بك قدرة الجدي على التركيز على الرغم من كل أنواع الظروف إلى أعالي الجدران وإلى الشوارع، وإلى مقعد بإحدى الحانات. تغلب على ضيقك بأن تصبح جزءًا من تركيز شريك حياتك. اجعله يقدح ذهنه التجاريّ الحاد من أجلك. اطلب منه أن يكتب لك ملخصًا عن حياتك وادعه لأن ينضم إليك في الاجتماعات المتعلقة بالعمل. فما إن تر شريك حياتك الجدي وهو يعمل حتى ترغب في أن تكون معه دائمًا.

توافق برج الميزان مع برج الدلو

إذا رغبت في علاقة ذات جذور صحيحة قوية فربما تكون هذه هي مطلبك. لا تنسَ مع ذلك أن مع الدلو يأتي العنصر الوحيد الذي لم تتمنَّه، فلن يحتمل الميزان التمزق الفاضح الضاري طويلاً، فعدم الأمان العاطفيّ والتمرّد المنحرف من الممكن أن يفسدا هذا الاتحاد. من غير الممكن لمولود برج الدلو أن يسمح بالسيطرة الدائمة إلى الأبد، فإذا كان هناك حدّ من الحرية فإن الفراق هو الخيار الأخير عادة. كزوجين أنتما مسلحان بخليط متفرد من الصبر والقدرة على الانحناء ومرونة من نوع خاص عند التعرض لحل المشكلات التي تنشأ فجأة وعلى غير المتوقع. وهناك أيضًا قدر من روح الفكاهة ومن الأسلوب الهادئ المعتدل المجرّد الذي من شأنه أن يبدد المخاوف ويأتي بالمتعة ويهدِّئ من شدة العواصف المفاجئة التي تنشأ من لا شيء. من الممكن أن تكونا صديقين ورفيقين.. عاشقين أو زوجين، إلا أن لعلاقتكما وضعية مختلفة.. مجموعة غير عادية من الشروط تنمو في ظلها. من الممكن أن تسودها علاقة رومانسية مضطربة متقطعة لا يبدو أنكما تعودان إلى بعضكما البعض فيها في اللحظة الأخيرة. قد تعيشان حربًا بين العشق والهجر.. بين العلاقة العاطفية والمنطق الفاتر، وبين الزواج والحرية، ولكنكما في أفضل الظروف عاشقان ودودان. أنتما بحاجة إلى النضج والصدق والإحساس بالواجب والمسؤولية حتى يكتب لهذه العلاقة النجاح. لقد وقع اختيارك في هذه المرة على شريك حياة جامح من المنظور الفكريّ على الأقل. ولن تكون بك الحاجة إلى انتشال الدلو من حفرة أو إرغامه على الهبوط من فوق قاعدة تمثال أو منصة؛ فهو يتخذ مسارًا مستقيمًا ويتحدث صراحة. حاول عدم الإحساس بتهديد من جانب التزام الدلو بالحق والجمال. تذكر أنك أيضًا تحت مثل هذا الالتزام وإن كان أسلوبك تقليديًّا بقدر أكبر. يرفض حبيبك التقيد بالقواعد أو بالبرامج، لذلك عليك إيجاد النظام في هذه العلاقة. عد بعدم الصدام معه علانية إذا ما وعد بالاتصال هاتفيًّا في حالة التأخير مدة طويلة. قدم احتياجاتك على اعتبار أنها حريات مدنية وسوف يحترمها شريك حياتك مولود برج الدلو. لا تحاول الإثقال عليه في طلب معرفة أكثر شيء فيدوم حبكما طويلاً.


توافق برج الميزان مع برج الحوت


أنتما فردان رومانسيان مثاليان. علاقتكما من النوعية المعقدة حيث إنها مرتبطة بنواحي الزواج والتضحية والعمل والصحة والجنس. من الممكن أن يضيع كلاكما في بحر من التردّد وعدم الثقة والافتقار إلى الثقة بالذات. بسبب شغفكما بإقامة العلاقات وبإثارة اهتمام الغير أو رغبتهم من الممكن أن تسببا لنفسيكما مواقفَ لا تحسدان عليها سواء أكان ذلك على صعيد العمل أم على المستوى الشخصيّ. كلاكما رقيق المشاعر خجول تدفعكما رغبة في إسعاد الآخرين. تشتركان في توق إلى الإهتداء إلى الحب الحقيقيّ وإلى حياة هادئة سلسة تستمتعان فيها بكل نعم العالم ومسراته. لا رغبة لديكما في إيذاء أي إنسان قد تكونا مزيج من المنطق والخيال.. اتحادًا حقيقيًّا بين الرأس والقلب. أذا توفر لكما الدافع والطموج والانضباط بقدر كافٍ بوسعكما أن تنتجا عملاً فنيًّا يعكس رشاقة وحقيقة جمال اتحادكما الروحيّ. قد يكون هذا هو الرومانسية العظيمة، فكلاكما على استعداد لأن يمنح جزءًا معينًا من نفسه للآخر. عندما يمنحك الحوت إياه تأكد من أن تظهر له رد الفعل العاطفي المناسب وإلا جرحته . عدم جرح مشاعره هو الأساس الذي تقوم عليه علاقتكما الرومانسية. وبما لك من تهذيب وإحساس بالعدالة لن تواجه أدنى متاعب في هذه الناحية. هيِّئ نفسك لكآبة الحوت ولألفاظه التشاؤمية في فترات شكوكه في ذاته. واعمل على حماية وضعك الهش بالاستغراق في عملك الذي من المحتمل أن يكون عمل الحوت أيضًا. استشر شريك حياتك في أمور العمل بغض النظر عن حالة الاكتئاب أو المزاجية أو ذرف الدموع التي يكون عليها؛ لأن حبيبك هذا لا يحب أن يهجر في أوقاته العصيبة. إذا أمكنك توجيه اعتماده عليك إلى العمل بدلاً من نفسيكما يكون بوسع كليكما أن يسبحا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق