اخر المواضيع

الجمعة، 2 يناير 2015

توقعات برج الثور لشهر كانون الثانى (يناير) 2015

توقعات برج الثور لشهر كانون الثانى (يناير) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج الثور لشهر كانون الثانى (يناير) 2015

نظرة عامة لشهر كانون الثانى (يناير)

تشير بداية عام 2015 الى موسم آخر من الهزات إذ يسجل المشهد الفلكي معاكسة مهمة بين اورانوس وبلوتون ثم معاكسة اخرى تزيد الوضع تعقيدا بين نبتون وزحل سوف ينتصر التطرف على الاعتدال في هذا الشهر وتعلوا اصوات الاحتجاجات في كل مكان ...ان وصول كوكب زحل الى القوس يفرض على القوى العظمى التفاوض مع العالم لا المواجهة الا ان الوضع يصبح اكثر تعقيدا وسط مشهد فلكي يوحي بالشراسة والعنف , يدعو زحل في القوس الى الوعي واستفاقة الضمير والعمل بشفافية وصدق الا ان التنافر القوي بين اورانوس وبلوتون يولد فوضى وشللا عاما على مختلف الاصعدة وهو يثبت اقدامه بين اخر كانون الاول (ديسمبر) من عام 2014 ونيسان (أبريل) من هذا العام.

توقعات برج الثور لشهر كانون الثانى (يناير) 2015


مهنياً
تنطلق في بداية العام انطلاقة جيدة نسبيًا مقارنة بانطلاقة الابراج الآخرى، تتحدث الشمس في برج الجدي عن انفتاح على كل ما هو جديد او مختلف .فأنت مستعد للتعاطف مع الآخرين ولاستيعاب مختلف الافكار بغضّ النظر هل اعجبتك أم لا. لديك رغبة في بدء العام بأسلوب جديد وبالإطلالة على المجتمع والحياة بإطلالة مختلفة اكثر نضجًا وانفتاحًا، الشمس في برج الجدي حتى تاريخ 19 عنصر فلكي ايجابي يسهل امورك ويغذي طموحاتك ويدفعك الى التحرك على عدة اصعدة
ابتداء من تاريخ 20 تكون الشمس في برج الدلو، وهو يرمز الى الحياة المهنية والشهرة وأحد الوالدين. تسلّط الاضواء في الايام العشرة الاخيرة على النقاط المذكورة، وقد تظهر بالتالي فرصة عمل او فرصة مميزة لاطلالة اعلامية. لن يخلو الجو من التوتر لكن الفترة مهمّة جدًا والكثير من الاشخاص قد يحقّقون انجازات كبيرة شرط التحلي بالرصانة وحسّ المسؤولية، انها فترة امتحان بالنسبة اليك ولا يجوز اظهار ضعف او تردّد.


تعرف مطلع العام الجديد بداية رائعة ومهمة وداعمة وتبشر بانطلاقة موفقة للعام. يتحدث الفلك عن انجاز هذا الشهر وربما عن رحلة او مشروع تكون انت مسؤولاً عنه. تتحدّث الشمس عن انفتاح وقدرة على التفاهم مع وجوه جديدة ذات آراء مختلفة، وهذا الامر يضعك تحت الاضواء ويكون مؤشرًا لكفاءة تملكها. قد تكون على موعد جديد وتنطلق في رحلة تقصّي حقائق او ترويج فكرة او مشروع. كثّف تحركاتك في الايام الاكثر حظًا واتخذ القرار المناسب خلالها. لا تتردد بل تحرك بجرأة، ولا بد من الاشارة الى ان الايام العشرة الاخيرة قد تجعلك تعيش تجربة معقدة، لكن الظروف قد تكافئك في المقابل فلا تضعف ولا تتخاذل.



عاطفياً
تبشرك الأفلاك باخبار سعيدة وتحمل إليك ارتياحًا. تستعيد مطلع العام بعض السلام في محيطك الضيّق وتهتم لشؤون منزلك ولمتطلبات احبائك. قد تعيد النظر في علاقتك العاطفية وذلك بهدف تعزيزها او اتخاذ قرار تجاهها. تملك القدرة على حسم الامور وعلى ازالة البرودة اذا كانت موجودة بين الطرفين. انه شهر دافئ يشجع على التفاهم وعلى طيّ صفحة الخلافات، لكن من المستحسن عدم الغوص في اخطاء الماضي، ومن الضروري التوصّل الى الحلول قبل تاريخ 20، ذلك ان الايام العشرة الاخيرة تحمل توترًا عامًا وقد يؤثر الجو نسبيًا في استقرار العلاقة ولا سيّما اذا كانت جديدة. في العموم، انه شهر ايجابي يمهد لاستقرار ولارتياح ولانفراج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق