اخر المواضيع

الاثنين، 1 ديسمبر، 2014

توقعات برج الثور لشهر كانون الاول (ديسمبر) 2014

 توقعات برج الثور لشهركانون الاول (ديسمبر) 2014

ابراج اليوم: توقعات برج الثور لشهر كانون الاول (ديسمبر) 2014 

نظرة عامة لشهر كانون الاول (ديسمبر)

تشتد المواجهة الفلكية وترتفع الحرارة بسبب كوكب اورانوس الذي يعاود معاكسته ل كوكب بلوتون ما ينذرباخطار ونزاعات وحروب وفشل بعض المفاوضات وحدوث فوضى تؤدي الى اعمال عنف واجرام وشراسة في المواجهات رغم مساع كثيرة لتهدئة الاوضاع لكن يمكن ان نأمل بنهاية سنة اكثر هدوءا رغم ان هذه الامال ضعيفة فكوكب زحل يغير موقعه بعد سنتين ونصف السنة من مكوثه في برج العقرب وينتقل في 23 كانون الاول (ديسمبر) الى برج القوس وهو يرمز الى السلام والانفتاح ويضيء على بعض التصرفات والقرارات والحقائق التي تهز العالم . 

اما اذا اردنا اختصار هذه السنة لقد كانت سنة قاسية وجهنمية بظل استمرار الاحداث والمستجدات المرعبة .

 توقعات برج الثور لشهركانون الاول (ديسمبر) 2014 

مهنياً

دخلت شهراً من الأحداث السعيدة والمفاجآت المرضية والشفاء والمصالحة وإطلاق المشاريع والنجاح والانتصار. مناخ استثنائي قد لا يتكرر في كل مرة. فوائد كثيرة، وفرص غير عادية، وقدرات هائلة، وحظا قلَّ نظيره، وأخبار سارّة. أدعوك إلى العمل والانطلاق والحلول لبعض المشاكل المالية. لا شك في أن الأعمال تكون كثيرة هذا الشهر، وربما مرهقة، إلا أن الحظ يرافق الخطأ، وهو يغمر جميع مواليد الثور، ويخصّ بالذكر مواليد العشرية الثالثة.
أدعوك إلى التروي، والتصرف المستقيم، وعدم التلاعب بأي تفاصيل، وضرورة الاستقامة حتى تحقّق المبتغى.
تمارس، يا عزيزي، سحراً كبيراً وتأثيراً لا يترك أحداً لا مبالياً. تتمتّع بقدرة على الإقناع والتحليل، فتحقّق المعجزات في الميدان الذي يخصّك. قد تُتاح لك فرصة القيام بمهمة دقيقة جداً أو إشغال منصب أو تبوّؤ مركز مهم، أو استدعاء إلى مكان لتأدية دورٍ جماهيري ربما، حاول ألا ترفضه. تحقّق النجاح في المساعي والتحرّك والمبادرات والمفاوضات في علاقاتك واتصالاتك الشخصية. تُذهل الآخرين بقدراتك الفكرية والعملية وبمهارتك وحنكتك. قد تُوقِّع عقداً أو تضطر إلى مضاعفة العمل، وتبدو سعيداً بما تفعل. قد تستفيد من أي حدث عام يحصل، من انهيار أحد الأنظمة مثلاً، أو من وصول حزبك إلى السلطة، أو من غياب قيادي تحتل مكانه. ثراء ونفوذ وسلطة ودور مهم في مجال أضيق، كل حسب موقعه وميوله وانتماءاته. بعض المواليد يتبوَّأون مركزاً حكومياً، أو يُنتخبون ليمثّلوا جهة اجتماعية أو سياسية أو اقتصادية أو دينية أو ما شابه.
لاشك في أن هذا العام كان مزدهراً، وها هو يعلن عن فترة أخرى من الازدهار المالي، لكن مع بعض التحفّظ ومراجعة الحسابات.

زحل: يجلب المعاكسات والضغوط لمواليد 18 الى 20 أيار.
الزهرة: تجلب الحظوظ والحب والسلام.
المريخ: يسبب الجدال والخلافات مع المسؤولين والأهل فيرجى التعامل مع الضغوط بتعقّل.
الأيام الأكثر حظًا: 3و4و13و14و22و23و30و31.
الأيام الأقل حظًا: 1و2و10و11و12و18و19و24و25و28و29.





عاطفياً
 يتسلط الضوء على نقاط الضعف في العلاقة ابتداء من هذا الشهر وحتى منتصف العام المقبل،فتتاح لك لقاءات عذبة وتوسيع دائرة معارفك. تترك أثراً هائلاً في من تلتقيه الآن، وتمارس سحراً لا يقاوم. لا علاقات ثابتة وحب متين، بل حياة اجتماعية صاخبة، وتنوّع ومغامرات ربما، والتلذّذ برؤية الآخرين يأتون إليك طوعاً، أو يؤخذون بجاذبيتك وسحرك. من غير المستبعد أن تبتعد عن أي علاقة تلوِّح بالجدية، إلا أنك تقضي شهراً من التسلية والمرح واللعب، وترك الآخر يحبّك بأنانية ربما. تحلم بجديد وبسفر، وتحاول أن ترضي من يحرص عليك بدماثة أخلاق وعذوبة تصرّف، إلا أن قلبك لا يعرف غلياناً في هذه الفترة، بل هومشغول بمجال آخر، قد يكون مهنياً أو مالياً، أو ربما هو استقبال للمهنّئين في نهاية هذا العام، أو اهتمام بابن أو ابنة يحتاجان إلى رعايتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق