اخر المواضيع

الثلاثاء، 31 مارس 2015

توقعات برج العذراء لشهر نيسان ( ابريل ) 2015

توقعات برج العذراء لشهر نيسان ( ابريل ) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج العذراء لشهر نيسان ( ابريل ) 2015 

نظرة عامة لشهر نيسان (ابريل) 

يكون هذا الشهر مهماً لإيجاد قواسم مشتركة بين بعض الجهات العالمية وخلق ظروف جديدة لمساعدة بعض الناس وإيجاد الحلول،انتهت الفترة الرمادية التي ضقنا بها وكدست امامنا الهموم وجعلت العقل في ذهول في بعض الاحيان قد يشهد الاسبوع الاول من شهر نيسان (أبريل) مفاجآت اقتصادية الا انه في النصف الثاني تنقشع السماء تتحالف كواكب كثيرة لتأمين النجاح نسمع اخبار طيبة تدعو الى الفرح والتحرر من الضغوط كما يحمل شهر نيسان (أبريل) بعض البشرى اذ يبدأ بلوتون بالتراجع واورانوس بالتقدم ما يخفف من المربع ويشير ربما الى هدنة فلكية والتوصل الى بعض الاتفاقات والتفاهمات.

 توقعات برج العذراء لشهر نيسان ( ابريل ) 2015 


مهنيًّا
يكافئك القدر بمفاجآت وتطورات، وما عليك سوى العمل والسعي من اجل تحقيق الاهداف والطموحات. ترتفع المعنويات هذا الاسبوع، وتنخرط في وضع مخططات لمستقبل افضل. تبحث عن الاستقرار وراحة البال، ولن يطول انتظارك او بحثك. تحسن ملموس في الاجواء، باستثناء بعض التقلّبات في الاطباع. انت على موعد مع الحظ الجيد، فلا تتشاءم ولا تتأفّف، بل ثابر وكرّر المحاولات. تتميّز عن الآخرين بدقّة عملك وتفانيك في اداء الواجبات. تكون محبوبًا ومحترمًا جدًّا، فلا تقلق مما يجول في عقول وقلوب الآخرين تجاهك.
هذا الشهر مناسب لاحتلال مركزك بجدارة، ولاستعادته اذا كنت قد خسرته في فترة سابقة، ولإظهار مهارة كبرى. اجل، هناك مسؤوليات كبيرة وكثيرة، لكنها تستحق التعب والشقاء من اجلها.
تسمح لك الظروف الفلكية بعقد مصالحات وتوقيع اتفاقات مفيدة لك. كذلك تسمح لك بترتيب الشؤون الماليّة والمصرفية وتنظيمها. باستطاعتك عقد تحالفات جديدة للتخفيف من حدّة المنافسة، ولن يدعك الحظ وحيدًا هذه المرّة، بل يقف الى جانبك، فتجد حليفًا قويًا او صديقًا شجاعًا او حبيبًا متفانيًا.


لا تخشَ طلب المساعدة والاستشارة من اهل الاختصاص والخبرة، لأنك ستجد تعاونًا منهم واهتمامًا. ادعوك الى الارتباط بالمواعيد المهمّة في الايام الأكثر حظًا، وتخصيص الايام الأخرى للأمور الادارية والتنظيمية ولجمع المعطيات وترتيب الملفات. تلمس بعض الاحيان تحديات واستفزازات متنوعة المصادر، تميل خلالها الى التسرّع والى بعض العدائية. ادعوك الى التحكم اكثر في طباعك وألا تدع الامور تتفاقم. فكّر قبل التصرف، وكن مرنًا في ردود افعالك ولا تلجأ الى استفزاز الآخرين.

تظهر هذا الشهر مسؤوليات مهمّة قد تتعلّق بمعاملات ادارية او مصرفية. دقّق في التفاصيل واستشر مؤسسة مختصة بالموضوع. ترتفع المعنويات مجدداً وتعود الى روتينك وحماستك المعهودة. ترغب في تصحيح بعض الاخطاء التي اربكتك في الشهر الماضي، وها انت تنتفض على نفسك وتنهض مجدداً لتعزيز الاوضاع. تكون الاسابيع الثلاثة ناشطة جدًا، وباستطاعتك انجاز الكثير خلال الايام الأكثر حظًا. ابتداءً من تاريخ 20 تقوى الحظوظ ويرتفع رصيدك الشعبي والمهني. قد تظهر فرصة للسفر او للمشاركة في ورشة عمل او استقبال زبائن من الخارج.



عاطفيًّا
تتحرّر من الافكار السلبية لتجد في الحبيب الصديق وكاتم الاسرار. تعيد قراءة الامور وتحلّلها بموضوعية لإرضائه ولتلطيف الاجواء. قد تندم على بعض تصرفات واحداث الشهر الماضي، وربما تتحرك باتجاه مصالحة او تسوية. تثبت العلاقة المتينة وتعود روابط الثقة الى متانتها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق