اخر المواضيع

الثلاثاء، 31 مارس، 2015

توقعات برج السرطان لشهر نيسان ( ابريل ) 2015

توقعات برج السرطان لشهر نيسان ( ابريل ) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج السرطان لشهر نيسان ( ابريل ) 2015 

نظرة عامة لشهر نيسان (ابريل) 

يكون هذا الشهر مهماً لإيجاد قواسم مشتركة بين بعض الجهات العالمية وخلق ظروف جديدة لمساعدة بعض الناس وإيجاد الحلول،انتهت الفترة الرمادية التي ضقنا بها وكدست امامنا الهموم وجعلت العقل في ذهول في بعض الاحيان قد يشهد الاسبوع الاول من شهر نيسان (أبريل) مفاجآت اقتصادية الا انه في النصف الثاني تنقشع السماء تتحالف كواكب كثيرة لتأمين النجاح نسمع اخبار طيبة تدعو الى الفرح والتحرر من الضغوط كما يحمل شهر نيسان (أبريل) بعض البشرى اذ يبدأ بلوتون بالتراجع واورانوس بالتقدم ما يخفف من المربع ويشير ربما الى هدنة فلكية والتوصل الى بعض الاتفاقات والتفاهمات.

 توقعات برج السرطان  لشهر نيسان ( ابريل ) 2015 


مهنياً
تعيش فترات مهمة اذا نجحت في اجتيازها تزيد من شهرتك وتعزّز موقعك الاجتماعي والمهني. قد يكون نيسان (أبريل) من اهم الاشهر هذه السنة لموقع الشمس في برج الحمل الذي هو بين السمعة والشهرة بالنسبة الى برجك. تستمر زيارة الشمس لبرج الحمل حتى تاريخ 20، الامر الذي يجعل الاسابيع الثلاثة الاولى حافلة بالمسؤوليات المهمّة والضغوط اليومية الضاغطة. لا يجوز الاستخفاف بما قد تجلب لك من ورطات.
ان الفترة الاولى من الشهر، وعلى الرغم من ضغوطها، تسلّط الضوء على قدراتك، وبالتالي فقد تعيش تجارب صعبة ولحظات متشنّجة لامتحانك، بغضّ النظر عن عمرك وموقعك في المجتمع.


من الضروري التحلّي طيلة الفترة المذكورة بالليونة والتفهّم والتسامح، اذا اردت ترك انطباعات مميزة. لن يفيدك التوتّر ولا الشجار! اسع لتقود مسيرة ناجحة هذا الشهر، وقد يشكرك الآخرون على مسعاك او يصفّقون لك. لا داعي إلى القلق اذا كنت جاهزًا.
قد يعيش الطالب فترة امتحانات، وهنا ادعوه الى السهر والاجتهاد لأن الظروف الفلكية لن تسهّل مهمّته، بل تمتحنه الى اقصى حدود. لحسن الحظ تختفي معظم الضغوط ابتداءً من تاريخ 20 حتى تصل الشمس الى برج الثور. تمتلئ أملاً وحماسة وتركّز على تنشيط حياتك الاجتماعية، فتلبّي الدعوات وتلتقي الاصحاب. تشعر بالارتياح والتفاؤل، وربما تندم على تقصيرك او إهمالك بعض الامور المهمّة. حان الوقت لتعزيز تحالفاتك ولتصحيح بعض الشوائب لعلّك تعوّض خسارة صديق او زميل. تكون الايام العشرة الاخيرة مناسبة للانضمام الى نادٍ او جمعية وللتضامن مع مجموعة ما. فترة جيّدة للإطلالات الشعبيّة والاجتماعية. انه شهر مهمّ جدًّا وبعض مواليد برج السرطان قد يجد نفسه في موقع أفضل. بالتوفيق!


كن حريصًا على التكيّف مع الظروف والانفتاح على تساؤلات وهواجس الآخرين، فلا تعاند إطلاقًا. حاذر الاستخفاف بمواعيد العمل ومُهل الواجبات والاستحقاقات. تصرّف بكلّ مسؤولية واحتراف. تصطدم بشريك او بمسؤول يحاول الضغط عليك او اسوأ، وربّما تطرح تحديات كبيرة لاختبارك. انه شهر صعب اذا لم تكن جاهزًا، ومن الضروري التحلّي بالمرونة والدبلوماسية اذا اردت النجاح.



عاطفياً
تفرح للتفاهم وللشعور بالحميميّة والإلفة. كل شيء يدعو الى الهدوء حتى تاريخ 19. تكثر الضغوط المهنيّة والاجتماعية، وقد تراودك افكار سود في احد الايام السلبية، لذلك هدّئ من روعك ،وتريّث قبل اتخاذ اي خطوة او قرار حاسم. بعض مواليد برج السرطان يرتبط في الايام الأكثر حظًّا، ولا بأس بذلك، بل ان الشهر مناسب لتحمّل المسؤوليات ولتغيير الاحوال الشخصيّة. تتحسن الظروف في الايام العشرة الأخيرة. انها فترة مناسبة للتعويض عن اي شعور بالنقص او الفراغ ولاستعادة ثقة الحبيب اذا امكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق