اخر المواضيع

الثلاثاء، 31 مارس 2015

توقعات برج الحمل لشهر نيسان ( ابريل ) 2015

توقعات برج الحمل لشهر نيسان ( ابريل ) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج الحمل لشهر نيسان ( ابريل ) 2015 

نظرة عامة لشهر نيسان (ابريل) 

يكون هذا الشهر مهماً لإيجاد قواسم مشتركة بين بعض الجهات العالمية وخلق ظروف جديدة لمساعدة بعض الناس وإيجاد الحلول،انتهت الفترة الرمادية التي ضقنا بها وكدست امامنا الهموم وجعلت العقل في ذهول في بعض الاحيان قد يشهد الاسبوع الاول من شهر نيسان (أبريل) مفاجآت اقتصادية الا انه في النصف الثاني تنقشع السماء تتحالف كواكب كثيرة لتأمين النجاح نسمع اخبار طيبة تدعو الى الفرح والتحرر من الضغوط كما يحمل شهر نيسان (أبريل) بعض البشرى اذ يبدأ بلوتون بالتراجع واورانوس بالتقدم ما يخفف من المربع ويشير ربما الى هدنة فلكية والتوصل الى بعض الاتفاقات والتفاهمات.

 توقعات برج الحمل لشهر نيسان ( ابريل ) 2015 


مهنياً
يشكّل هذا الشهر تحولاًّ في حياتك، فأنت تطوي سنة من حياتك لتبدأ اخرى اكثر نشاطًا وحيويّة، تناسبك مواقع الكواكب ولا سيّما موقع الشمس واورانوس في برجك، فالاوّل (الشمس) يتحدث عن اكتمال دورة سنويّة والانطلاق في اخرى. تشعر بالحماسة وتستعيد الثقة بنفسك، وبغضّ النظر عن عمرك وجنسك تتحمس للجديد ولن تمانع بقول تحدٍّ او خوض تجربة جديدة.




قد تتفاجأ بتغيير في المعطيات، الأمر الذي يدفعك إلى اتخاذ موقف جديد او توجّه مغاير. وكأنك تكشف الحقائق وترى الامور من منظار شفاف. حان الوقت للتخلّي عن كلّ ما لم يخدم مصالحك، فأنت الآن اكثر نضجًا وجرأة الامر الذي يُشجعك على اتخاذ خطوات لم تتجرأ على اتخاذها مؤخرًا .لكن احذر المبالغة في كرمك ولا تصدّق كل ما تسمع من كلام معسول. فأنت شخص طيّب القلب ومقدام ومندفع، فاحذر الوقوع ضحية المراوغين وطالبي المساعدة.
ابتداءً من تاريخ 20 تنشغل يا عزيزي الحمل بمسائل ماليّة مصرفية او مسابقات متنوعّة. تعيد قراءة حساباتك ولن تتردّد في الاستثمار بنفسك: الانضمام الى نادٍ صحي او رياضيّ او حتى اجتماعيّ. لا تفاجأ ايضا براتب جديد او بمكافاة معنوية.

تتغلب على كل العراقيل وتسير باتجاه واضح لانك تعلم تماما ماذا تريد. يتحدث الفلك عن انفراجات ملموسة وعن تغاضٍ واضح لاخطائك. كذلك يتحدث عن ارباح وانتشار نظرا إلى التأثيرات الفلكية الداعمة لك، لكن احذر التهور في اتخاذ القرارات وتجنّب التسلط وفرض الرأي. الايام الاكثر حظًا تكون رائعة من ناحية الحظوظ وتشجعك على مواجهة من تريد وعلى الجرأة في اتخاذ المواقف. تبحث في طريقة لتجديد اسلوب عملك وتكون جديًّا في البحث عن تطوير او تغيير في مسارك، من يدري فقد تبدأ عملًا جديدًا.



عاطفياً
شهر رائع وحساس تحصد خلاله تعاطف الكثيرين معك ولا سيما الحبيب او الشريك. تملك القدرة على التحرك كما تريد، ولن تسمح لأحد بأن يستغلك. تكتشف حقائق وتتوضح لك امور كانت نصب عينيك، لكنك لا تملك القدرة على رؤيتها. حان الوقت لاتخاذ بعض القرارات والخطوات الضرورية لتشعر بالثقة والارتياح. تفيض حبًّا وحنانًا وتغدق على الحبيب بمحبتك واهتمامك. فإذا كنت مرتبطًا تنعم العلاقة المتينة بمزيد من المتانة والصلابة، واذا كانت العلاقة متدهورة فالوقت حان لتحديد مصيرها. تملك ايها الحمل القدرة على التصرف والقرار. اما اذا كانت حياتك خالية عاطفيًا فالظروف الحالية تدفعك إلى اعادة النظر في وضعك وربما لتتخذ قراراً بالنسبة اليه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق