اخر المواضيع

الجمعة، 2 يناير 2015

توقعات برج الحمل لشهر كانون الثانى (يناير) 2015

توقعات برج الحمل لشهر كانون الثانى (يناير) 2015

برج اليوم: توقعات برج الحمل لشهر كانون الثانى (يناير) 2015

نظرة عامة لشهر كانون الثانى (يناير)

تشير بداية عام 2015 الى موسم آخر من الهزات إذ يسجل المشهد الفلكي معاكسة مهمة بين اورانوس وبلوتون ثم معاكسة اخرى تزيد الوضع تعقيدا بين نبتون وزحل سوف ينتصر التطرف على الاعتدال في هذا الشهر وتعلوا اصوات الاحتجاجات في كل مكان ...ان وصول كوكب زحل الى القوس يفرض على القوى العظمى التفاوض مع العالم لا المواجهة الا ان الوضع يصبح اكثر تعقيدا وسط مشهد فلكي يوحي بالشراسة والعنف , يدعو زحل في القوس الى الوعي واستفاقة الضمير والعمل بشفافية وصدق الا ان التنافر القوي بين اورانوس وبلوتون يولد فوضى وشللا عاما على مختلف الاصعدة وهو يثبت اقدامه بين اخر كانون الاول (ديسمبر) من عام 2014 ونيسان (أبريل) من هذا العام.

توقعات برج الحمل لشهر كانون الثانى (يناير) 2015



 مهنياً
تتعارض التأثيرات الفلكيّة في الشهر الاوّل من العام، فتارة تشعر بالحماسة والاندفاع وتارة أخرى تشعر بالعداوة والعراقيل. تسهل الأمور والواجبات في الأيام الأكثر حظًّا وتحقّق خلالها إنجازات عديدة، كذلك تصعب وربّما يُصيبك الهلع بسبب كثرة الانشغالات وصعوبتها.
فلنبدأ بموقع الشمس في برج الجدي: ان هذا الموقع مهمّ جدًّا وهو يسلّط كل الاضواء على واجباتك وانشغالاتك وهمومك ويضخّم جزءًا منها ويعرقل بعضها الآخر بهدف امتحانك. لا تجزع ايها الحمل فقد تكون على موعد مع الحظ بالرغم من الضغط والتوتّر. حضّر لعملك ولامتحاناتك جيدًّا. ضاعف جهودك ولا تلته، باستطاعتك قلب المعطيات شرط التنبّه لمزاجك والابتعاد كل البعد عن اثارة الاستفزازات وعداوة الاخرين.
أضبط مشاعرك السلبية واحذر الفضائح. يدعوك الفلك الى الانكباب على واجباتك واتقان عملك ودورك تفاديًا لحصول فشل او تراجع. تتحدث الشمس في برج الجدي ايضًا على زحمة اعمال وتحركات واتصالات، وقد تجد نفسك غير قادر على التعامل مع كل الضغوط في الوقت نفسه فتتصرّف بأسلوب عدائي او متحجر. احذر اثارة حفيظة الآخرين ولا تخرج عن الاصول والاعراف واداب اللياقة. اجل، تكيف مع الظروف حتى لو اضطررت إلى التراجع قليلًا.


يبشرك الفلك في بداية العام بمتطلبات في العمل قد تكون من خلال مسؤوليات عديدة او معقدة او كثيرة تتطلب منك جهوزية واندفاعًا، ان وجود الشمس في برج الجدي يسلّط الضوء على لقاء او مهمة تكون من نصيبك والتي قد تسبب لك التوتر. من الضروري الحفاظ على هدوء اعصابك وعدم اظهار اي ضعف او تردد او اهمال. قد تحصل هذا الشهر على فرصة عمل جديدة .





عاطفياً
يؤشر هذا الشهر الى مغامرة رومانسية او تعارف خلال سفر او رحلة عمل او مؤتمر، تكون الظروف مؤاتية للقيام برحلة شهر عسل جديد وذلك للتخفيف من الضغوط اليومية. قد يحمل الشهر عواطف سرية ويجعلك كريمًا مع الاحباء والاهل. تعدّل في برنامجك اليومي لتطمئن الى راحة حبيبك وتكون مشتاقًا لقضاء الوقت معه وللترفيه عن نفسك بالقرب منه، ويدعو الجو العام الى الانتباه لنبرة الصوت وعدم التسلط او فرض الرأي. حافظ على استقرارك العاطفي ولا تعرض علاقتك الحاليّة لمطبات وظروف انت بغنى عنها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق