اخر المواضيع

الاثنين، 1 ديسمبر 2014

توقعات برج الجدي لشهر كانون الاول (ديسمبر) 2014

 توقعات برج الجدي لشهر كانون الاول (ديسمبر) 2014

ابراج اليوم:  توقعات برج الجدي لشهر كانون الاول (ديسمبر) 2014 

نظرة عامة لشهر كانون الاول (ديسمبر)

تشتد المواجهة الفلكية وترتفع الحرارة بسبب كوكب اورانوس الذي يعاود معاكسته ل كوكب بلوتون ما ينذرباخطار ونزاعات وحروب وفشل بعض المفاوضات وحدوث فوضى تؤدي الى اعمال عنف واجرام وشراسة في المواجهات رغم مساع كثيرة لتهدئة الاوضاع لكن يمكن ان نأمل بنهاية سنة اكثر هدوءا رغم ان هذه الامال ضعيفة فكوكب زحل يغير موقعه بعد سنتين ونصف السنة من مكوثه في برج العقرب وينتقل في 23 كانون الاول (ديسمبر) الى برج القوس وهو يرمز الى السلام والانفتاح ويضيء على بعض التصرفات والقرارات والحقائق التي تهز العالم . 

اما اذا اردنا اختصار هذه السنة لقد كانت سنة قاسية وجهنمية بظل استمرار الاحداث والمستجدات المرعبة .

 توقعات برج الجدي لشهر كانون الاول (ديسمبر) 2014 

مهنياً


تعبر بسلام الى عام 2014 لكن حافظ على رصانتك واتزانك في القسم الاول من الشهر. لا تفقد التركيز على شؤونك الادارية والعملية حتى لو كان القلق مسيطراً على حياتك الشخصية.
تدور الأحداث بشكل سريع وبنّاء وبالتالي تسبق الكثيرين على المراكز والأرباح والمكاسب. هذا هو الشهر الأنسب لتوسيع دائرة التحركات على مختلف الصعد والمستويات. فالتواصل مع الآخرين سهّل وبنّاء ومثمر ولا بدّ من ان تكرر المحاولة اذا فشلت في المرة الأولى. لا تتراجع، ثابر ولا تستسلم وتحمل إليك الأيام الأكثر حظاً نجاحاً أو انفراجاً أو حسماً لمصلحتك. إنّ ظروف هذا الشهر تشجّع على تبادل الزيارات المهنية وعلى حضور مؤتمرات والإنضمام الى مجموعات أو منظمات أونقابات. هذا شهر الإنفتاح والتواصل الإيجابي. وربما حان الوقت لادخال تعديلات مهمّة على اسلوب العمل وكيفية التعاطي مع العلاقات العامة. 
تقدم على تحسين وتطوير في كل المجالات، وقد تغير مجرى الأمور. تتدخل لإنقاذ موقف أو موقع، وتبدو متألقاً في عملك، سواء تعلق في التعليم أو الاتصال الجماهيري أو الطب أو الهندسة أو الشأن العام. تتمتع بكاريزما كبيرة تأسر القلوب والعيون. 
كثيرون من مواليد الجدي يتبوأون مركزاً مهماً هذا الشهر أو ينتقلون إلى منصب أكثر أهمية. يحلمون بمستقبل أفضل أو يكافأون على جهود ونجاح. قد لا تأتي هذه الأمور بصورة تلقائية، بل تحتاج إلى مسعى وتدخل من قبلهم، إلا أن القرار قد يتخذ ويتلقون الخبر الممتاز قبل نهاية العام. في أثناء ذلك قد يصطدمون بأحد الشركاء أو الحلفاء أو حتى الزملاء، ربما يحسمون وضعاً لم يعد يطاق، ذلك في النصف الأول من الشهر. ثم تتغير الأمور لكي تتوافر ظروف أفضل ابتداءً من تاريخ 20، فيشعرون بالتغيير الإيجابي الآتي إلى حياتهم.

بلوتون: يجلب هذا الكوكب نوعية وقت صعبة. يشير الى تغييرات جذرية على عدة اصعدة لدى مواليد 3و 4و5 كانون الثاني. حاذر من اهمال صحي ولا تهدد استقرارك العام بالتراجع.
الزهرة: يجلب الحظ والفرص الممتازة في العمل في الحياة الاجتماعية والعاطفية ابتداءً من تاريخ 11.
المريخ: قد يجلب الحوادث والخلافات وربما الورطات والعمليات الجراحية لمواليد 18 و19و20.
الأيام الأكثر حظًا: 3و4و صباح 5 ومساء 12و13و14و22و23ومساء 30 و31.
الأيام الأقل حظًا: 1و2و8و9و15و16و17و20و21و28و29.




عاطفياً
 يكون شهراً هادئا بشكل عام وخالياً من النشاطات الصاخبة. يولد بعض الركود لكن هذا الامر ليس سيئاً اذ يفسح في المجال للحوار الهادئ البناء ويشجّع على اللقاءات الحميمة بعيداً عن الجموع والصخب. اخشى عليك يا عزيزي من ظروف قد تدفعك في الايام الاقل حظاً الى توجيه كلام جارح او اتهامات عشوائية. تأثيرات عاصفة احياناً على مجرى العلاقة تثير الانفعالات القوية التي قد تهدّد استقرارها. أدعومواليد برج الجدي الى اعتماد الحوار الهادئ جداً. على الرغم من ان الجو يشجع على اللقاءات الحميمة فإنني انصح بعدم التطرق الى المواضيع الحساسة، بل الاكتفاء بتبادل الاحاديث الدافئة والامتناع عن فرض الآراء الشخصية. أما اذا ظهر خلاف معيّن فإنني أدعوك ،يا عزيزي الجدي، الى التريث قبل إطلاق حكم معين حتى لو تطلب الامر منك صمتاً او مهلة.
باختصار، تتحرر يا عزيزي من كل القيود، وقد يكون يومك أهم بكثير من غدك، فلا تقلق بشأن بعض ما سيكون. على الرغم من ذلك، قد تتحول إحدى العلاقات التي اعتقدتها عابرة إلى أكثر رسوخاً ولو بغفلة منك. لكن القرارات لن تتخذ الآن، بل هي مؤجلة حتماً إلى السنة المقبلة.
أما ما يعكر صفو هذه الأجواء فهو مشكلة في التواصل مع أحد أفراد العائلة، أو أحد الأولاد. لكن قد يتاح لك حل هذه المشكلة قبل الخامس والعشرين.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق