اخر المواضيع

الثلاثاء، 31 مارس 2015

توقعات برج الجدي لشهر نيسان ( ابريل ) 2015

توقعات برج الجدي لشهر نيسان ( ابريل ) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج الجدي لشهر نيسان ( ابريل ) 2015 

نظرة عامة لشهر نيسان (ابريل) 

يكون هذا الشهر مهماً لإيجاد قواسم مشتركة بين بعض الجهات العالمية وخلق ظروف جديدة لمساعدة بعض الناس وإيجاد الحلول،انتهت الفترة الرمادية التي ضقنا بها وكدست امامنا الهموم وجعلت العقل في ذهول في بعض الاحيان قد يشهد الاسبوع الاول من شهر نيسان (أبريل) مفاجآت اقتصادية الا انه في النصف الثاني تنقشع السماء تتحالف كواكب كثيرة لتأمين النجاح نسمع اخبار طيبة تدعو الى الفرح والتحرر من الضغوط كما يحمل شهر نيسان (أبريل) بعض البشرى اذ يبدأ بلوتون بالتراجع واورانوس بالتقدم ما يخفف من المربع ويشير ربما الى هدنة فلكية والتوصل الى بعض الاتفاقات والتفاهمات.

 توقعات برج الجدي لشهر نيسان ( ابريل ) 2015 


مهنيًّا
لا تعتقد أن الأمور ستسير بشكل طبيعي. فبعد ثلاثة اشهر من التنعم بالخيرات الفلكية، حان الوقت ليبخل الفلك عليك قليلاً ولا سيما حتى تاريخ 19. وإذا استطعت ضبط الانفعالات، فتفرح في الايام العشرة الاخيرة لأن التأثيرات الفلكية تناسبك، وعلى الأرجح تخفّف من وطأة مشاكلك. إذاً فنلقسم الشهر قسمين: الجزء الأول يمتد حتى 19 كما أسلفنا، وهو متمرد ومقلق بعض الشيء. والجزء الثاني يبدأ بتاريخ 20 وهو جيد بحيويته، لكن تخلله تأثيرات معاكسة ومواجهات ضاغطة سواء أكان ذلك من خلال أشخاص أو ظروف. تلاحظ في الجزء الاول ظهور بعض التوتر في محيطك، وتقع ضحية الانفعال في احد أيام هذه الاسابيع الأولى. قد تضطر الى تصحيح الاخطاء غير مرة والى اعادة ترتيب الامور عدة مرات، ذلك منعاً لتدهور الاوضاع. حسنا تفعل بحماية المركز الذي وصلت اليه أخيراً، وحماية الانجازات التي حققتها بكل مهارة. بإمكانك أن تؤدي أهم الأدوار لحماية شؤونك، وانت فعلاً قادر على إثبات الذات ومقاومة التأثيرات السلبية. لكن يجب ان تعلم أن العدو القوي والخصم المشاكس هو أنت.

تواجه سيلاً من التحديات هذا الشهر، لكن هذا الأمر لن يحول دون تحقيقك إنجازاً وتقدّماً، بل بالعكس تماماً فقد تتخطى العراقيل بسهولة نظراً إلى الكمّ الهائل من الطاقة التي تغمرك. قد تشعر بالانزعاج وتستاء من تصرّف بعضهم وسوء إدارتهم الأمور التي تتعلّق بك، وقد تسبّب لنفسك المتاعب. دع مشاكلك الشخصية جانباً ولا تسمح لمزاجيتك بتسيير شؤونك. لحسن الحظ تتحسن الظروف بشكل لافت ابتداءً من تاريخ 20، وتجد نفسك مطمئناً وواثقاً بنفسك ولا سيما بتاريخ 30 أفضل أيام الشهر واكثرها حظاً.



 عاطفيًّا
قد تواجه صعوبات في حلّ بعض المسائل التي قد تظهر قبل تاريخ 20، وقد تتأزم بعض الأمور التي تتعلق بالعائلة. يسود التوتر في الايام الأقل حظاً والتي تكون ضاغطة، وتسبب لك الانزعاج وتدفعك الى الانفعال الشديد . لحسن الحظ تتغيّر الظروف وتنحسر معظم الغيوم ابتداءً من تاريخ 20، وقد تعيش قصة حبّ جارفة أو تترسّخ العلاقة الحالية لتنمو أكثر متانة. ينسجم العازب مع مواليد برج الحمل والثور والجدي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق