اخر المواضيع

الاثنين، 1 ديسمبر، 2014

توقعات برج الميزان لشهر كانون الاول (ديسمبر) 2014

 توقعات برج الميزان لشهر كانون الاول (ديسمبر) 2014

ابراج اليوم:  توقعات برج الميزان لشهر كانون الاول (ديسمبر) 2014 

نظرة عامة لشهر كانون الاول (ديسمبر)

تشتد المواجهة الفلكية وترتفع الحرارة بسبب كوكب اورانوس الذي يعاود معاكسته ل كوكب بلوتون ما ينذرباخطار ونزاعات وحروب وفشل بعض المفاوضات وحدوث فوضى تؤدي الى اعمال عنف واجرام وشراسة في المواجهات رغم مساع كثيرة لتهدئة الاوضاع لكن يمكن ان نأمل بنهاية سنة اكثر هدوءا رغم ان هذه الامال ضعيفة فكوكب زحل يغير موقعه بعد سنتين ونصف السنة من مكوثه في برج العقرب وينتقل في 23 كانون الاول (ديسمبر) الى برج القوس وهو يرمز الى السلام والانفتاح ويضيء على بعض التصرفات والقرارات والحقائق التي تهز العالم . 

اما اذا اردنا اختصار هذه السنة لقد كانت سنة قاسية وجهنمية بظل استمرار الاحداث والمستجدات المرعبة .

 توقعات برج الميزان لشهر كانون الاول (ديسمبر) 2014 

مهنياً


يتميز هذا الشهر بظروف استثنائية تجعلك تسطع في الضوء وتكون الاقوى والأكثر إشراقاً وطموحاً وتألّقاً، وتحقّ جزءاً مهمّاً من أهدافك مدعوماً بالعلاقات والأصدقاء والمحبين والمؤيّدين، وقد تبلغ مكاناً اعتقدته مستحيلاً، فتذهل الجميع بمزاياك الاستثنائية وقدراتك الهائلة على المثابرة والثبات وكسب المعارك، مهما تكن التحديات. تحقق أهدافك هذا الشهر، وتنجز مهمة كبيرة، أو يطرأ تحوّل في الأوضاع يعمل لمصلحتك ويؤمِّن لك المجد. عجلة الحياة تسير بشكل جيّد وها أنت تلمس تطوراً رئيسياً في سير اشغالك. أرباح بالتأكيد وبقدر ما تتعاون مع محيطك تحصد أرباحاً مادية ومعنوية.
إن الاجواء مشجعة وتعطيك فرصة لتحسين صورتك امام المجتمع المهني بعد ان شوهتها مواقفك السلبية والمعاكسة.
بإمكانك اختيار مجال جديد ذلك رغبة منك في كسب المزيد من الخبرة، وقد ترغب في حضور مؤتمر او المشاركة في ورشة عمل. قد تحصل على دعم من قبل احد الاشخاص اوالمؤسسات، وفي هذه الحالة يتوجب عليك توظيفه لاغراض بنّاءة من دون المجازفة برصيدك. 
تتضاعف الظروف السعيدة على الصعد الاجتماعية، المادية والمهنية. قد تتبوَّأ مركزاً في السلطة، أو تؤدّي مهمات كبيرة جداً، ما يحسِّن وضعك الاجتماعي ومستواك المعيشي. تلتقي أشخاصاً نافذين وتبدو سعيداً بالنعم التي يحملها إليك هذا الشهر. ابتداءً من الآن، لا شيء يستطيع أن يخفّف من عزيمتك أو يحد من تطورك، شرط أن تكون مستعداً للعطاء والعمل وإلا فوَّت على نفسك فرصة استثنائية لا تتكرّر في كل مرة. قد تكون معفى من هذه المعاكسات، إلا أن الجو العام يتأثر قليلاً وينعكس عليك توتراً. إعلم عزيزي الميزان، أن هذا الشهر يحررك من بعض الظروف الضاغطة ويجعل الآخرين ينتمون إليك ويكيفون أوضاعهم معك، فلا تضطر إلى التأقلم مع أي ظرف كان. 

اورانوس: يسبب المعاكسات والمتاعب والتراجع لمواليد 5و6و7 تشرين الاول.
الزهرة: تساعد في تلطيف العلاقات الشخصية.
الأيام الأكثر حظًا: مساء 5و6و7و15و16و17و24و25.
الأيام الأقل حظًا: 1و2و8و9ومساء 12و13و14و22و23و28و29. 





عاطفياً
تتلهى بالنجاحات والطموحات عن حياتك الشخصية التي تتراجع أهميتها هذا الشهر، الأيام الخمسة الأولى قد تشكّل منطلقاً جيداً لأوضاعك الشخصية، يمكنك أن تستفيد منها لكي تثبّت مواقعك أو تبني مستقبلك. تتلقى خبراً جيداً يتعلّق بأحد المقربين وتبدو فخوراً ببعض إنجازاته. إلا أن الحب بمعناه التقليدي قد لا يبدو حاضراً هذا الشهر، أو يفتقر إلى العناصر الضرورية لتنميته، كأن تكون متلهياً عنه بشؤون أخرى أو تشعر بالحبيب بارداً تجاهك أو تحول ظروف دون اللقاء. وربما يطرأ ما يبعد الواحد منكما عن الآخر. تتّجه مشاعرك نحو آفاق أخرى، ربما نحو قضايا مهمة تهتم بها أو مشاريع كبرى تخطِّط لها. تضاعف رعايتك لبعض المجموعات أو التنظيمات أو الجمعيات، وحماستك لأداء مهمة فتوظف الطاقات لتتوصل إلى هذه الأهداف التي تستأثر بكل الشغف والاهتمام. ان الحظ لا يشير الى فرص عاطفية كبيرة ومناسبات، ولو أن بعض الفترات يتيح لك لقاءات مميزة تحدث عبر بعض المناسبات الاجتماعية أوالانتماء إلى منظمات أو جهات ما. كذلك قد يقترن الحب بأوضاع مهنية، أو يتجه القلب نحو موجه في مسيرة معينة أو قائد روحي مثلاً أو معلّم أومسؤول يهتم بمجال إنساني أو خيري. باختصار، تبدو العواطف والمشاعر متّجهة نحو الشأن العام والقضايا الكبرى، أو الأعمال أو الأوضاع العائلية أو ما شابه.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق