اخر المواضيع

الاثنين، 1 ديسمبر، 2014

توقعات برج العقرب لشهر كانون الاول (ديسمبر) 2014

 توقعات برج العقرب لشهر كانون الاول (ديسمبر) 2014

ابراج اليوم: توقعات برج العقرب لشهر كانون الاول (ديسمبر) 2014 

نظرة عامة لشهر كانون الاول (ديسمبر)

تشتد المواجهة الفلكية وترتفع الحرارة بسبب كوكب اورانوس الذي يعاود معاكسته ل كوكب بلوتون ما ينذرباخطار ونزاعات وحروب وفشل بعض المفاوضات وحدوث فوضى تؤدي الى اعمال عنف واجرام وشراسة في المواجهات رغم مساع كثيرة لتهدئة الاوضاع لكن يمكن ان نأمل بنهاية سنة اكثر هدوءا رغم ان هذه الامال ضعيفة فكوكب زحل يغير موقعه بعد سنتين ونصف السنة من مكوثه في برج العقرب وينتقل في 23 كانون الاول (ديسمبر) الى برج القوس وهو يرمز الى السلام والانفتاح ويضيء على بعض التصرفات والقرارات والحقائق التي تهز العالم . 

اما اذا اردنا اختصار هذه السنة لقد كانت سنة قاسية وجهنمية بظل استمرار الاحداث والمستجدات المرعبة .

توقعات برج العقرب لشهر تشرين الثانى (نوفمبر) 2014 


مهنياً


تبلغ الشهر الأخير من السنة وقد أقدمت على تغييرات جذرية في حياتك، أو أنك تصبو إليها الآن، لأنك تراها ضرورية لتطورك وتقدمك. تشع هذا الشهر بشخصية مميزة وبراقة تجعل الجميع ينظرون إليك بإعجاب. تبذل جهوداً هائلة في العمل، وتعطي باندفاع ومن دون عد للساعات. تحرز نجاحاً في أي مجال مهني تختار، وقد تتلقى عرضاً مغرياً جداً يستوجب عملاً إضافياً أو ترقية أو مبلغاً من المال يضاف إلى عائداتك. أما إذا كان برجك الصاعد من القوس، فقد يتضاعف حظك خلال هذا الشهر، فلا تتأخر في طرق أبواب تبدو واعدة، أو الانتقال إلى عمل جديد، أو مباشرة مشروع تحلم به، أو تنفيذ بعض الأفكار التي تجول في خاطرك. يساعدك الحدس على اكتشاف الأفضل، وقد تشعر فجأة أنك نضجت كثيراً، وأن عليك أداء بعض المهمات بمسؤولية أكبر. قد تحقق أحلامك وتتوصل إلى مجد وانتصار، أو يطرأ على الصعيد العام ما يخدم مصالحك، أو ربما تسد فراغاً أو تتبوأ مركزاً، أو تكون المنتخب لخلافة في منصب أو ما شابه.
بب المتاعب والتراجع والفشل والخسارة على مختلف الاصعدة لمواليد 20 الى 22 تشرين الثاني. تجنب التسرع والمجازفة والتواجد في اماكن العنف.
الأيام الأكثر حظًا: 8و9 ومساء 17و18و19و26و27.
الأيام الأقل حظًا: 3و4 وصباح 5و10و11و12و15و16وصباح 17و24و25ومساء 30و31.



عاطفياً
تنتهي السنة بجو من الرومنسية والحماسة، وتتشجع على اتخاذ بعض المواقف المهمة وكأنك بذلك تريد ان تتخطى الزمن والتعويض عن أي وقت ضائع. يحوم جو ينعش القلب، فيحملك إلى أجواء ممتازة من العشق والتواصل والود والمشاعر العميقة. تتقرب أكثر من الحبيب، أو تجذبك الملذات الجسدية، فيغريك بعض الجمال والإغراء. تكسر الجمود وتخترق بعض الحواجز، وقد تتلقى عروضاً مهمة للزواج أو للارتباط، إلا أنني أحذرك من قرارات حاسمة قد تسبب لك الانفعال. لا تتسرع في تحليل كلام الحبيب ومواقفه، بل اعطه فرصة لتبرير نفسه. كما أدعوك إلى اختبار بعض العلاقات والتمهمل قبل اتخاذ القرار. تغييرات قد تطرأ على مجرى الأمور، وفرص للتعبير عن نفسك بطريقة أكثر وضوحاً، ومصارحة ربما مع الشريك. قد يؤدي الشريك دوراً في ازدهارك أو في تطورك الآن.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق