اخر المواضيع

الاثنين، 1 ديسمبر، 2014

توقعات برج الحوت لشهر كانون الاول (ديسمبر) 2014

 توقعات برج الحوت لشهر كانون الاول (ديسمبر) 2014

ابراج اليوم: توقعات برج الحوت لشهر كانون الاول (ديسمبر) 2014 

نظرة عامة لشهركانون الاول (ديسمبر)

تشتد المواجهة الفلكية وترتفع الحرارة بسبب كوكب اورانوس الذي يعاود معاكسته ل كوكب بلوتون ما ينذرباخطار ونزاعات وحروب وفشل بعض المفاوضات وحدوث فوضى تؤدي الى اعمال عنف واجرام وشراسة في المواجهات رغم مساع كثيرة لتهدئة الاوضاع لكن يمكن ان نأمل بنهاية سنة اكثر هدوءا رغم ان هذه الامال ضعيفة فكوكب زحل يغير موقعه بعد سنتين ونصف السنة من مكوثه في برج العقرب وينتقل في 23 كانون الاول (ديسمبر) الى برج القوس وهو يرمز الى السلام والانفتاح ويضيء على بعض التصرفات والقرارات والحقائق التي تهز العالم . 

اما اذا اردنا اختصار هذه السنة لقد كانت سنة قاسية وجهنمية بظل استمرار الاحداث والمستجدات المرعبة .

 توقعات برج الحوت لشهر كانون الاول (ديسمبر) 2014 

مهنياً



يوفر لك هذا الشهر حظاً سعيداً، وإشراقة مميزة. تستقر أوضاعك وتسترجع طمأنينتك، فتتحرر من بعض القيود التي كانت تحاصر تحركاتك والرغبات. فشهر كانون الأول هو شهر كبير لجميع مواليد الحوت، يوفر لك الهناء. قد تطرأ أمور كثيرة إيجابية، ويسيطر التفاؤل حيث يبدو الصبر جيداً. 
ان الشهر الاخير من 2014 يكون سهلاً وكثير الحركة الامر الذي يناسب قدرتك على مجاراة الأحداث بذكاء ومهارة. تتوضح الامور لك وتكون صاحب شخصية مميزة ومتيقظة جداً الامر الذي يسمح لك بمعالجة الامور بسرعة ومهارة. قد تعرف أرباحاً كثيرة وتستثمر في مجالات واعدة. تسافر ربما أو تغير حياتك جذرياً. تبدو سعيداً بقراراتك. تعبّر عن أفكارك بثقة، وقد تفرضها أيضاً من دون نقاش.
تدخل مرحلة من القلق والتوتر لذلك يترتب عليك تنظيم وترتيب العمل قبل نهاية السنة، إذ قد تضطر بإلى مواجهة قضية قانونية، أو تبرير الذات، أو الدفاع عن خيار، أو اتخاذ قرار صعب. تحلَّ بالصبر والهدوء واجمع افكارك قبل تشتيتها. ركّز جيداً ولا تستسلم للفوضى. انت بحاجة إلى التنظيم في الاسبوع الاخير من الشهر والتنسيق وحسن الارادة. يتحدث هذا الشهر عن ارادة قوية وربما رغبة في فرض الرأي او الادارة، لذلك حذار الاصطدام بآراء الآخرين ولا سيما المسؤولين منهم. 
تتمتع، عزيزي الحوت، بمعنويات كبيرة، وتتكل على حدسك، لكي تلتقط الفرص المناسبة، وعلى الرغم من ذلك، يُطلب إليك الاعتناء بصحتك وعدم إهمال أي عوارض. 
نبتون: يؤثر سلبًا على مواليد 24و25 شباط قد يحمل احزانًا او تراجعًا صحيًا او خسارة او فراقًا.
زحل: يجلب الحظ لمواليد 17 الى 19 آذار
الأيام الأكثر حظًا: 8و9ومساء 17و18و19و26و27
الأيام الأقل حظًا: 5و6و7ومساء 12و13و14و20و21و24و
25، 

عاطفياً
تتضاءل الفرص الرومنسية، ويتعزز الانجذاب الجسدي. تبدو أكثر انسجاماً مع الحبيب أو الزوج. قد يلفت انتباهك أحدهم، ويمارس عليك مغناطيسية، فتعيش عشقاً كبيراً يولد في بعض الأحيان مشاكل الغيرة والتملكية. تتأرجح العواطف بين حارة جداً أو باردة. لا تعرّض استقرار العلاقة للأخطار بشكل خاص اذا كنت من مواليد العشرية الثانية اذ قد تثار شكوك وتتسبب بأزمة في بعض الأحيان. يعيش العازبون مغامرات متعددة تبدأ وتنتهي بلمحة بصر، أو يتحمس بعضهم لشخص قد يجتاوزن من أجله البحار، ثم يخف الوهج ويغيّرون اتجاهاتهم. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق