اخر المواضيع

الأربعاء، 15 أبريل، 2015

توافق برج الدلو مع باقى الابراج

توافق برج الدلو مع باقى الابراج

ابراج اليوم: توافق برج الدلو مع باقى الابراج



توافق برج الدلو مع برج الحمل




ربما تلتقيان مصادفة وتقيمان علاقة قوية فورية على أساس روحي من التفاهم المتبادل يسهم فيها كل بالكثير في حياة الآخر. قد تبدو هذه الشركة الناجحة التي تضمكما غريبة في نظر الآخرين؛ ربما لأنها خليط من الاستقلالية والرومنسية. إذا حاولت أن تجعل هذه العلاقة بسيطة خالية من حالات الغيرة التقليدية فإنها تنجح وتدوم. تحتاج فيها إلى التجديد والتغيير والإثارة. وعندما يذهب البريق من الممكن أن تخرجا كل منكما من حياة الآخر بالسرعة ذاتها التي دخلتما بها. وعندما تحلّ الغيرة وحب الامتلاك محل التلقائية والاحترام المتبادل لأسلوب الآخر من الممكن أن تهدّد الشجارات المفاجئة والمواجهات المتفجرة السلام بينكما، وقد تحدث أيضًا صدوعًا لا تُراب في علاقة صداقة متنامية مثمرة. الحرية والصداقة هما مفتاحا المشاركة الناجحة. لك أن تتمتع بما تريد من الحرية طالما لا تحدُّ من نشاط الحبيب أو تنتقد أفكاره. حتى لو كنتما قد تجاوزتما مرحلة التودُّد والمغازلة فلا بد أن يظل التأكيد على التجريبي والجذري. لا تشتت مشاعر الحبيب. أي تحدٍّ لغموض الدلو يجعله أكثر كآبة. ولا تلزمه بتقليد. اسمح له بأن يتأخر أو يتخلف عن موعد أو يعيد النظر في خطط. ويمكنك أنت أيضًا أن تفعل هذا. وكلما أكثرت له من المفاجآت زاد حبًّا لك. عدم اهتمامك بالأفكار – دون المال – يروق لشريكك الدلو.

توافق برج الدلو  مع برج الثور



اقتران المال باللاتوافق. تمثلان معًا صورة للثراء والأناقة اللامبالية والأسلوب الرومنسي الرشيق. من الممكن أن تكونا مستقرين وغريبين.. عمليين ومتملقين.. مرتّبين أو مشعثين إلى حد كبير. تنشب في بعض الأحيان حرب بين العملية الواقعية والتلقائية الاندفاعية.. وتنشأ الصراع بين إحساس شخصيّ بالحاجة إلى المال.. رغبة مبدئية في الربح وبين حاجة إنسانية سامية أكثر استقلالية إلى حرية التصرف انطلاقًا من الصداقة الإنسانية.. باختصار شديد صراع بين الواجبات الشخصية والحرية الإنسانية. على صعيد العلاقة الحميمية من الممكن أن يكوِّن الثور مع الدلو مشاركة عظيمة تجتمع فيها العلاقة الجسدية البدائية بنتائج التجارب الاستثنائية شريطة ألا يصاب الواحد بالخوف والآخر بالانطواء. يمكنكما معًا أن تسمحا كل للآخر بتفجر الابتكارية من خلال العديد من الفرص والانعكاسات والمخاطر والتحديات غير المتوقعة. تتوفر لك في هذه العلاقة حرية التدخل في حياة شريك الحياة الدلو. سوف يقدر الدلو لك اهتمامك باكتشاف مزايا شخصيته. أظهر له أنك تستمتع بصحبة أصدقائه وباهتماماته الفكرية. كن مرحًا دائم التقبل للمشهد المتقلب. إذا شعرت بالغيرة فمن الأفضل أن تعيش منفصلاً عنه لأن الدلو لن يحتمل النقد فيما يتصل باهتماماته الخارجية. أنت الطرف الثابت في هذه المشاركة والمكلف بقيادة شريكك على الطريق الأسريّ. المنهجية - وهي السمة القوية المميزة لك – سوف تحتفظ بالدلو على طريق التوصل إلى المثل. ربما تضطر أيضًا إلى أن تجعل من نفسك مثالاً يُحتذى به. عبِّر عن آرائك صراحة – وبلا تحفظ – حتى يمكنكما معًا تحديد أهداف مشتركة.



توافق برج الدلو مع برج الجوزاء








من الممكن أن يحبك مولود برج الدلو بإخلاص شديد مجرد من كل أنانية – ومع ذلك لا تصل العلاقة إلى حد الواقع أو تبقى هناك طويلاً بما يكفي لتوفير أيّ نوعية من الأمان التقليدي. إن أسباب الجاذبية بينكما قوية، كلاكما متشابه – بحاجة إلى الحرية الشخصية. وإن الارتباط صعب. كلاكما يعلم من واقع خبراته أن الغد يأتي بمفاجآته الخاصة بغض النظر عما تقطعه اليوم من وعود. يمكنكما أن تنسجما معًا، يعشق كل منكما في الآخر تمرده الصبيانيّ واقتناعه بغرابة العديد من القوانين الاجتماعية. تهزآن بالتقاليد وتضحكان على ما يتوقعه الآخرون منكما. ولكن قد تفتقران في النهاية إلى الدوام أو الهدف أو دعم كل منكما الآخر. تقاسما الاهتمام بالآخرين. ربما يكون أسلوبك النسيميّ المشغول دائمًا هو ما جذب إليك مولود برج الدلو بادئ ذي بدء، لذلك عليك أن تواصل سرعة الحركة وكثرتها وحلاوة اللسان اللذين قد سرَّا شريك الحياة – الدلو. الاستقرار أيضًا ينبغي أن يكون مسألة نزعة وأسلوب. لا يتقبل الدلو بارتياح التمسُّك بالحياة البيتية والتملك. فإذا كان البيت هو المكان الذي به القلب فمن الممكن أن يكون البيت بالنسبة إليك أي مكان وكل مكان تقريبًا – وهو مظهر طبيعيّ بالنسبة إلى الجوزاء. وسوف يحبك الدلو ويقدرك من أجل ذلك. أيّد حاجة شريكك إلى كثرة الحركة والتعرف إلى الآخرين ومواجهة التحديات الفكرية والعقلية. ربما يكون أحد أسباب الصراع هو الإصرار على ما هو صحيح أو صواب.




توافق برج الدلو مع برج السرطان

لماذا يجب اثنان مثلكما أن يجتمعا معًا؟ من المفترض أن يحتاج السرطان إلى جو مستقرّ هادئ، ومن المفترض أن يعيش الدلو لحظته وبتلقائية تامة وبلا قيود تقليدية. واقع الأمر أنه على الرغم من أن كلا منكما غريب عن الآخر إلا أنكما تمثلان معَا حلقة الوصل ما بين القديم والجديد، فإذا أمكنكما التوصل إلى حلول وسط للاختلافات الأساسية بداخلكما فسوف تتاح لكما فرصة تحقيق شيء ذي قيمة من خلال معرفة كل منكما للآخر. في أسوأ الأحوال بوسع الواحد منكما أن يظهر سمات الآخر السلبية الغريبة. ونظرًا لما تتسمان به من صبيانية وغرور وتمزق من الممكن أن تقتتلا على مستويات من التشوش والعاطفية محكمين توق كل منكما إلى الحنان والقرب والتشبث والانطلاق في دورة لا نهائية من الارتباط والانفصال. في أفضل الأحوال تنضمان إلى بعضكما البعض في رغبتكما في الأمان والمغامرة. من دواعي حسن الحظ أنك لا تستسيغ أجواء الصراع، وبذلك يمكنك ألا تبالي برغبة الدلو في إثارة المتاعب محبطًا محاولاته في هذا الاتجاه. ما تحتاج إليه في مثل هذه العلاقة هو فتور الرؤية ودفء الفؤاد؛ لأنك إضا اشتركت في الاضطراب فلا بد أن يصل الصراع إلى بابك. ربما يكون من الصعب عليكم – يا مواليد برج السرطان المتسمين بفرط الحساسية – أن تكبحوا مشاعركم، ولكن ما إن تقتنعوا بأن اضطراب شريك الحياة حالة تتصل بالعقل أكثر منها بالمشاعر حتى تطمئنوا ويتوفر لديكم التسامح العاطفيّ الذي يساعدكم على أن تبعثوا الطمأنينة في نفس شريك الحياة أيضًا. وهذه النصيحة من أجل من يرغبون في الإبقاء على مثل هذه العلاقات دون غيرهم وهم مع ذلك كثيرون.


توافق برج الدلو  مع برج الاسد

في الخطة الفلكية للأمور يتقارن الأسد والدلو ويتقابلان. كلاكما عنيد؛ لأنه ينتمي إلى برج ثابت. يتطلع الأسد إلى الدلو من أجل الأفكار حيث يتسنى للدلو رؤية حقائق الحياة بنظرة فلسفية شاملة والاحتفاظ بمظهر تقدّمي، إلا أن ارتفاع النبرة العاطفية لدى الأسد قد تخيف شريك الحياة الدلو المتسم بالانعزال بحيث يلجأ إلى إجراءات عنيفة. أنتما متضادان تمامًا وتجمعان سمات العاشق الولهان بانعزالية العالم. وحيث يكون الواحد منكما منظمًا مهيبًا بحاجة إلى التخطيط والمراقبة الثابتين يكون الآخر سيئ الهندام، مفرطًا في عدم النظافة، ساعيًا إلى التلقائية والعرضية. وحيث يطلب أحدكما الاهتمام والطاعة يتحول الآخر إلى الهيام والتمرد. ولكن الواحد منكما يتمم الآخر بالكامل، وبذلك يمكنكما أن تكونا رمزًا للاتحاد التام والتصالح الأمثل بين شخصيتين متناقضتين. في أسوأ الحالات يمكن لكل منكما أن يجلب على الآخر القسوة والسيطرة النابعة عن الأنانية أو عدم المسؤولية المنحرفة المزعجة. فكلما زاد أحدكما استئثارًا وحبًّا للرئاسة أصبح شريك حياته أكثر ميلا للعزلة. وكلما زادت مطالب الواحد للولاء قلت قدرة الآخر على تقديم الدعم. وفي أفضل الحالات تجمعان ما بين دفء القلب وذكاء الذهن. بوسعكما أن تعكسا أفراح حب خاص عميق وحاجة بشرية إلى الناس والمجتمعات والصداقات خارج نطاق العلاقات الغرامية المعتادة. اهتديت إلى شريك الحياة – مولود برج الدلو؛ لأنك اهتديت إلى شخصية تضارعك تصميمًا وصراحة ونبلا وتكريسًا لجهودها في المجالات الاجتماعية التي تخدم الأهداف النبيلة والجادة. أعد النظر في هذه العلاقة عندما يتحوّل ما تنشدانه إلى موضوع صراع شخصيّ! يحتملك الدلو برهة، ولكنك لن ترى غرابة في أن تترك على هذه الحالة من التعليق المؤقت. فما الذي أصاب الأسد؟ ما الذي حدث لذلك العاشق الصريح اللعوب الذي طالما تمناه الدلو؟ لقد أصبحت جادًّا عاطفيًّا، ولكن المشاعر هي آخر شيء لك لا تتوقع أن يشاركك الدلو فيه.


توافق برج الدلو مع برج العذراء



أنتما فريق غريب. كلاكما بالغ الذكاء، واهتمام كل منكما بالآخر شديد على الرغم من قدرتكما المحدودة على اكتشاف حقيقة كل منكما. تتسمان بالوفاء وحب السلام وبرغبة جادة في مساعدة الآخرين. من الممكن أن تكونا عالمين هادئين مكرسين حياتهما لعملهما. كلاكما مهتم بحياته الخاصة وبعمله المستقل، ومع ذلك تجتمعان من خلال مشاعركما المشتركة نحو الإنسانية. يمكنكما أن تنضما معًا في معركة بين النظام والفوضى، ولكن لا يخدعكما الخلط بين من هو النظيف ومن هو غير ذلك. لدى كليكما هذا الصراع ما بين اللياقة والفوضى والانضباط والحرية الشخصية. من الممكن أن تكونا معًا غير منظمين وغير متعاونين وغير واضحين. من الممكن أن تكون علاقتكما صراعًا بين النقد المفرط وعدم الالتزام بالعهود، ولكن وقبل كل شيء بينكما احترام متبادل لذكائكما وإعجاب بمواهبكما المتمثلة في التلقائية وحدَّة التركيز. من المفترض أن تكون أنت الطرف المرتب المنظم الذي يحتمل فوضى شريك الحياة مولود برج الدلو. وهذا ظريف طالما كانت المقارنة على المستوى الذهني. وعلى الصعيد الفكري تدعم أنت شريك الحياة باختبار أفكاره على أساسي يومي. دع وميض النبوغ يضيء مفاهيم مولود برج الدلو الغامضة في بعض الأحيان، إلا أنه لا بد أن يكون هناك أخذ وعطاء فيما يتصل بالمسؤوليات البيتية والواجبات الأسرية والالتزامات الوظيفية. تكون عند حافة الانفجار إذا انحرف شريكك عن المسار قليلاً، وإزاء ذلك ينسحب شريك الحياة مكتئبًا.


توافق برج الدلو مع برج الميزان


إذا رغبت في علاقة ذات جذور صحيحة قوية فربما تكون هذه هي مطلبك. لا تنسَ مع ذلك أن مع الدلو يأتي العنصر الوحيد الذي لم تتمنَّه، فلن يحتمل الميزان التمزق الفاضح الضاري طويلاً، فعدم الأمان العاطفيّ والتمرّد المنحرف من الممكن أن يفسدا هذا الاتحاد. من غير الممكن لمولود برج الدلو أن يسمح بالسيطرة الدائمة إلى الأبد، فإذا كان هناك حدّ من الحرية فإن الفراق هو الخيار الأخير عادة. كزوجين أنتما مسلحان بخليط متفرد من الصبر والقدرة على الانحناء ومرونة من نوع خاص عند التعرض لحل المشكلات التي تنشأ فجأة وعلى غير المتوقع. وهناك أيضًا قدر من روح الفكاهة ومن الأسلوب الهادئ المعتدل المجرّد الذي من شأنه أن يبدد المخاوف ويأتي بالمتعة ويهدِّئ من شدة العواصف المفاجئة التي تنشأ من لا شيء. من الممكن أن تكونا صديقين ورفيقين.. عاشقين أو زوجين، إلا أن لعلاقتكما وضعية مختلفة.. مجموعة غير عادية من الشروط تنمو في ظلها. من الممكن أن تسودها علاقة رومانسية مضطربة متقطعة لا يبدو أنكما تعودان إلى بعضكما البعض فيها في اللحظة الأخيرة. قد تعيشان حربًا بين العشق والهجر.. بين العلاقة العاطفية والمنطق الفاتر، وبين الزواج والحرية، ولكنكما في أفضل الظروف عاشقان ودودان. أنتما بحاجة إلى النضج والصدق والإحساس بالواجب والمسؤولية حتى يكتب لهذه العلاقة النجاح. لقد وقع اختيارك في هذه المرة على شريك حياة جامح من المنظور الفكريّ على الأقل. ولن تكون بك الحاجة إلى انتشال الدلو من حفرة أو إرغامه على الهبوط من فوق قاعدة تمثال أو منصة؛ فهو يتخذ مسارًا مستقيمًا ويتحدث صراحة. حاول عدم الإحساس بتهديد من جانب التزام الدلو بالحق والجمال. تذكر أنك أيضًا تحت مثل هذا الالتزام وإن كان أسلوبك تقليديًّا بقدر أكبر. يرفض حبيبك التقيد بالقواعد أو بالبرامج، لذلك عليك إيجاد النظام في هذه العلاقة. عد بعدم الصدام معه علانية إذا ما وعد بالاتصال هاتفيًّا في حالة التأخير مدة طويلة. قدم احتياجاتك على اعتبار أنها حريات مدنية وسوف يحترمها شريك حياتك مولود برج الدلو. لا تحاول الإثقال عليه في طلب معرفة أكثر شيء فيدوم حبكما طويلاً.


توافق برج الدلو مع برج العقرب


الدبلوماسية والمصالحة وحب العدالة هي الحلول الدليلية للغز الارتباط والحرية الذي سيواجهه كلاكما. أيًّا كانت الصراعات التي تنشأ بين اجتماعكما وافتراقكما فهي من الممكن أن تبدد أحلامكما بالسلام. إلا أن مواجهة العواصف من الممكن أن تصل بكما إلى تفهُّم مثير وجديد لنفسيكما كفردين وفي علاقة كل منكما بالأخر. كلاكما متطلِّع إلى الأمان باستقلالية، ومع ذلك قد تجدان صعوبة في الارتباط بتعهدات كاملة طويلة الأجل. من الصعوبة بمكان لكما أن تستريحا وتتركا لنفسيكما الحرية. ومع ذلك عندما تصبحان مستأثرين يخشى كل منكما الآخر. إن صراعاتكما هي الصراع بين العلاقة الحميمة التي تربط بين فردين من الأسلاف وبين مشاهد التجريب الصريحة المتحررة. صراع بين حاجة إلى ارتباط جنسيّ عميق وحاجة إلى اتصالات لا جنسية واضحة مع أصدقاء ورفاق من البشر بروح المجتمع والانسجام. يمكن لعلاقتكما أن تتنوع بين الرقة والعمق والاهتمام والنماء والفتور المفاجئ والعزلة والنقض الغريب في الاهتمام والمشاعر. هناك من القوانين ما قد سُنَّ ليخرق. الفردان الناضجان اللذان يحب كل منهما الآخر يصبح لكل منهما احترام واهتمام شريك حياته به دون أن يطلبهما منه، وعندما يثق شريك حياتك فهذا خير ضمان لأن يكون لك الأمان والحرية أيضًا. يمكنكما أن تجدا متعة كبيرة في الحديث عن العالم الجديد الشجاع بينما ترغبان ببطولة شؤون هذا العالم الوضيعة. يمكنك على الأقل توثيق شكوك شريك حياتك الدلو في أن لا شيء على ما يرام بتقديم حساب شخصيّ متواصل عن شرور الحياة ومخاطرها وأنت مستمع متعاطف عندما ينخرط الدلو في وصف تصميم جديد للحياة بكل ما له من عبقرية. من المؤكد أنكما تقومان طوال الوقت بغسل الأطباق، وري المزروعات، والعناية بالملابس، وفرز الفواتير الشهرية، وما إلى ذلك من الأعمال.


توافق برج الدلو مع برج القوس



مكنكما معًا تسطير إعلان استقلال جديد؛ لأن كليكما يمقت السيطرة والقيود. كلاكما حالم ومثاليّ حتى النخاع. تشتركان في رغبة صادقة في حياة سعيدة وفي سلام تفعلان خلالها ما تريدان وحسب. كلاكما مقاوم للارتباط، لذلك ينبغي أن تكون صداقتكما إما عابرة وتلقائية وإما قائمة على بنية محددة وباتفاق واضح للطرفين. بوسع كليكما الاستهانة بالقوانين وتسلية شريك حياته أو الإساءة إليه بالمزاج والإزعاج، حتى إذا ضبط أحدكما متلبسًا بمثل هذا الفعل يتفهم كل منكما موقف الآخر؛ لأن كليكما محبّ للآخر وغير قابلين للإصلاح في هذا المجال. وباسم الحرية من الممكن أن يتبع أي منكما مسارًا إلى التمزٌّق والتمرد يؤدي بكما إلى الانفصال. مع كل ذلك أنتما العنصران الذكيان في الجنس البشريّ.. الخيّران العالمان اللذان لا بد أن يضيء حبكما – للبشر والصدق والمعرفة – الطريق للآخرين. تؤمنان معًا بأن الناس ينبغي أن يعيشوا بحرية وسلام. وعندما تتخل قوانين المجتمع وهياكله في حرية الفرد تتصرَّفان علما بأنكما على استعداد للمخاطرة والمغامرة بكل شيء من أجل ما تؤمنان به. يمكنكما معًا أن تكونا رمزين للذكاء المتطور، وبقدر قليل من المعاونة من جانب أصدقائكما الأكثر ميلاً إلى أن يكونوا عمليين يمكنكما تحقيق خططكما واختراعاتكما وأحلامكما النابغة. كيِّف هذه العلاقة على نحو بعيد عن التقليدية، فالحرية هي المفتاح الخفيّ لها. التزامك بروح القانون لا بحرفيته يعتبر ميزة في علاقتك بالدلو، فالسهولة التي تلوي بها القوانين تنال عظيم الإعجاب من حبيبك إلى الحد الذي عنده يرغب في الاعتماد على موهبتك في مواجهة مختلف قضايا الحياة. هذا، في حين أنك ترغب أنت في توظيفها في المشروعات الأكثر خصوصية والأقل اتسامًا بالسياسة. وهنا مكمن النزاع.. التحدي الذي يُبقي لك على اهتمامك بالدلو على مدى فترة طويلة مقبلة. الدليل إلى نجاحكما على المستوى العاطفيّ هو التعاون في مشروع فنيّ أو فكريّ.



توافق برج الدلو مع برج الجدي

شريكا حياة مثيران للاهتمام؛ لأنه بوسعكما أن تكونا شديدي القرب مع عمق اختلاف كل منكما عن الآخر. وأنتما معًا يشعر كل منكما بالحاجة إلى أن يكون خجولاً متحفظًا ومع ذلك تتوقان إلى التلقائية المتفجرة. لا أحد منكما يستسيغ إخراجه من ذاته المتحفظة، ولكنكما لا تحبان أن تقلِّص رغباتكما بفعل أية قوى مسيطرة. من الممكن للجدي والدلو في علاقتهما معًا أن يتعرضا لتمزُّق ما بين الانضباط الصارم والفوضى التامة عندما يقعان ضحية الصراعات ما بين طموحاتهما وإحساسهما بالاستقلال ينبغي لكلٍّ منكما قبول حاجة الآخر إلى الخصوصية والاستقلال والأمان واحترام هذه الحاجة. حتى تنمو هذه العلاقة وتتطور على الوجه الصحيح ينبغي أن تمنح شريك حياتك الدلو مساحة من الحرية، وأن تطلب منه مساندتك في المقابل. كلاكما راغب في التحرر من روتين الحياة وقيوده، والمنهجية هي أفضل أدواتكما لبلوغ هذا الهدف. أقل ما يقال عن هذه العلاقة هو أنها معقدة جدًّا. في أفضل الظروف تكون أنت والدلو الجمع بين العقل والنبوغ.. رمز الانتقال المنظَّم من القريم إلى الحديث. نذكرك في هذه العلاقة بضرورة الاعتماد على الكوكب الذي يشاركك فيه الدلو وهو كوكب "زُحل". من المحتمل أن يكون اجتماعكما معًا منذ البداية هو لان كلاًّ منكما قد تعرف إلى الآخر كنفس ذات صلة قرابة به بين مجموعة مهتاجة من اناس، فتبدلت مع الدلو الخبرة – تنظيم المعلومات – التي لك موهبة في حسابها وبذلك أصبحتما شريكين معًا. قد تكرران ذلك أيضًا مما يخفف عن العلاقة بقدر كبير. لهذا استعن دائمًا بالقوة الكبيرة – كوكب "زُحل". أوضح لحبيبك الدلو كيفية التغلب على التناقضات بشخصيته واسمح له مع ذلك بأن يرشدك إلى الجانب الجذريّ من الحياة الحميمية.


توافق برج الدلو مع برج الدلو

كلاكما محب للسلام، يؤمن بالحياة وترك الآخر يحيا، ومن الممكن أن تقيما معًا علاقة مثمرة طويلة الأجل. كلاكما يبحث عن سعادة الارتباط والصداقة بغيركما من البشر حتى تعيشا بحريّة وفرح. وقد بدأ عصر الدلو بالفعل بالنسبة لكما. في أسوأ الظروف يصبح التمزّق والفوضى السمة المميزة لحياتكما. فقد تكون بلا هدف.. في موقف مكتمل الانسجام من الحرية، ولكنها حرية لا جدوى منها ولا عمل لها. قد تفتقر حياتكما إلى الصراع والمواجهات فتصبحان غريبين في نهاية الأمر. تواجهان في مرحلة ما من علاقتكما منعطفًا غريبًا. يؤثر في عمق كل منكما شيء ما لم تسعيا إليه ولم تتوقعاه على الإطلاق يفيد منظوركما وموقفكما. تتلقيان رجَّة عنيفة تُحدث تحولاً كبيرًا في حياتكما فتتغير جذريًّا بفعل موت أو جنس أو دخول إنسان جديد حياتكما بطريقة مفاجئة، أو بفعل سهم يأتيكما من حيث لا تعلمان. من المحتمل أن تكون قد التقيت بالحبيب الأمثل. تشعر بأن لا حدود للإمكانيات التي تنطوي عليها هذه العلاقة. ما يميل كل منكما إليه من تحليق يجعل من الهبوط إلى الأرض أمرًا صعبًا ويكون امتداح حسن الحظ الذي جمع بينكما هو محور العدد الأكبر من أحاديثكما. سيكون على أحد ما أن يعيدكما إلى أرض الواقع، ومن الأرجح أن يكون هذا الإنسان هو أنت. حاول المشاركة في أنشطة أخرى غير الاجتماعات والمحاضرات ومعارض الفنون. نظِّم برنامج لياقة بدنية من أجلكما، فإذا لم يناسبكما الركض فلا بأس من قضاء يوم كامل في الخلاء أو ركوب الدراجة، بهذا يمكنكما التنسيق بين احتياجاتكما بالمشي والكلام في الوقت ذاته.

توافق برج الدلو مع برج الحوت


من المتوقع أن تدوم علاقتكما طويلا وتثمر فور أن تجتاز معركتكما الحاسمة. يحتد صراعكما بين الحرية والاستعباد، وقد تتجاوز علاقتكما فهم جميع المحيطين بكما، ففيها عمق روح الصحبة فضل عن إحساس صادق بالتعاطف والمغفرة، إلا أنها تخلو أيضًا من عنصر ممارسة الألاعيب والذنب والسيطرة، يكون الحوت فيها مسؤولاً عن إعادة التقييم الكلي لقيم الدلو فما يبدو ظاهرًا ودائمًا في يوم ما يغيب ويختفي في اليوم التالي. سيحاول الحوت الفرار منك مرة تلو الأخرى ولكنكما مرتبطان في دورة كونية لا فرار منها. تتوقف رقة علاقتكما على عدد كبير من العوامل الخفية. بكما حاجة إلى المغامرة والمخاطرة وصهبة الآخرين مقترنة بالرغبة في السرية والحميمية والأمان العاطفيّ. يمكنكما خوض نوبات الانغماس وتجرية هذه المتعة وتلك ثم تتبينان أنكما في مهمة روحية غير تقليدية. من الممكن أن يتبع الاضطراب والافتقار إلى الاستمرارية في حياتكما انعكاس مفاجئ وتحوُّل إلى المحافظة وحياة الأسلوب البيتيّ. كلاكما محب للتغير والخبرة وفي هذا تكمن قوتكما. من الصعب السيطرة على هذه العلاقة، ولكن المحاولة تنطوي على خطأ جسيم. سيكون شغلك الشاغل هو إيجاد بيئة وقائية لشريك حياتك الحوت، فإذا رأيت اصطحابه إلى مناسبة اجتماعية أو سياسية فمن الأفضل أن تبحث لزهرتك الخجولة التي لا ثقة لها بذاتها عن ركن مكفول الأمان. فمع شريك حياة من مواليد برج الحوت من المحتمل أن تتصرف بأسلوب أكثر بعدًا عن التقليدية من المعتاد أيضًا، ويزداد إعجاب الحوت بك بسبب جرأتك وابتعادك عن التقليدية بل ويدافع بكل حماس عن حقك في ذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق