اخر المواضيع

الجمعة، 2 يناير 2015

توقعات برج الجوزاء لشهر كانون الثانى (يناير) 2015

توقعات برج الجوزاء لشهر كانون الثانى (يناير) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج الجوزاء لشهر كانون الثانى (يناير) 2015

نظرة عامة لشهر كانون الثانى (يناير)
تشير بداية عام 2015 الى موسم آخر من الهزات إذ يسجل المشهد الفلكي معاكسة مهمة بين اورانوس وبلوتون ثم معاكسة اخرى تزيد الوضع تعقيدا بين نبتون وزحل سوف ينتصر التطرف على الاعتدال في هذا الشهر وتعلوا اصوات الاحتجاجات في كل مكان ...ان وصول كوكب زحل الى القوس يفرض على القوى العظمى التفاوض مع العالم لا المواجهة الا ان الوضع يصبح اكثر تعقيدا وسط مشهد فلكي يوحي بالشراسة والعنف , يدعو زحل في القوس الى الوعي واستفاقة الضمير والعمل بشفافية وصدق الا ان التنافر القوي بين اورانوس وبلوتون يولد فوضى وشللا عاما على مختلف الاصعدة وهو يثبت اقدامه بين اخر كانون الاول (ديسمبر) من عام 2014 ونيسان (أبريل) من هذا العام.


توقعات برج الجوزاء لشهر كانون الثانى (يناير) 2015


 مهنياً
ترحب بالعام الجديد بنشاط، فبعد تعب ومعاناة الشهر الاخير من العام2014 ها انت تتحمس لطي صفحة من الماضي والانطلاق بصفحة جديدة. يتحدث الفلك عن تأثيرات مشجعة معظم ايام الشهر فوجود الشمس في برج الجدي حتى تاريخ 19 يسلّط الاضواء على كل انواع المفاوضات الادارية والقانونية والاستشفائية منها، تساعدك الطباع الهادئة لانك بحاجة الى التفاصيل جيداً قبل حسم الامور .
قد تظهر في الاسابيع الثلاثة الاولى معاملات تتعلّق بإرث او بمسائل عائلية قديمة. كذلك قد يعود الماضي من خلال دعوى قانونية. احذر المشاكل واعمل على تلطيف الاجواء منعًا لتأزم الاوضاع، ولا تهمل مسائل استشفائية ضرورية. لا بد من التنبيه عن الخروج من المنزل من دون الاوراق الثبوتية الكاملة وبطاقات الاستشفاء. اسع الى المصالحة ايها الجوزاء، فبعد مشاكل الشهر الاخير يتوجب عليك المصالحة ولم الشمل، او على الاقل تقريب وجهات النظر. قد تضطر إلى تقديم التنازلات ارضاءً لبعض الاشخاص وتفاديًا لظهور مشاحنات. يتحدث الفلك عن كثرة انشغالات ادارية وحركة تواصل وتفاوض لتسوية معينة. تملك الطاقة الكافية للقيام بجولات استكشافية وكذلك للتعارف وتقديم يد المساعدة، لكنك في الوقت نفسه قد تبالغ في اندفاعك وتخلق لنفسك اكثر من عداوة. وفّر طاقتك لمسائل مفيدة وحافظ على حسن سير علاقتك المهنية والاجتماعية، واحرص على تعزيزها. لا تخجل من طلب الاستتشارة والمساعدة من اهل الاختصاص ولا سيما القانونيين منهم.

مهنيًا

تنشط المعاملات والملفات الادارية والمالية، إذ تبدو عزيمتك قوية في هذا الشهر، فالشمس في برج الجدي ثم الدلو تظهر قوانين جديدة قد تضطر بسببها إلى إعادة النظر في أمور مهمة. لا يناسبك غضّ النظر عن التفاصيل الصغيرة لأنها ستكون لك في المرصاد خلال فترة قريبة. إن وجود الزهرة فينوس في برج الجدي ثم الدلو يشير الى تدخل جهة ما لمصلحتك، وقد تأتيك المساعدة من الخارج او من مؤسسة ثقافية او دينية خلال الايام العشرة الاخيرة. اما اذا كنت من مواليد 27 الى 30 أيار (مايو)، فأنت محظوظ جدًا هذا الشهر، وقد تبدأ السنة بعقد جديد او بترقية او بانفراج لمسالة عالقة تعني لك الكثير .



عاطفياً
يشجعك هذا الشهر على تعزيز الروابط العاطفية والتفاعل مع الجنس الاخر بمنطق وموضوعية. ان كوكب الزهرة يدفعك الى البحث عن القواسم المشتركة بينك وبين الاخرين. تهتم في الاسبوع الاول بالمظاهر الخارجية والاطلالة الانيقة والجذابة، لكنك سرعان ما تعيد قراءة حساباتك وتنظر الى الامور بعمق اكثر. قد يلفت انتباهك شخص تتعامل معه في حياتك اليومية. كوكب الحب فينوس يفتح امامك باب التعارف حتى مع اجانب او غرباء، كذلك يسمح بالارتباط ويعزز العلاقة عند المرتبطين. انه شهر جيد للعازبين والمرتبطين على حد سواء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق