اخر المواضيع

الجمعة، 2 يناير 2015

توقعات برج السرطان لشهر كانون الثانى (يناير) 2015

توقعات برج السرطان لشهر كانون الثانى (يناير) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج السرطان لشهر كانون الثانى (يناير) 2015

نظرة عامة لشهر كانون الثانى (يناير) ت

شير بداية عام 2015 الى موسم آخر من الهزات إذ يسجل المشهد الفلكي معاكسة مهمة بين اورانوس وبلوتون ثم معاكسة اخرى تزيد الوضع تعقيدا بين نبتون وزحل سوف ينتصر التطرف على الاعتدال في هذا الشهر وتعلوا اصوات الاحتجاجات في كل مكان ...ان وصول كوكب زحل الى القوس يفرض على القوى العظمى التفاوض مع العالم لا المواجهة الا ان الوضع يصبح اكثر تعقيدا وسط مشهد فلكي يوحي بالشراسة والعنف , يدعو زحل في القوس الى الوعي واستفاقة الضمير والعمل بشفافية وصدق الا ان التنافر القوي بين اورانوس وبلوتون يولد فوضى وشللا عاما على مختلف الاصعدة وهو يثبت اقدامه بين اخر كانون الاول (ديسمبر) من عام 2014 ونيسان (أبريل) من هذا العام. 

توقعات برج السرطان لشهر كانون الثانى (يناير) 2015


مهنياً
تستقبل بداية عام قد تكون متطلبة، فالشمس في برج الجدي تشير الى مواجهة او لقاء مهم يجمعك مع شخص ذو نفوذ، الامر الذي قد يسبب لك التوتر. تتركز الاهتمامات حتى تاريخ 19 على العلاقات العامة الاجتماعية والمهنية، قد تعيش ضغوطًا يوميًا وتقلق لما يفكر فيه الاخرون. احذر استعراضاً للقوة وحالات الارباك والاحراج، لا تعرض استقرارك للتأرجح وابتعد عن المواجهة قدر المستطاع. اعتمد الليونة والهدوء فالطباع المتقلبة تثير استفزاز الاخرين وردود فعل قوية وانت بغنى عن كل هذا حالياً. ابحث عن التفاهم وايضاً عن اصحاب النفوذ لانك قد تحتاج الى دعم او تأييد في لحظة ما خلال الفترة المذكورة.
تتحدث الشمس في برج الجدي حتى تاريخ 19 عن الضغوط اليومية ترافقها مزاجية وقلة صبر، الامر الذي يلفت الانظار الى مساوئك واخطائك. لا تتسرع ايها السرطان بل مهّد وحضّر جيداً لعملك. اصغ جيداً لئلا تتهم بأي تقصير واهمال، دوّن الملاحظات وتحل بالابتسامة وروح التعاون طيلة الوقت.
تتغير الظروف ابتداء من تاريخ 20 حتى تنتقل الشمس الى برج الدلو، فتختفي المعاكسات والمؤامرات التي كنت تتذمر منها. اصبح الوقت مناسباً لإعادة ترتيب الامور وللتعويض عما فاتك من فرص للنجاح والتقدم. قد تفاجأ خلال الايام العشرة الاخيرة بضرورة تقديم بعض التنازلات من اجل الوفاق والتفاهم، ولا بأس بذلك على الاطلاق.
كما تظهر خلال الايام العشرة الاخيرة مفاوضات او اهتمامات ادارية ومصرفية لا تقبل الاهمال او التأجيل. لا تخرج من بيتك من دون الاوراق الثبوتية، واستشر اهل الاختصاص قبل الموافقة على رأي عرض. حاذر من اي ظرف صحي او طبي طارىء وربما حان الوقت للاهتمام بأوراق الضمان الاستشفائي.


تتزايد المشاكل والانفعالات في الاسابيع الثلاثة الاولى، وتكون مزاجياً وسريع التصرف، لكنك قد تتورط في ازمة او تؤجج ازمة ما فكن حذرًا. ان سبب انزعاجك هو ظهور منافس لك او تشدّد مسؤول عنك يطلب المزيد من التوضيح.
حاذر من الوقوع ضحية الانفعال والغضب. في المقابل قد يحمل الشهر فرصة ثمينة للتقدّم ولتحقيق انجازات صعبة. كن جاهزاً لتحمل كافة المسؤوليات على انواعها. تحفظ فقط عن التعبير عن رأيك السلبي او الناقد واظهر في المقابل كل معرفة وخبرة.



عاطفياً
تتركز الأنظار والاضواء على كل انواع العلاقات بما فيها العاطفية منها. حذار من بعض التوتر ولا سيما في الاسابيع الثلاثة الاولى. لحسن الحظ يكون لكوكب الزهرة تأثيرات ملطفة تقرب المسافة بين القلوب وتسمح بالمصالحة والتعاطف. كذلك تسمح للعازب بالتعارف وتخرجه من عزلته، انه شهر ضاغط بسبب كثرة الانشغالات والهموم، الامر الذي يؤثر سلباً في الاجواء الحميمة اذا لم تضبط الاعصاب والانفعالات. تنفرج الاجواء ويختفي معظم الهموم ابتداء من تاريخ 20.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق