اخر المواضيع

الاثنين، 1 ديسمبر، 2014

توقعات برج الجوزاء لشهر كانون الاول (ديسمبر) 2014

 توقعات برج الجوزاء لشهر كانون الاول (ديسمبر)  2014

ابراج اليوم: توقعات برج الجوزاء لشهر كانون الاول (ديسمبر)  2014 

نظرة عامة لشهر كانون الاول (ديسمبر) 

تشتد المواجهة الفلكية وترتفع الحرارة بسبب كوكب اورانوس الذي يعاود معاكسته ل كوكب بلوتون ما ينذرباخطار ونزاعات وحروب وفشل بعض المفاوضات وحدوث فوضى تؤدي الى اعمال عنف واجرام وشراسة في المواجهات رغم مساع كثيرة لتهدئة الاوضاع لكن يمكن ان نأمل بنهاية سنة اكثر هدوءا رغم ان هذه الامال ضعيفة فكوكب زحل يغير موقعه بعد سنتين ونصف السنة من مكوثه في برج العقرب وينتقل في 23 كانون الاول (ديسمبر) الى برج القوس وهو يرمز الى السلام والانفتاح ويضيء على بعض التصرفات والقرارات والحقائق التي تهز العالم . 

اما اذا اردنا اختصار هذه السنة لقد كانت سنة قاسية وجهنمية بظل استمرار الاحداث والمستجدات المرعبة .

 توقعات برج الجوزاء لشهر كانون الاول (ديسمبر)  2014 

مهنياً

يضج هذا الشهر حركة وأحداثاً متلاحقة وأوضاعاً متغيرة ومفاجآت وأعمالاً ترهقك في بعض الأحيان. تسير الأمور بشكل سريع، وتجد نفسك أمام جبل من الأعمال يجب أن تنجزها من دون تضييع للوقت. تلهث يميناً وشمالاً، وتنجز أعمالك بدقة، كما هي عادتك، فتسعى جاهداً لإتمام كل واجباتك وإرضاء الجميع حولك. قد تتبوأ مركزاً، أو تتوصل إلى إنهاء مهمة كبيرة، فالتيار الإيجابي قد يأخذك إلى آفاق واسعة ومجهولة منك حتى الآن. تنفتح على عالم كثير التشويق وتنظر إلى الأعلى، عازماً على الوصول وتحقيق أصعب الأماني.
قد تقوم بعمل يؤثر في مستقبلك أو في محيطك، ويحمل جديداً في بعض الأحيان. يساعدك على ذلك حسك المرهف وحدسك الكبير وثقة بالنفس اكتسبتها عبر التجارب الكثيرة التي مررت بها هذه السنة. قد تتوافر لك ظروف غير اعتيادية تلتقطها بسرعة، فتفتح أمامك أبواباً جديدة، ولو تطلب الأمر عملاً كبيراً مستمراً. تركز اهتمامك على قضايا عائلية ومالية على السواء، وتشعر أن الجو بات يفرض انطباعاً أكبر وقرارات يجب أن تتخذ وتنفذ حرفياً. تهتم بشؤون عائلية وبتطوير مهنتك، وقد يعني الأمر التفكير في تغيير مكان الإقامة أو تحول بعض الخلافات إلى قضية يجب حسمها. يجب أن تهتم أيضاً بالشؤون الصحية التي قد تصبح دقيقة. قد تواجه قضية ظلم أو افتراء، أو تضطر إلى اتخاذ قرار بشكل مفاجئ وتقلب الأوضاع.
المريخ: في برج الدلو يحذر من متاعب خلال السفر ومع الاقارب وفي المعاهد.
عطارد: في برج القوس يزيد المفاوضات تعقيدًا وتوترًا في الاسابيع الثلاثة الاولى.
الزهرة: في النصف الاول من الشهر تساعد في تلطيف الاجواء خلال الايام الأكثر حظًا ثم تسهل سير المعاملات والملفات في النصف الثاني منه.
الأيام الأكثر حظًا: مساء 5و6و7و15و16و17و24و25.
الأيام الأقل حظًا: 3و4وصباح 5ومساء 12 و13و14و20و21و26و27ومساء 30و31.





عاطفياً
يتسلط الضوء على شؤون العائلة والمنزل ما يجعلك تطرح بعض التساؤلات. قد تمر بفترة من القلق والجمود وعدم التواصل. جو من البلبلة والشكوك والبرودة في بعض العلاقات. توخَّ الحذر وتجنب الكلام الجارح والانتقاد، فالوقت غير مناسب لاثارة الفتن والمشاكل. حاول انهاء العام بسلام وحاول أن تجد قاسماً مشتركاً بين الجميع، حتى لو لم توافق على كل ما يجري. تبحث عن تمتين بعض العلاقات العاطفية، وقد تميل إلى الارتباط بعد فترة من التردد.هذا طبعاً، إذا كنت خالياً، أو ربما تقدم تنازلات في سبيل توطيد العلاقة. تسود مشاعر الغيرة والتملكية، لكن احذر التطرف، وكن واعياً لكل المعطيات. لا تقلب الطاولة، وحاول أن تفرق بين الأمور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق