اخر المواضيع

الاثنين، 1 ديسمبر، 2014

توقعات برج الاسد لشهر كانون الاول (ديسمبر) 2014

 توقعات برج الاسد لشهر تشرين الثانى (نوفمبر) 2014

ابراج اليوم:  توقعات برج الاسد لشهر كانون الاول (ديسمبر) 2014 

نظرة عامة لشهر كانون الاول (ديسمبر)

تشتد المواجهة الفلكية وترتفع الحرارة بسبب كوكب اورانوس الذي يعاود معاكسته ل كوكب بلوتون ما ينذرباخطار ونزاعات وحروب وفشل بعض المفاوضات وحدوث فوضى تؤدي الى اعمال عنف واجرام وشراسة في المواجهات رغم مساع كثيرة لتهدئة الاوضاع لكن يمكن ان نأمل بنهاية سنة اكثر هدوءا رغم ان هذه الامال ضعيفة فكوكب زحل يغير موقعه بعد سنتين ونصف السنة من مكوثه في برج العقرب وينتقل في 23 كانون الاول (ديسمبر) الى برج القوس وهو يرمز الى السلام والانفتاح ويضيء على بعض التصرفات والقرارات والحقائق التي تهز العالم . 

اما اذا اردنا اختصار هذه السنة لقد كانت سنة قاسية وجهنمية بظل استمرار الاحداث والمستجدات المرعبة .

 توقعات برج الاسد لشهر كانون الاول (ديسمبر) 2014 

مهنياً

يقدم لك الحظ فرصة مناسبة لتحسين ملموس وايجابي حيث تعود الكواكب لتبتسم من جديد لا تخشَ شيئاً أيها الأسد لأن المشهد الفلكي جيد لا بل إيجابي، ولا يدعوإلى الخوف.لقد حان الوقت لاوالة العراقيل وتعزيز الاوضاع الشخصية والمهنية ولا تخف من التجديد فقد حان الوقت لاستخلاص العبر من تجارب الشهر الماضي المريرة. 
أصبحت الآن تسيطر على الأوضاع وسط أجواء إيجابية تتنامى وتتطور كلما اقتربت من نهاية السنة. صحيح انك قد مررت بفترات من الجمود أوالارتباك، إلا أنك الآن انطلقت في الطليعة وها إن العروض تأتي إليك، فيطالب بك الكثيرون ويقدمون لك العروض لكي تقدم لهم خدماتك، وتقف إلى جانبهم. يستعد بعض الأطراف لتقديم التنازلات من أجل الحصول عليك، فتشعر بالفخر والاعتزاز، وتتأمل بتجديد يحفزك. تبدومتطلباً ومتطرفاً في حرصك على الكمال، إلا أنك تتلقى أكثر مما تطلب، فتتضاعف الاحتمالات وتزدهر الأوضاع المالية. 
لا شك انك تعيش فترة من النهضة التي تعيد الحياة إلى عروقك. تخوض تجارب مهمة تعطيك دروساً غنية، تباشر بتنفيذ المشاريع، وتفاجئ الجميع بأسلوبك الخاص أوالاستراتيجية التي تعتمدها، وبصوابية تفكيرك وتطلعاتك. 
تختم الشهر والعام سعيداً لانتصار اولانفراج وتترك افضل الانطباعات وتبادر الى تصحيح كل ما يمكن تصحيحه وتضع النقاط على الحروف وتعيد الحسابات أنت محظوظ جداً هذا الشهر فهنيئاً لك النجاح...

اورانوس: يعود ليجلب الدعم والتأييد والنجاح لمواليد 4 و5و6 آب.
المشتري: لا يزال يجلب الحظ والنجاح والفرح لمواليد 15 و16 آب فرصة من العمر لن تتكرر. ارتباط او زواج او انجاز.
الأيام الأكثر حظًا: 1و2و10و11 و12و20و21و28و29.
الأيام الأقل حظًا: 3و4و8و9و18و19و24و25ومساء 30 و31.




عاطفياً
لن تعاني من أي تدخل سلبي بل ستكون الاجواء خالية من التشنجات يكون القلب في أحسن حالاته تعرف فترة مزدهرة تتوطّد فيها الصلات وتتعمّق الروابط، وقد تشهد بداية علاقة عاطفية ثابتة ومميّزة، إذا كنت خالياً. يبدوالقلب مرتاحاً وسعيداً، سواء كان متناغماً مع علاقاته الثابتة، أومع اشخصا يصادفهم خلال هذا الشهر.
تعيش، عزيزي الأسد، عواطف غنية وعميقة. يثير وضع ما حماستك، فتبدوسعيداً. تسير في طريق واضحة، مطمئناً للذين يحبّونك أوللشريك الذي اخترته أوللزوج الذي يبدي كل إيجابية باتجاهك. تبدوواثقاً من قدراتك الإغوائية، وقد ترمي شباكك على شخص غريب من محيطك ربما، أوتلتقيه خارج بلادك، إذا كنت مسافراً. قد تطلب من الحبيب الزواج منك، وربما تلتزمان معاً بالسفر أوللقيام بخطوة حاسمة ونهائية. كل ما تقرّره هذا الشهر يبدوثابتاً ويربطك على مدى السنين الآتية. إذا كنت متزوّجاً فقد يتعلّق الأمر بإنجاب تسعى اليه وتحقّقه، ابتداءً من الآن. اجتماعياً، تبرز كنجم يطلبه الجميع. تبدوشعبيتك قوية فتحسن التفاوض والتنازل عندما تدعوالحاجة. إذا كنت عازباً وتتوق إلى الزواج، فقد تصادف شخصاً مناسباً في أواخر الشهر. تبدوالعلاقة جدية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق