توقعات الابراج ليوم 01\08\2014



تعرف هل انت كسول من خلال برجك

 تعرف هل انت كسول من برجك

هناك الكثير من الأشخاص الذين يتميزون بكسلهم الشديد، فهم دائما ما يؤجلون عمل اليوم إلى الغد، وهناك آخرون ينهون مسئولياتهم أولا بأول، ولمعرفة إلى أي الفريقين تنتمي أنت، يمكنك الاستعانة بالمعلومات التي تقدمها لك دائرة الأبراج.





برج الحمل:
يتميز صاحب برج الحمل بالنشاط والحيوية، فهو شخص مليء بالطاقة، ولكنه كثيرا ما يتكاسل عن أداء الواجبات التي تشعره بالملل، ويكون الدافع الوحيد وراء إنهاء هذه الواجبات هو التخلص من شعوره بالقلق، فإنهاء الواجبات يعني الحرية بالنسبة له.




برج الثور:
يتميز صاحب برج الثور بالنشاط الشديد فيما يتعلق بعمله، فهو يعشق عمله، ولا يكتفي بهذا، بل يساعد الآخرين في إتمام عملهم، أما إذا تعلق الأمر بالمنزل، فتجده تحول إلى إنسان كسول يعشق الاسترخاء على الأريكة ومشاهدة الأفلام التي يفضلها.




برج الجوزاء:
لا يمكنك أن تصف صاحب برج الجوزاء بالكسل، ولكن هذا لا يعني أنه نشيط، فصاحب الجوزاء يسعى إلى إنهاء واجباته فقط ولا يحاول القيام بأي عمل جديد يضفي بعض البهجة والإثارة على حياته، فقط قد يحدث هذا في حالات نادرة عندما يتعلق الأمر بالسفر والتنزه.




برج السرطان:
يعد صاحب برج السرطان من أكثر الشخصيات نشاطا، فمن المستحيل أن يؤجل عمل اليوم إلى الغد، فالمسئوليات دائما ما تثقل كاهله وتشعره بالقلق، لذا فهو يقوم بالتخلص منها أولا بأول.




برج الأسد:
يعتبر صاحب برج الأسد من أكثر الشخصيات نشاطا، فهو يقوم بأداء واجباته أولا بأول، ولا يتوقف عند ذلك، فهو يسعى دائما إلى اكتشاف كل ما هو جديد سواء خارج المنزل مع الأصدقاء أو داخل المنزل بتنسيقه بحيث يكون في أبهى صوره على الدوام.




برج العذراء:
يمكنك أن تصف صاحب برج العذراء بالكسل إلا فيما يتعلق بعمله، فهو لا يتكاسل عن أداء عمله مهما كانت الضغوط، ولكنه يتحول في المنزل إلى شخص كسول يعشق النوم ومشاهدة التلفاز، ولكنه بالرغم من ذلك يحافظ على نظام ونظافة منزله.




برج الميزان:
يعتبر صاحب برج الميزان شعلة من النشاط، سواء فيما يتعلق بعمله أو دراسته أو حتى التنزه والسفر مع الأصدقاء، فهو يحب استغلال كل لحظة من حياته لأنه يعرف تماما أن اللحظة التي تمر لا يمكن أن تعود مرة ثانية.




برج العقرب:
يتميز صاحب برج العقرب بالنشاط والحيوية، فهو يحب عمله دائما وينجزه على أكمل وجه، كما أنه يحب الخروج مع الأصدقاء ولكن في الأماكن الهادئة، فهو يكره الصخب والحفلات والتجمعات الكبيرة.




برج القوس:
يعتبر صاحب برج القوس من الشخصيات الكسولة إلى حد كبير، فهو دائما ما يلجأ إلى الآخرين لمساعدته، فهو لا يجيد سوى التنزه والخروج مع الأصدقاء، وقليلا ما ينتبه لعمله أو دراسته.




برج الجدي:
يتميز صاحب برج الجدي بالنشاط الشديد فيما يتعلق بالعمل والدراسة، فهو دائما ما يسعى إلى إثبات ذاته فيما يتعلق بهذه المجالات، كما أنه يعشق التنزه والتجمع مع الأصدقاء، أما فيما يتعلق بتنظيم وترتيب المنزل فهو يتحول إلى إنسان كسول لا يجيد فعل أي شيء سوى الاسترخاء.





برج الدلو:
يعتمد صاحب برج الدلو في حياته على التأجيل، فهو دائما ما يؤجل عمل اليوم إلى الغد، لذا تجده كثيرا ما يصاب بالتوتر بسبب الضغوط التي تواجهه والناتجة عن تراكم المسئوليات عليه، أما فيما يخص التنزه والسفر، فهو لا يتكاسل أبدا.





برج الحوت:
يتميز صاحب برج الحوت بالنشاط والحيوية سواء فيما يخص عمله أو دراسته أو منزله، فمهما واجه من ضغوط أو تعب، من المستحيل أن يؤجل عمل اليوم إلى الغد.

توقعات الابراج ليوم 31\07\2014


توقعات الابراج ليوم 30\07\2014