اخر المواضيع

الأربعاء، 15 أبريل 2015

توافق برج الجدي مع باقى الابراج

توافق برج الجدي مع باقى الابراج

ابراج اليوم: توافق برج الجدي مع باقى الابراج



توافق برج الجدي مع برج الحمل




بما لك من إبداع وحماس وثقة كبيرة بذاتك وما للحمل من الصبر والمنهجية والتصميم تتوفر لعلاقتكما جميع أساسيات النجاح. عندك قوة الدفع وعنده أسلوب التعامل مع الآخرين. يمكنكما معًا تحقيق المستحيل. تعتقد أن هذا يستغرق طويلاً ويعتقد الجدي أنه ضرب من الجنون ولكن عندما تضع يدك في يده ويجتمع فكركما للتشاور أو التآمر فالنتيجة تنفيذ أية مهمة مستحيلة بنجاح تام. يحظى التوتر بمكانة مرموقة في هذه العلاقة، لأن نار روح الحمل تضطر إلى الخضوع لأسلوب ثبات الجدي المتسم بالعملية. يواجه ميل الجدي إلى السيطرة باستقلالك العنيد ورفضك الإذعان إلى الواقع. بدون تفاهم ورغبة حقيقية في نماء الودّ بينكما قد تنتهي هذه العلاقة. أنت الحمل – وشريك الحياة الجدي تتفقان في الكثير، لذلك عندما ترى إرضاءه افعل ما تريد بالأسلوب الذي يرضيك أنت فيرضى هو بالتالي. من المهم أن تدعم الحبيب في عمله وأهداف حياته. فطموحاته سامية. عرّفه في الوقت ذاته مدى إحساسك بالمسؤولية تجاه عملك واهتماماتك الخارجية. ومن الأفضل أن تطلعه على أهدافك وتعرِّفه بدائرة الأصدقاء. يحب الجدي أن يتلقى منك النصائح النافعة ويقدِّر لك ذلك. طالما كنت العاشق الولهان والمسؤول عن أمور البيت لن يضيق الجدي بنوبات سرعة غضبك. من المؤكد أنه لن يمكنك في هذه العلاقة بدء أشياء ولا تكمِّلها. فلا تكن غير منظم أو فاقد الإحساس بالذوق السليم؛ لأن الجدي لا يحب ذلك.

توافق برج الجدي مع برج الثور




إذا أردت أن تذيب جمود جدي فأطلق عليه ثورًا وراقب النتائج. يذوب الثلج ببطء وترتفع درجات الحرارة تدريجيًّا. تصبح مثل هذه العلاقة مناسبة بمرور الزمن. كلاكما عنيد وحذر ومقاوم لأي تغيير أو سيطرة خارجية، ولكن نظراتكما إلى الحياة تكاد تتطابق، فأنتما بحاجة إلى الوفاء والاستقرار والنظام. فما إن تستقرا على سند من ثقة بكيانكما حتى تشعرا بالدفء وبالتقدير كل للآخر. وحيث من الممكن أن تفتقرا إلى الإثارة الجامحة كفردين معًا فأنتما توفران عمق التفهم والوفاء والإخلاص الراسخ. وحيث ربما كنتما ذات مرة جامحين شديديْ الرغبة أو غير مسؤولين فإنكما تبدآن الإحساس بالنضج والأمان وبالوفاء المسؤول. الوفاء والتفهم أفضل ما لديك من سمات تقدمها لشريك حياتك الجدي. سيكون عليك إخراجه من تحفظه وتكتمه. وستعمل جرأتك الطبيعية في الأمور العاطفية والجنسية على تبديد خجل مولود برج الجدي. شجع شريكك هذا على المخالطة الاجتماعية أيضًا، فعندئذٍ يمكنك أن تحذو حذوه محتفظًا ببريقك وبجاذبيتك، وهما سمتان يساعدان كثيرًا على تقدم طموحات شريك الحياة. من المفترض أن يكون من السهل عليك الاستمتاع بأسباب الراحة المادية التي سيمطرك بها شريكك الجدي. اتبع قيمك التقليدية في إدارة البيت والأعمال الروتينية اليومية وشاركه الإخلاص للحياة العائلية. سيكون الجدي دائم التطلع إليك بسبب سموّ ذوقك واختيارك للكماليات. مفاجأة شريك الحياة بالأفكار والآراء لن تفيد، ولكن الاهتمام الدائم به يحقق لك ما تريد. والنقد أيضًا يفيده طالما كان معقولاً وبلا انفعال، لكن الانفعال أيضًا يفيد في حمله على التحرر من همومه وكآبته.


توافق برج الجدي مع برج الجوزاء








إذا أردت نجاحًا لهذه العلاقة فعليك أولاً أن تتصالح مع صراعات طبيعتك أنت. إذا كانت قد حدثت بينكما جاذبية فقد أصبحت هناك ألغاز شائكة تتطلب الحل. سيكون بعلاقتكما هذه خليط من الفضول القلق والحاجة الدائمة إلى التغيير في ظل طبيعة جادة قوية دائمة السعي إلى أمان الاستقرار التام للتغيير. قد يبدو هذا للوهلة الأولى صراعًا جوهريًّا يحدو بك إلى التنازل عن مثل هذه العلاقة وإنهائها دون منحها الفرصة. كلاكما يطلب التنظيم والترتيب والانضباط. فضلاً عن ذلك هناك الازدواجية في طبيعتك – لمسة غامضة من الالتباس ترفض مسار العمل الحكيم المدير الواعي لصالح سطحية التجربة اللامبالية الخاطئة. قدر منك يخشى أي شيء جديد ويطلب يقين حياة مشيدة بالعمل الصادق الجاد والمنهج والتصميم. وقدر آخر منك يضايقه أسلوب الحياة اليومية الرتيب ولا يمكنه البقاء بلا تنوّع من حركة وتغيير. سوف تضطر إلى أن تستيقظ في باطر الصباح لتثبت لشريكك – مولود برج الجدي – أن كفاءتك لإعطاء الحب تضارع كفاءة تلقيك إياه، وإذا فعلت ذلك فلا تعلنه؛ لأن مثل هذه الإعلانات تخيف الجدي وتبعده عنك. وليس هذا لأن الصراحة تتحدى طموحاته، ولكن، لأنها تلقي على "الجدي" يعبء الإحساس - ولا بد لك من احترام خوف شريك حياتك من افتضاح مشاعره. يمكنك إظهار جديتك بمشاركة احتياجات شريك الحياة من خلال الحديث – بأسلوب عاديّ – عن طبيعة الأمور وعن كيف ينبغي أن تكون، ثم ترك الفرصة للجدي للانطلاق والقيام بالخطوة التالية سرًّا. كن مصغيًا شغوفًا،ولكن دون أن تفرض على شريك الحياة رؤى. إن تسامحك بل أملك الجوزائيّ في أن الأمور على خير ما يرام هو أفضل تعضيد لحبيبك الجدي؛ لأنه عندما يبحث الجدي في قرارة نفسه عما هو صحيح وما هو خطأ يمكنك أن تقول له بابتسامة مشرقة وبصدق إنه لا بأس وأن يستمر.




توافق برج الجدي مع برج السرطان

هذه واحدة من أفضل مؤتلفات دائرة الأبراج على الإطلاق، فطالما كنتما على استعداد لقبول دروبكما وعلى مستوى من النضج تشتد روابطكما وتقوى. ربما كانت السنوات القليلة الماضية مليئة بأسباب التمزق والانعكاس والتداخلات المتفجرة، ولم تزل عملية التغيير الطويلة المدى قائمة على الرغم من هدوء العاصفة. إذا ارتبطتما ببعضكما البعض على نحو مفتقر إلى النضج فإن أحدكما يضطلع بدور الرضيع المتضور جوعًا المفتقر إلى الأمانوالمهمل الذي لا يحد من يفهمه، بينما يضطلع الآخر بدور زوج الأم أو زوجة الأب الفاترة غير المتجاوبة العنيدة الحاقدة وغير المتعاطفة. والعلاقة بينكما هكذا تجعلكما تبلغان مرحلة حرجة، إما أن تنفصلا عندها أو تزداد نموًّا وتطلعًا. وعندئذ تضطلعان بدورين ناضجين يقيل فيهما كل منكما الآخر ونفسيكما على علاتكما بحيث يمكنكما البدء بأن تعيشا حياة سعيدة. في احترام كل منكما حاجة للآخر إلى الصمت والهدوء والاستيطان والعزلة، مشاركة في تشارك كل منكما وإشباعه وكماله. استبعد الميول الصبيانية إلى الرفض والخوف الكئيب من الحب، وحتى تتحولا إلى شخصين بالغين صحيحين اجمعا بين قوى العقل والقلب وقوى المشاعر والمنطق. أنتما مقابلان فلكيان أو شريكان فلكيان. من الممكن أن تكونا أيًّا من هذين بحكم قربكما الشديد أو بعدكما الذي يضارع بعد القطبين عن بعضهما البعض. هناك بعض القواعد البسيطة التي يتعين عليكم – يا مواليد برج السرطان – أن تتعلموها عن شركاء الحياة من مواليد برج الجدي. أولها: عدم إخفاء مشاعركم عن الجداء، فلا تسمحوا لخجل شريك الحياة بأن يخدعكم؛ لأن هذا للإعلان وليس للحياة الخاصة. أعلنوا عن أسباب غضبكم وعن مخاوفكم وآمالكم. فالجدي يحترم رغباتك بكل قواه كما لو كانت سندات مالية عليه ويبذل ما بوسعه لتلبيتها والوفاء بها.


توافق برج الجدي مع برج الاسد

قد تظن في بادئ الأمر أن مثل هذه المؤتلفة من الأمور المستحيلة وأنها أشبه بنقل جزيرة استوائية إلى القطب الشماليّ، ولكنكما تتقاسمان أمورًا كثيرة ويمكن لكل منكما أن يأتي بالآخر إلى مواقع نمو وتطور ونضج. قد تختلفان كثيرًا قبل أن تتبينا ذلك. سوف تشكو من كثرة المطالب العاطفية أو العملية، وقد تواجه صعابًا ومشكلات يصعب على من هم أصغر سنًّا أو أقل نضجًا من مواليد برجك تخطيها. يتسم كلاكما بالقوة ويجب أن يكون هو المسيطر على حياته الخاصة، ولا تحبان أن تشعرا بالتقدم في العمر وما يترتب عليه من عدم جاذبية أو إهمال. يبغض كلاكما الإحساس بأنه فاقد السيطرة على مشاعره وكلاكما مهتم بالصورة التي يجب أن يظهر بها. كلاكما طموح ومحافظ ومتشبع بروح الإصرار والتصميم على بلوغ ما يريد، ومُتصف بقوة الاحتمال اللازمة لذلك. تعكس هذه العلاقة حاجتك إلى الجمع ما بين الساخن والبارد بداخل طبيعتك الخاصة وما بين رغبة الشباب ومسؤولية شخصية الوالد الناضجة. تشعر فيما بينك وبين نفسك أنك خجول، ولكنك تتأكد من أنك على النقيض من ذلك عندما ترى شريك حياتك – الجدي – يعمد إلى التحفظ والتكتم والعزلة. وهنا يكون دور نور الأسد وحرارته اللذين جمعا بينكما أصلا. إذابة الجليد هي المطلوبة هنا، فالجدي المتحفظ عادة يتجاوب سريعًا مع إغراءاتك الجنسية الموجة إليه وحده بالتأكيد. تأكد من أنك تريد هذه المتعة، لأن الجدي ما إن يثار حتى يسعده أن ينال الإشباع الكامل منها.


توافق برج الجدي مع برج العذراء



على الرغم من أنكما قد تكونان منتقدين كل للآخر إلا أنه يمكنكما الاعتماد على بعضكما البعض في النصائح الصادقة الصحيحة. لا تقعا في خطأ اقتحام كل منكما خصوصية الآخر أو رفع الكلفة بينكما بلا داع. يمكنكما تنمية قدرتكما على الحب وفهم نفسيكما وفهم كل منكما للآخر بخطى منتظمة من الثقة والمساعدة وتوخي المعقولية. أنت تحب مولود برج الجدي بعاطفة صادقة عميقة تنمو تدريجيًّا مع الزمن وبمشاعر قوية.. حب آمن راسخ. تعرفان مسؤولياتكما كل تجاه الآخر، ووفاؤكما باقٍ طالما دامت علاقتكما. كلاكما جادٌّ وخجول تقيدكما نزعتكما العملية بعض الشيء ولكن يمكنكما قبول كل للآخر؛ لأن مشاعركما متشابهة في كثير من الجوانب. على أسوأ الافتراضات من الممكن أن تهتما بصغائر الأمور وتفاهاتها. تبديان النقد والرفض، ولكنكما تغلفان ازدراءكما الكئيب بالأحاديث المهذبة. من الممكن أن تكونا سلبيين ضيقي الأفق وحاقدين. لا أحد منكما يحتمل أن يتحكم فيه إنسان آخر على الرغم من إحساسكما بذلك في كثير من الأحيان، ودوافعكما ليست نزيهة أو صريحة دائمًا. من الممكن أن تكثرا الحديث ولا تقولان ما تعتقدان. بالمقارنة بالسخرية والانعزال اللذين يمكن لشريك حياتك مولود برج الجدي أن يبلغهما نجد أنه إذا ما لقي معارضة يبدو منطقك الواقعي وإصرارك على عدم إهمال التفاصيل مثل مطالب ساخنة ثقيلة. تحفظ مولود برج الجدي وقلة كلامه يمدك بالدفء مع ذلك؛ لأنك تثق بوصفه هذا. وطالما توفرت لديك الثقة تقدم وقدم له ثمار حصاد العذراء. بدد عنه مخاوفه بتعليمه كيفية تحويل الأعباء إلى مكافآت.


توافق برج الجدي مع برج الميزان


أنتما مؤتلفة جادة من الوفاء والاستقرار. فأنت توفر الأمان البيتيّ والطموح الوظيفيّ النشيط اللذين يحتاج كلاكما إليها. قد يشعر كل منكما بالإحباط في بعض الأحيان وبأنه قد خدع عاطفيًّا؛ لأن الدفء الذي تشعر بأنه من حقك ليس دائمًا ما تحتاج إليه بحق، لكنكما زوجان مترابطان. وأنتما معًا تتسمان بالوفاء والقوة والوئام التام. وحيث إنكما محافظين مراعين للتقاليد فإنكما توليان وضعكما الاجتماعيّ أهمية كبيرة حتى أنكما تشعران بقدر من عدم الطمأنينة على موقفكما في بعض الأحيان. من الممكن أن تكونا رمزًا لاتحاد الجمال بالعملية، وهذا ما يعكسه مسكنكما عندما يصبح أحدكما في حالة من عدم التجارب لا يطيق الآخرين ذلك وعندما يكون أحدكما حالمًا غير واقعيّ تعرف المتاعب طريقها إلى البيت. ولا تدع شريك الحياة يراك بين ذراعي إنسان آخر أيضًا، فأنتما مزيج من الرغبة في إرضاء الآخرين وإسعادهم والإيمان بأنه لا ينبغي تسهيل الأمور للشخص الآخر بأكثر مما ينبغي. لو أمكن لعلاقتكما تجاوز اكتشافات مهمة عندئذٍ يتغير كلاكما إلى حد بعيد. فتصبحان أكثر وعيًا بطموحاتكما واحتياجاتكما كفردين وكزوجين في حياتكما العملية وفي ذاتيكما، فالذي يُبقي على علاقتكما قائمة هو اتحاد العقل والفكر بالتصميم. ومن بين جميع المؤتلفات بين مختلف الأبراج يمكنكما الأخذ بيد كل منكما في الأزمات كما لا يمكن لأحد غيركما. من الممكن وصف حبيبك – الجدي – بأنه ولد ليسعد الغير. لن تكون بحاجة في هذه العلاقة إلى أن تخجل من طموحاتك الاجتماعية، فسوف يفتتن شريك الحياة بالجانب الرشيق من طبيعتك. التطلع إلى الأفضل هو أحد المشاغل المحببة إلى نفس مولود برج الجدي، لهذا من المحتمل أن تجد نفسك فوق قاعدة تمثال في تكرار يفوق ما يرضيك. أما ما قد تضيق به طبيعتك الزاخرة فهو حرص شريك حياتك الشديد على البناء والتنظيم. قد تدفع بك قدرة الجدي على التركيز على الرغم من كل أنواع الظروف إلى أعالي الجدران وإلى الشوارع، وإلى مقعد بإحدى الحانات. تغلب على ضيقك بأن تصبح جزءًا من تركيز شريك حياتك. اجعله يقدح ذهنه التجاريّ الحاد من أجلك. اطلب منه أن يكتب لك ملخصًا عن حياتك وادعه لأن ينضم إليك في الاجتماعات المتعلقة بالعمل. فما إن تر شريك حياتك الجدي وهو يعمل حتى ترغب في أن تكون معه دائمًا.


توافق برج الجدي مع برج العقرب


وأنتما توجدان فيما بينكما علاقة طويلة الأجل قائمة على الاحترام المتبادل يصبح كل واحد منكما مصدرقوة للآخر، فعلاقتكما علاقة عمق واستقرار. مؤتلفة قوية على صعيد الجنس؛ لأن صلتكما قوية متأصلة الجذور. كلاكما بحاجة إلى روابط قوية وهذا يعكسه عمق العلاقة دائمًا. ربما لا يمكن مقاومة الاعيب السلطة والسيطرة على كلا الجانبين؛ لأنكما نموذجان للحرص وقوة الإرادة وللرغبة في الإحساس بأنه لا غنى لشريك الحياة عنك. كلاكما بحاجة إلى القبول وترغبان في أن تكونا محبوبين ومحترمين ومُطاعين، وعندما تتنازعان قد يدوم النزاع بينكما طويلاً ولا أحد منكما يغفر وينسى كلية ولا يثق الواحد منكما بالآخر بسهولة. أنتما مؤتلفة جادة من الجاذبية الجنسية وحب العمل؛ لأنكما تجمعان بين إبداع عالم آخر وطموح عنيد. تكونان في بعض الأحيان أكثر نجاحًا وكل على حدة عما تكونان معًا، وأنتما أكثر ميلاً إلى أن تكونا عاشقين. من المؤكد أن تنمو علاقتكما وتعمّق بالإخلاص وبالأسلوب العمليّ للتعامل مع مشكلاتكما، بغض النظر عن الزمن الذي تستغرقه هذه العملية، وسوف تستغرق وقتًا طويلاً؛ لان كل واحد منكما تصعب معرفته. كلاكما متسم بالشجاعة والمقدرة، وليس هناك صراع يفوق قدرتكما على الاضطلاع به. بغض النظر عما تكون عله مكانتك أو امتيازاتك بالمقارنة بشريك الحياة الجدي ما من شك في أنك الحجة في مجال العاطفة، ولن يباليَ الجدي – على النقيض من مواليد بعض الأبراج الأخرى – إذا أصدرت تعليمات مشدَّدة في هذا المجال فأنت على الأقل من يستحث الجدي عاطفيًّا، فهذا ما يصعب عليه القيام به من تلقاء نفسه. نعم فإن الجدي بحاجة إلى شخصية ذات نفوذ. للجدي – مثل ما لك – إرادة قوية والتزام بحل المشاكل، ورغبة قوية في مواصلة الحياة واغتنامها إلى أقصى حد ممكن، لكن إذا رغبت في أن تكون تابعًا في مجال ما فدع الجدي يعلِّمك كيف تستفيد من إبداعك.


توافق برج الجدي مع برج القوس



مؤتلفة رائعة على كوكب الأرض. تجمعان ما بين المرونة العابرة والحماس البرئ وبين التخطيط المتروّي والطموحات المعقود عليها العزم. لا تشعر بالإحباط إذا تعاملت مع شريك حياتك الجدي بقدر من الفتور بين الحين والآخر؛ لأن الجدي لا بد أن يأتي بك إلى أرض الواقع عندما يتعلق الأمر بالمال. عندما يمكنك إقامة واقع ماليّ من أصولك وديونك ستبدأ مواهبك في العطاء على نحو محسوس ويتغيّر حظّك. في أسوأ الظروف تعاني حياتكما معًا عدم استقرار مؤلم فتنقلب من التبذير غير المسؤول إلى توترات الخوف والجشع والسذاجة. قد تتحول من الارتياح غير المبالي إلى البحث المحموم من الاستقرار والأمان. ومع نمائكما ونضجكما توحدان ما بين سمتيّ المغامرة والواقعية اللتين بقرارة نفسيكما فتتمكنا من تحقيق أحلامكما. وفي أفضل الظروف يمكنكما معًا أن تجسِّدا الحكمة والعلم والإحساس الحقيقيّ بالتعاطف والعدل. أنت تعلم كيف تمتع نفسك. وعندما تصل حسّك الحماسيّ بالاهتمام العميق الصادق بمتطلبات الحياة يحملك زخمك إلى النجاح وإلى تقدير لمصادر قوتك الحقيقية. تتشابه الوسائل وتختلف الأهداف في هذه العلاقة. اللعبة هي كل شيء بالنسبة إليك، ولكن يرى حبيبك الجدي ضرورة الفوز بها. من الممكن أن تسافر مع الحبيب جنبًا إلى جنب لمسافة طويلة ثم يغيب كل منكما عن نظر الآخر قرب نهاية الرحلة. تمثل واقعية حبيبك وجدُّه تحديًا لطبيعتك المتعالية إلى حد مبالغ فيه مما يدفعك إلى هدم البنية وإطلاق الشخص الذي بالداخل. من الممكن أن يكون القيام بدور "بيجماليون" متعبًا جدًّا، فامنح نفسك فترة راحة بالتخلي عنه بين حين وآخر. سوف تنسى في وسط الطعام الشهيّ والصحبة الطيبة الفوارق ما بينك وبين شريك الحياة وسوف تسافر بصحبته.


توافق برج الجدي مع برج الجدي

أنتما فردان خجولان متحفظان اجتماعيًّا. أنتما سيِّدا الدبلوماسية والبروتوكول، تتميزان بالطاعة المنبعثة من الإحساس بالواجب، وبحسن التقدير، ومراعاة مشاعر الغير، وبالأدب وبالتحفظ. أنتما الطراز الأولي لحسن التنشئة بغض النظر عن الأصل والمنشأ. إحساس كل منكما نحو الآخر حقيقيّ، بغض النظر عن نوعية العلاقة التي تجمعكما. يحترم كل منكما خصوصية الآخر ويمكنه مساعدته في أعماله أو في التعامل مع عقبة جسيمة تعوقه عن تحقيق أهدافه. تنمو علاقتكما وتثمر من خلال مسؤوليات أو أعباء مشتركة، وهي ظروف يمكن لكليكما استغلالها لإقامة حياة سعيدة نافعة. ينبغي أن تكونا منتبهين للاكتئاب والمخاوف التوترية. اجتنبا الحزن والسخرية؛ لأنه بوسع كل منكما اللجوء إليهما لمعاملة الآخر بجفاء. على الرغم من أنكما لستما ممن يعبرون عن مشاعرهم علنًا أو بلا تحفظ، إلا أن الوفاء كل منكما للآخر البادي للآخرين دون المستوى الفعليّ إنما هو مصدر إلهام للآخرين. إن حبكما عميق ومخلص وصادق – قائم على أسس راسخة من الوفاء والثقة. يفهم كل منكما صراعات الآخر فهمًا تامًّا. ربما تحتفلان سرًّا بكونكما معًا ويمدح كل منكما الآخر على حكمة اختياره، ولكنكما تتساءلان طوال الوقت عما تكونه التشكيلات الفلكية الأخرى الموجودة في تركيبة كل منكما، والتي تجعلكما تبدوان على هذا القدر من الاختلاف كل عن الآخر. من الذي لم يقل قط أن الجدي مخلوق أحاديّ البعد؟! فضلاً عن ذلك فإن صفاتكما الغريبة كل عن الآخر ربما تكون المادة اللاصقة التي تعمل على التحامكما. يمكن لكليكما أن يستمتع بأوقات سعيدة مشبعة مع الآخر حيث تعودان إلى البيت في نهاية اليوم لتقتسما معًا تجاربكما ومتاعبكما بلا حاجة إلى صحبة من أي نوع.


توافق برج الجدي مع برج الدلو

شريكا حياة مثيران للاهتمام؛ لأنه بوسعكما أن تكونا شديدي القرب مع عمق اختلاف كل منكما عن الآخر. وأنتما معًا يشعر كل منكما بالحاجة إلى أن يكون خجولاً متحفظًا ومع ذلك تتوقان إلى التلقائية المتفجرة. لا أحد منكما يستسيغ إخراجه من ذاته المتحفظة، ولكنكما لا تحبان أن تقلِّص رغباتكما بفعل أية قوى مسيطرة. من الممكن للجدي والدلو في علاقتهما معًا أن يتعرضا لتمزُّق ما بين الانضباط الصارم والفوضى التامة عندما يقعان ضحية الصراعات ما بين طموحاتهما وإحساسهما بالاستقلال ينبغي لكلٍّ منكما قبول حاجة الآخر إلى الخصوصية والاستقلال والأمان واحترام هذه الحاجة. حتى تنمو هذه العلاقة وتتطور على الوجه الصحيح ينبغي أن تمنح شريك حياتك الدلو مساحة من الحرية، وأن تطلب منه مساندتك في المقابل. كلاكما راغب في التحرر من روتين الحياة وقيوده، والمنهجية هي أفضل أدواتكما لبلوغ هذا الهدف. أقل ما يقال عن هذه العلاقة هو أنها معقدة جدًّا. في أفضل الظروف تكون أنت والدلو الجمع بين العقل والنبوغ.. رمز الانتقال المنظَّم من القريم إلى الحديث. نذكرك في هذه العلاقة بضرورة الاعتماد على الكوكب الذي يشاركك فيه الدلو وهو كوكب "زُحل". من المحتمل أن يكون اجتماعكما معًا منذ البداية هو لان كلاًّ منكما قد تعرف إلى الآخر كنفس ذات صلة قرابة به بين مجموعة مهتاجة من اناس، فتبدلت مع الدلو الخبرة – تنظيم المعلومات – التي لك موهبة في حسابها وبذلك أصبحتما شريكين معًا. قد تكرران ذلك أيضًا مما يخفف عن العلاقة بقدر كبير. لهذا استعن دائمًا بالقوة الكبيرة – كوكب "زُحل". أوضح لحبيبك الدلو كيفية التغلب على التناقضات بشخصيته واسمح له مع ذلك بأن يرشدك إلى الجانب الجذريّ من الحياة الحميمية.


توافق برج الجدي مع برج الحوت


يشترك كل من الجدي والحوت في العملية العنيدة والاستسلام للأحلام في الوقت ذاته. على كل منكما أن يحل هذا اللغز الذي به، وأن يتصالح مع نفسه حتى يمكنكما أن تسعدا معًا. أنتما فردان منسجمان أساسًا سعيدان بصحبة صامتة، تجتمعان وتفترقان. أنتما بحاجة إلى أن تحترما تقلبات حياتيكما؛ لأنكما معًا مثل بحرين عالييْ الأمواج يرتطمان بالصخور بعنف واعد ثم لا يلبثان أن يبرحاها عندما تحين حركة المدّ. صراعكما هو بين الواقع الملموس والنظريات المطلقة الغامضة. بين العقل والعاطفة.. الإيمان بأن الحياة تتألف من حقائق واقعة محسوسة ينبغي مواجهتها، والاعتقاد السلبيّ بأن كل شيء وعم، وأن لا شيء يهم بحق. وأكبر الأخطار على علاقتكما هو أن تتورطا في حرب حزينة صامتة بين الواقع اليوميّ وشعر التمنّي. من المهم أن توجدا لديكما قدرة على أن تتقبلا المخاوف الغريبة والصراعات ما بين العقل والقلب، وهي جزء من كليكما. يمكنكما التوصل فيما بينكما إلى توازن ما بين عدم الإيمان بأي شيء والإيمان بالكثير جدًّا. وما إن تتعلما كيفية اجتناب الانعزال المخيف والانصهار معًا في تواكل واهن حتى يمكن لكل منكما أن يضيف أبعادًا عميقة إلى حياة الآخر من خلال الاتصال العاطفيّ التام والاهتداء بالعقل والمنطق. إذا كنتما متعلقين في علاقتكما فإنها لا بد أن تثمر سكر قصب صلب. لا تجعل مظهر ضوء "القمر" ودبس السكر يخدعانك، فالحوت ليس متقدًا إلى هذا الحد، كما أنه ليس خاملاً على الإطلاق. ليس الحوت ندًى بل بحرًا. وهناك دائمًا تلك الحركة القصيرة المفاجئة قارسة البرودة في تيار المحيط الممطتى أعلى الأمواج. وهذا هو الحال في علاقتكما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق