اخر المواضيع

الاثنين، 1 ديسمبر 2014

توقعات برج العذراء لشهر كانون الاول (ديسمبر) 2014

 توقعات برج العذراء لشهر كانون الاول (ديسمبر) 2014

ابراج اليوم: توقعات برج العذراء لشهر كانون الاول (ديسمبر) 2014 

نظرة عامة لشهر كانون الاول (ديسمبر)

تشتد المواجهة الفلكية وترتفع الحرارة بسبب كوكب اورانوس الذي يعاود معاكسته ل كوكب بلوتون ما ينذرباخطار ونزاعات وحروب وفشل بعض المفاوضات وحدوث فوضى تؤدي الى اعمال عنف واجرام وشراسة في المواجهات رغم مساع كثيرة لتهدئة الاوضاع لكن يمكن ان نأمل بنهاية سنة اكثر هدوءا رغم ان هذه الامال ضعيفة فكوكب زحل يغير موقعه بعد سنتين ونصف السنة من مكوثه في برج العقرب وينتقل في 23 كانون الاول (ديسمبر) الى برج القوس وهو يرمز الى السلام والانفتاح ويضيء على بعض التصرفات والقرارات والحقائق التي تهز العالم . 

اما اذا اردنا اختصار هذه السنة لقد كانت سنة قاسية وجهنمية بظل استمرار الاحداث والمستجدات المرعبة .

 توقعات برج العذراء لشهر كانون الاول (ديسمبر) 2014 

مهنياً

أهنّئك يا عزيزي بمواقع الحظّ إلى جانبك وينبئ بالحظ والنجاح والتوفيق. تفرح لتطوّر الأحداث التي تسمح لك السير بالإتجاه الصحيح مستفيداً من كل الظروف والإحتمالات. قد تنجز عملاً خلاقاً وتتقدّم في المكان الذي تعمل فيه. قد تحصل تغييرات في المؤسسة لتجد نفسك مرشّحاً لمركز أعلى أو أكثر نفوذاً. في جميع الأحوال، أعتبره شهراً مهما تبني خلاله جسوراً ناجحة بعد أن حالت الظروف دون بنائها أخيراً.
ما أجمل هذا الشهر فالسماء تضيء على الكرة الأرضية من برجك. لا يوجد أي شائبة تساعدك. الحظوظ على محاصرة المشاكل وإيجاد الحلول المنصفة. قد تحصل على أرباح طارئة. انفراجات وانتصارات رائعة، فعساك تكون جاهزا للتحرّك بكلّ حكمة وثقة. 
نبتون: لا يزال يحذر مواليد 28 و29 آب من المتاعب والقطيعة والفشل او المرض.
الزهرة: في برج الجدي يجلب الحظ والنجاح والحب.
المريخ: في برج الدلو يجلب بعض المشاكل والتوتر على الصعيد العملي اليومي. يجلب التقلبات الصحية ويحذر من الحوادث.
الأيام الأكثر حظًا: 3و4وصباح 5 ومساء 12 و13و14و22و23 ومساء 30 و31.
الأيام الأقل حظًا: مساء 5و6و7و10و11وصباح 12 و20و21و26و27. 




عاطفياً
تكون عواطفك متجدّدة، تبعث في نفسك السعادة، وتؤدي صداقاتك دوراً إيجابياً في مسيرتك. يحضِّر لك بعضهم مفاجأة سارة، وقد تكون أمام خيار لا بدّ منه حول موضوع محدّد. إلا أن الأجواء تبدو ممتازة، وتحمل إليك انفعالات وسعادة. إذا كنت عازباً، فقد تعرف لقاءً مشوّقاً جداً. وإذا كنت مرتبطاً فيعبّر لك الحبيب أو الزوج عن تعلّقه بك وحرصه عليك. إلا أنك تميل بالإجمال إلى خوض تجارب جديدة ومغامرات وتغييرات في حياتك. تفرض آراءك في المجال العائلي فيكفّ بعضهم عن إزعاجك، ويحصل ما يدفعك نحو اتجاهات لم تكن واردة في بداية السنة. قد تكون حريصاً على سماع الحقيقة، وترفض الأوهام، ابتداءً من الآن. تنتفض ربما على واقع وتُخرج ما في قلبك من قلق وخوف. تسيطر على الأوضاع أكثر من السابق. تبدوراضياً عمّا يحصل، تقرّر مصيرك وتفرح بالأحداث المتلاحقة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق