اخر المواضيع

الاثنين، 1 ديسمبر، 2014

توقعات برج القوس لشهر كانون الاول (ديسمبر) 2014

 توقعات برج القوس لشهر كانون الاول (ديسمبر) 2014

ابراج اليوم: توقعات برج القوس لشهر كانون الاول (ديسمبر) 2014 

نظرة عامة لشهر كانون الاول (ديسمبر)

تشتد المواجهة الفلكية وترتفع الحرارة بسبب كوكب اورانوس الذي يعاود معاكسته ل كوكب بلوتون ما ينذرباخطار ونزاعات وحروب وفشل بعض المفاوضات وحدوث فوضى تؤدي الى اعمال عنف واجرام وشراسة في المواجهات رغم مساع كثيرة لتهدئة الاوضاع لكن يمكن ان نأمل بنهاية سنة اكثر هدوءا رغم ان هذه الامال ضعيفة فكوكب زحل يغير موقعه بعد سنتين ونصف السنة من مكوثه في برج العقرب وينتقل في 23 كانون الاول (ديسمبر) الى برج القوس وهو يرمز الى السلام والانفتاح ويضيء على بعض التصرفات والقرارات والحقائق التي تهز العالم . 

اما اذا اردنا اختصار هذه السنة لقد كانت سنة قاسية وجهنمية بظل استمرار الاحداث والمستجدات المرعبة .

 توقعات برج القوس لشهر كانون الاول (ديسمبر) 2014 

مهنياً


يقرع الحظ بابك هذا الشهر، ويفتح أمامك مجالات واسعة وفرصاً استثنائية يجب أن تلتقطها، لكي تحظى بنتائج إيجابية ملموسة على كل الصعد. إذا قمت ببعض المبادرات المهنية أو المساعي تجد التسهيلات أمامك، سواء كنت تتعاطى الشأن التجاري أو السياسي أو أي أمر آخر. أنت نجم متألق ولا بد من أن تمارس صلاحياتك بشكل لافت للنظر. فهنيئاً لك بنهاية سنة رائعة، وعساك تكون استفدت من حظوظها. قد يكون توقيع العقود هو العنوان الأبرز في هذا الشهر، فكل ما تتفق عليه الآن يبدو ناجحاً ومثمراً. يكون الحدس دليلك الثمين الذي يمكن أن تتكل عليه وتلجأ إليه عند الحيرة. إسأل قلبك يعطك الجواب. إنه الوقت الأفضل لكي توظف كل طاقاتك باتجاه تنفيذ الأهداف. يبدوشهر كانون الاول مشوقاً جداً، قد يحمل قراراً سياسياً كبيراً ينعكس إيجاباً عليك، ويحمل نتائج إيجابية على مسيرتك الشخصية كما المهنية. يمكنك أن تحدث تغييرات كبيرة بمجرد القيام بمبادرة صغيرة.
يكون شهراً مهماً ومثمراً جداً على مختلف المستويات ولا سيما المالية منها، ويقدم لك حوافز كثيرة لتحسين وضعك المالي وربما يشجعك على مناقشة تفاصيل دقيقة تتعلق بعقد ما أو بصفقة تجارية، كما قد يحمل إليك جرأة في إثبات الذات وقدرة على فرض وجودك، ويسمح لك إدخال تعديلات أو تغييرات لمصلحتك. تبدو طموحاتك كبيرة والآفاق واسعة وواعدة بانفراجات مهمة، لكن عليك عدم صرف الأموال والتبذير.
الزهرة: يجلب الحظ لمواليد 10 الى 21 كانون الاول وذلك في النصف الاول من الشهر.
اورانوس: يجلب الحظ لمواليد 4و5و6 كانون الاول.
المشتري: يجلب الحظ والسفر والشهرة لمواليد 14و15 تشرين الثاني وذلك في الاسبوع الاخير من العام.
زحل: يجلب المتاعب والفشل والقلق لمواليد 22 الى 24 تشرين الثاني وذلك في الاسبوع الاخير من العام.
الأيام الأكثر حظًا: 1و2و10و11و12و20و21و28و29
الأيام الأقل حظًا: منتصف 5و6و7ومساء 12و13و14و18و19و26و27.



عاطفياً
 يبدو الحب سعيداً هذا الشهر ويبشر معظم مواليد القوس بفرص كثيرة تلاحقهم إذا لم يلاحقوها. تشعر أن الحبيب أو الشريك متعلق بك جداً، أو يحاول إرضاءك واسترضاءك، وخصوصاً أنك تتمتع بجاذبية قصوى وثقة بالنفس وشعور بالحرية والاستقلالية. تسير على الطريق الصحيح، وتختار الشريك على أسس ثابتة. توقع، عزيزي القوس، اهتماماً بك يأتي من كل مكان، ومحاولة لكسب قلبك، ولفت انتباهك. قد تبحث عن الشريك أو الحبيب، وتتاح لك ظروف كثيرة للقاء. تبدو واقعياً أكثر من أي وقت مضى من السنة، لن تشعر بالضعف حتى لو خيبتك بعض الأحداث. أما إذا تأكدت من غدر أو خيانة، فتقفل الباب وتفتح صفحة جديدة. لكنني أطلب إليك التروي وعدم الاستسلام لبعض الشكوك أو الإشاعات أو النميمة المغرضة، فشهر كانون الأول يجب أن يكون شهر الحب بالنسبة إليك، يحمل إليك العشق والأوقات السعيدة والرفاهية، شرط أن لا تقع في الغيرة ولا في حب التملكية. جرب الاتزان في العلاقة، فلا حاكم ولا محكوم.
إذا كان برجك الصاعد ينتمي إلى الدلو، الميزان، الحمل أو الأسد، فقد يتضاعف حظك وتعيش أوقاتاً لا تنتسى وتستغل نفوذك، لكي تفرض رأيك في مجالات اجتماعية، سياسية، تربوية، طبية وتجارية.
قد تتغير كلياً، عزيزي القوس، فتنفتح على آفاق جديدة وتهتم ببعض المواضيع العالمية الآنية، والتغييرات والاكتشافات العلمية التي تبدل بعض القناعات، أو تطرح علامات استفهام حول بعض الانتماءات.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق