اخر المواضيع

الثلاثاء، 31 مارس، 2015

توقعات برج القوس لشهر نيسان ( ابريل ) 2015

توقعات برج القوس لشهر نيسان ( ابريل ) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج القوس لشهر نيسان ( ابريل ) 2015 

نظرة عامة لشهر نيسان (ابريل) 

يكون هذا الشهر مهماً لإيجاد قواسم مشتركة بين بعض الجهات العالمية وخلق ظروف جديدة لمساعدة بعض الناس وإيجاد الحلول،انتهت الفترة الرمادية التي ضقنا بها وكدست امامنا الهموم وجعلت العقل في ذهول في بعض الاحيان قد يشهد الاسبوع الاول من شهر نيسان (أبريل) مفاجآت اقتصادية الا انه في النصف الثاني تنقشع السماء تتحالف كواكب كثيرة لتأمين النجاح نسمع اخبار طيبة تدعو الى الفرح والتحرر من الضغوط كما يحمل شهر نيسان (أبريل) بعض البشرى اذ يبدأ بلوتون بالتراجع واورانوس بالتقدم ما يخفف من المربع ويشير ربما الى هدنة فلكية والتوصل الى بعض الاتفاقات والتفاهمات.

 توقعات برج القوس لشهر نيسان ( ابريل ) 2015 

 مهنيًّا
يبشر شهر نيسان (أبريل) بالخير وبالتطوّر، وينعش امالك ويسهّل اعمالك. تلاحظ هذا الشهر انقلابًا واضحًا وملموسًا على مختلف الصعد، فبعد ضغوط الشهر الفائت، وبعد ان تزعزعت ثقتك بنفسك وفشلت بعض المحاولات، يحمل إليك هذا الشهر اشارات ايجابية، ويفتح امامك ابواب المصالحة لتصحيح الاخطاء والخطوات، وهذا كلّ ما تحتاج اليه للانطلاق في صفحة جديدة او اقتحام مجال جديد. بالاضافة الى حماية الكواكب لك ومساهمتها في انجاح تحركاتك ولا سيما في الايام الأكثر حظًا. تطال الانفراجات مختلف الصعد وتحثك على التقدم والتطور اكثر فاكثر.
وهذا ليس بالأمر السلبي، فلا تتذمّر. كذلك ادعوك الى الانفتاح على الآراء المختلفة ولا سيما تلك التي تعود الى المعاونين وكل من هو دونك مركزًا في العمل. راجع حظك الشهري واليوميات لتكون على بيّنة اكثر من الحظوظ والتأثيرات.


انه شهر ايجابي وكل المطلوب منك ترتيب الاولويات المهنية وتحديدها، وعدم اضاعة الوقت لأنه ثمين جدًا والفرصة التي تحصل عليها الآن قد لا تتكرّر في المستقبل القريب.

تتسارع الوتيرة هذا الشهر ولا وقت للهو وللتسلية. خطّط لأعمالك جيّدًا واقتنص الوقت المناسب للتصويب على الهدف. تساعدك الظروف وتخدم اهدافك. لن تعاني فشلاً ولا تراجعاً اذا كانت التحضيرات صحيحة وكاملة.
كرّر المحاولات التي فشلت أخيرًا ولا تستسلم، فهذا الشهر مميّز وقد يكون من افضل الاشهر لتحسين اوضاعك. اختر يومًا جيدًا وكن جريئًا، واعتبر 4 و5 من اقوى الايام واوفرها حظًا واكثرها جرأة للتحرك الجريء.


عاطفيًّا
تقوى الروابط وتهدأ الخواطر وتستعيد أيها القوس بهجتك وتفاؤلك بعلاقة أقوى. إنه شهر مناسب للارتباط وللمصالحة والمبادرة. لا تفوّت عليك فرصة استعادة ثقة الحبيب. شهر مناسب لتتصالح أيضاً مع ذاتك ولتقدّر قيمة الروابط والصداقات أكثر من السابق.
تنعم هذا الشهر بأجواء عذبة وبارتياح نفسي، فتكون مشتاقًا إلى تمضية الوقت مع احبّائك. تختفي هواجس الشهر الماضي، وباستطاعتك تجاوز العراقيل وتصحيح الاخطاء اذا كانت النيات صادقة. يتحدث كوكب الزهرة في برج الحمل عن عواطف قوية ومغازلات وملاطفات. يفرح العازب لظهور فرصة اجتماعية واعدة بتعارف وربّما بالفعل يلتقي بمن يلفت نظره وينسجم حاليًا مع برج الحمل والثور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق