اخر المواضيع

الثلاثاء، 31 مارس، 2015

توقعات برج الميزان لشهر نيسان ( ابريل ) 2015

توقعات برج الميزان لشهر نيسان ( ابريل ) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج الميزان لشهر نيسان ( ابريل ) 2015 

نظرة عامة لشهر نيسان (ابريل) 

يكون هذا الشهر مهماً لإيجاد قواسم مشتركة بين بعض الجهات العالمية وخلق ظروف جديدة لمساعدة بعض الناس وإيجاد الحلول،انتهت الفترة الرمادية التي ضقنا بها وكدست امامنا الهموم وجعلت العقل في ذهول في بعض الاحيان قد يشهد الاسبوع الاول من شهر نيسان (أبريل) مفاجآت اقتصادية الا انه في النصف الثاني تنقشع السماء تتحالف كواكب كثيرة لتأمين النجاح نسمع اخبار طيبة تدعو الى الفرح والتحرر من الضغوط كما يحمل شهر نيسان (أبريل) بعض البشرى اذ يبدأ بلوتون بالتراجع واورانوس بالتقدم ما يخفف من المربع ويشير ربما الى هدنة فلكية والتوصل الى بعض الاتفاقات والتفاهمات.

 توقعات برج الميزان  لشهر نيسان ( ابريل ) 2015 

 مهنيًّا
تحتاج الى الكثير من الرعاية والاهتمام، وأيضاً الى ساعات طويلة من السكينة والتأمل. العاطل عن العمل يشعر بمزيد من الاحباط. أما الذي يملك عملاً فلن يكون راضياً، وتساوره أفكار سود تدفعه إلى تغيير عشوائي أو الاستسلام والكف عن محاولات التقدم. كذلك هو شهر سلبي وتتوجب مواجهته بكثير من الهدوء والتروي. دعك من المواقف المتشددة، وغضّ الطرف عن مواجهة المخطئين تجاهك. ابحث عن الأصدقاء الأوفياء، لأنك ستكون بأمسّ الحاجة إلى دعمهم، المعنوي على الأقل. لا تتخذ قراراً حاسماً تحت وطأة الضغط. لا تتسرع. كن طويل البال وهادىء الأعصاب. ابتسم حتى لو لم تشعر بأي رغبة في الابتسام. كن لطيفاً حتى لو شعرت برغبة في الصراخ. هل تستطيع مواجهة السلبيات بالايجابيات؟ حاول لأنها الطريقة الوحيدة لعبور هذا الشهر بسلام.
قد تجد نفسك مستاء من تصرفات أحد الزملاء أو منزعجاً من ملاحظات أحد المسؤولين. تسير أحياناً المفاوضات بصورة مغايرة تماماً عما تريد، وتفشل في إظهار وجهة نظرك. يفهمك الناس بطريقة خاطئة، وتقع الالتباسات من حيث لا تدري. انصحك باختيار يوم جيد لأي تحرك مهما يكن هذا التحرك بسيطاً. لا تجازف لأن الحظ لن يدعمك قبل تاريخ 20، بل قد تفشل معظم المحاولات خلال الأيام الأقل حظاً. قد تترك أسوأ الانطباعات بينما تكون نياتك صادقة ومخلصة. تكثر المواقف المحرجة، وتركض بحثاً عن المخارج. هل ترى الآن لماذا تنفع الصداقات والمعارف؟


لا يجوز الاستخفاف بالواجبات مهما تكن معقّدة. اطلب المساعدة والاستشارة والرأي الحكيم. احذر اثارة المتاعب والخلافات، فأنت بغنى عن كل السلبيات. تواجه بعض العقبات هذا الشهر، وتجد نفسك في ورطة ما اذا لم تكن على اتم الاستعداد. الظروف لا تحتمل منك اي تقصير، فقد تجد نفسك في موقف لا تحسد عليه، فكن حذرًا ولا تنجرّ الى الانفعال والخطأ.
تختفي معظم الضغوط ابتداءً من تاريخ 20، ويتوجب عليك عندئذٍ الاسراع لتصحيح الاخطاء ولترتيب الاوضاع التي اهتزّت. انت بحاجة الى التدقيق او اعادة النظر في بعض الشروط والتفاصيل.



 عاطفيًّا
حذار القطيعة والجفاء، ولا تزد الامور تعقيدًا. من المستحسن عدم الانجراف وراء افكارك السود، ومن الحكمة غض النظر عن كل ما لا يعجبك من تصرّفات الحبيب. تكثر الضغوط ومعها الخلافات، وربما تستاء من تصرّفات الحبيب المعتادة والتي لا تسبّب لك الاستياء في ايام اخرى. طباعك متقلّبة، وهذا يجعل التفاهم معك صعبًا. تتحسّن الظروف ابتداءً من تاريخ 20، لكنّ الايام العشرة الأخيرة قد لا تحمل لك البشائر التي تتمنّاها اسع لتلطيف الأجواء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق