اخر المواضيع

الثلاثاء، 31 مارس، 2015

توقعات برج الاسد لشهر نيسان ( ابريل ) 2015

توقعات برج الاسد لشهر نيسان ( ابريل ) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج الاسد لشهر نيسان ( ابريل ) 2015 

نظرة عامة لشهر نيسان (ابريل) 

يكون هذا الشهر مهماً لإيجاد قواسم مشتركة بين بعض الجهات العالمية وخلق ظروف جديدة لمساعدة بعض الناس وإيجاد الحلول،انتهت الفترة الرمادية التي ضقنا بها وكدست امامنا الهموم وجعلت العقل في ذهول في بعض الاحيان قد يشهد الاسبوع الاول من شهر نيسان (أبريل) مفاجآت اقتصادية الا انه في النصف الثاني تنقشع السماء تتحالف كواكب كثيرة لتأمين النجاح نسمع اخبار طيبة تدعو الى الفرح والتحرر من الضغوط كما يحمل شهر نيسان (أبريل) بعض البشرى اذ يبدأ بلوتون بالتراجع واورانوس بالتقدم ما يخفف من المربع ويشير ربما الى هدنة فلكية والتوصل الى بعض الاتفاقات والتفاهمات.

 توقعات برج الاسد  لشهر نيسان ( ابريل ) 2015 


مهنيًّا
تتسارع الاحداث، وتكون راضيًا عن تطوّر الظروف والاحوال، وتؤدي دورًا في تنشيط المساعي وتحسين امورك. تكون الظروف استثنائية هذا الشهر، وخصوصاً في الاسابيع الثلاثة الاولى. تختفي معظم الضغوط التي رافقتك منذ مطلع العام، لتجد نفسك مطمئنًّا وواثقًا بنفسك.
يتحدث الفلك في الاسابيع الثلاثة الأولى عن سفر او عن ورشة عمل تقوم بها بهدف الاطلاع على الجديد والمختلف. قد تهتم للدراسات الدينيّة والفلسفيّة، وربّما تخوض تجربة مختلفة لم تجرؤ يومًا على خوضها. أجل، تشعر بالثقة بالنفس، ولن تجلس مكتوفاً، فالسماء حدودك هذا الشهر، ولن يقف عائق في دربك شرط التحلّي بالمسؤولية والموضوعيّة.


أمّا الفترة الممتدة بين 20 و30 فهي مهمة جدًّاعلى الصعيد العام والشخصي، فقد تحمل اختبارًا لقدراتك وامتحانًا لجهوزيتك. إنّها فترة تقييم بشأن احد الوالدين. لا تترك انطباعات سلبيّة لأنك امام فرصة مهمّة لتحسين وضعك المهني. بعضهم قد يبدأ عملاً جديدًا وبعضهم الآخر يحصل على فرصة لإثبات حضوره، من خلال مشاركة في ندوة او ورشة عمل. إنّها فترة انتقال من واقع حالي الى واقع جديد، ومن المفترض ان يكون الواقع الجديد افضل حالاً. إذاً، باستطاعتي القول إنّه شهر واعد وناجح ومثمر جدًّا. وعلى الرغم من جوّ الارتياح والميل الى الاستراحة والخمول، بإمكانك تكرار كل المحاولات الفاشلة السابقة وإحراز انتصار ملموس. إنّه شهر مميّز، فهيّا تحرّك ولا تضيّع الوقت الثمين.

يتحدّث الفلك عن سفر او لقاء خارج البلاد، وربّما تنكبّ على دراسة مهمّة، ولن تتردّد في إدخال تغيير على اسلوب لديك، فأنت متفائل وإرادتك صلبة تهزم كل المواجهات. تتحسّن الاوضاع بشكل لافت، وتستعيد انفاسك لتسيطر مجدداً على مجرى الامور. لست مُرهقًا، بل متفائل ومتحمّس لكل جديد، وبالتالي تتعاطى بإيجابية مع كل ما يحيط بك. إبتداءً من تاريخ 20 تجد نفسك امام مسؤوليات مهمّة، وربّما تباشر دورة مهنيّة جديدة. ثابر ولا تستسلم، فقد يحالفك الحظّ وتحصل على ترقية او فرصة لإثبات ذاتك على الرغم من الاضطراب الذي تشعر به. لا تضعف!



 عاطفيًّا
أنت تسير في درب جيّد، فلا تقلق من الفراغ في حياتك. إنّه شهر رومانسيّ بامتياز، فوجود الشمس وأورانوس في برج الحمل امر استثنائي يعزّز الروابط على أنواعها. ستلفت الانظار اليك، وتسحر كل من يقترب منك. تقوى الرومانسية هذا الشهر، وبما انّ برج الحمل يمثّل بيت السفر بالنسبة الى برجك، فقد يأتي الحبّ خلال رحلة او ربّما خلال زيارة جامعية او ثقافيّة. إنّه شهر مناسب لتأكيد العواطف والنيات الصادقة والقيام برحلة شهر عسل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق