اخر المواضيع

الاثنين، 1 ديسمبر 2014

توقعات برج السرطان لشهر كانون الاول (ديسمبر) 2014

 توقعات برج السرطان لشهر كانون الاول (ديسمبر)  2014

ابراج اليوم:  توقعات برج السرطان لشهر كانون الاول (ديسمبر)  2014 

نظرة عامة لشهر كانون الاول (ديسمبر)

تشتد المواجهة الفلكية وترتفع الحرارة بسبب كوكب اورانوس الذي يعاود معاكسته ل كوكب بلوتون ما ينذرباخطار ونزاعات وحروب وفشل بعض المفاوضات وحدوث فوضى تؤدي الى اعمال عنف واجرام وشراسة في المواجهات رغم مساع كثيرة لتهدئة الاوضاع لكن يمكن ان نأمل بنهاية سنة اكثر هدوءا رغم ان هذه الامال ضعيفة فكوكب زحل يغير موقعه بعد سنتين ونصف السنة من مكوثه في برج العقرب وينتقل في 23 كانون الاول (ديسمبر) الى برج القوس وهو يرمز الى السلام والانفتاح ويضيء على بعض التصرفات والقرارات والحقائق التي تهز العالم . 

اما اذا اردنا اختصار هذه السنة لقد كانت سنة قاسية وجهنمية بظل استمرار الاحداث والمستجدات المرعبة .

 توقعات برج السرطان لشهر كانون الاول (ديسمبر)  2014 

مهنياً

تلوح في الاجواء بعض المتاعب والالتباسات بشكل خاص في القسم الاول من الشهر. الوضع غير مستقر وقد تبقى الأوضاع متارجحة ومتشنجة وتطلب اليك الحذر والصبر والصمت في بعض الاحيان بعيداً عن النقاش والجدال لتخطي الأمور وتجنب الاخطار واسترجاع موقع القوة في الوقت المناسب. نراك هذا الشهر تنتقل من مكان إلى آخر بسرعة البرق، وتركض في كل الاتجاهات، فلا تدري أحياناً من أين تبدأ وأين تنتهي. تبدو مفكرتك زاخرة بالمواعيد والاتصالات والمسؤوليات الجديدة والساعات الإضافية في العمل أيضاً، أو ربما تبحث في عقد يستحوذ على كل تفكيرك. يحفل هذا الشهر بالاتصالات المهنية مع الزبائن والزملاء والممولين والمسؤولين والإداريين، وتعيش انفعالات كثيرة . تتوتر أعصابك قليلاً، وتشعر بالإرهاق. تأسف لإلغاء موعد أو للتخلي عن بعض الوعود أو الواجبات. تخوض مفاوضات صعبة ودقيقة، وتبحث في شؤون مالية ملحّة. وقد تجد نفسك حائراً أمام اتجاهين أو خيارين. تهدأ الأحوال فتطالب بحقوق، أو تسعى لإيجاد حلول لبعض الأزمات. وقد تدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك، ومن معرفة حاجاتك الحقيقية، والسعي إلى ما يوفر لك الطمأنينة والهناء والأمان، بعيداً عن أي معطيات أخرى. قد لا يكون المال هو الحل الوحيد الذي تنشده في هذا الشهر الأخير من السنة. أما الأيام العشرة الأخيرة فقد تنير أمامك الطريق، وتضعك أمام قرارات جذرية، تنهي المتاعب والاضطراب.
المريخ: يتنقل في برج الدلو معظم الشهر. حاذر من المتاعب القانونية لا سيما في الايام الأقل حظًا.
الزهرة: يحمل فرص المصالحة والحب والزواج والافراح ويخفف الضغوط في النصف الثاني من الشهر.
الأيام الأكثر حظًا: 8و9و18و19و26و27.
الأيام الأقل حظًا: 1و2و5و6و7و15و16و17و22و23و28و29.



عاطفياً
قد تجرّ عليك الصراحة بعض المتاعب، فانفعالك السريع لا يسمح لك التفكير جيداً أو ضبط النفس قبل توجيه الكلام، الاأمر الذي قد يجر عليك الخلافات والاتهامات على انواعها. بدل ان تأخذ موقفاً حيادياً تفادياً لحصول الازمات تميل الى التمرّد والتحفظ. قد لا يتحمل الحبيب هذه الإساءة او غيرها، وبالتالي تواجه تحديات عديدة. يخف الوهج قليلاً في الاسابيع الاولى وتهدأ الأوضاع ويسود جو اكثر تشنجاً من السابق. أنصح لك وضع حدّ فوري للنزاع وايجاد حلول وتسويات ترضي الطرفين. فما الفائدة من الاصطياد في الماء العكر؟ هل تريد الاساءة الى العلاقة او تهديدها بالخطر؟ إنّ العلاقة الجدية والمتينة تحتاج حالياً الى الليونة وكذلك الى تقديم التضحيات والتنازلات. أدعوك بشكل خاص الى تناسي الجراح وتجاهل بعض التصرفات والكلمات السلبيّة تجاهك. تصفو الأجواء قبل نهاية الشهر، وقد تندم عندئذٍ على التصرّف المتهوّر او القرار المتسرّع. هدّئ من روعك وتمالك أعصابك، فالزمن كفيل بحلّ المشاكل شرط التحلّي بالهدوء والتفاؤل. لا أعتبر أنّ هنالك أزمات مستحيلة وبالإمكان معالجة مختلف المسائل الطارئة والمحلية واليومية بموضوعية ومُرونة.
وعبثاً تبحث عن بعض الممتع والملون لحياتك. كن متنبها للأمور، قد تستاء من عدم تجاوب من قبل شخص تصبو إليه، أو ترتاب من برودة في التصرفات أو غياب قسري أو مفتعل هذا الوقت. تنتظر مبادرة لا تأتي أو يصعب عليك قبول بعض الجمود من قبل الشريك. تعيش ازدواجية ربما، وتناقضات تثقل كاهلك لا تختم السنة على فراق او حزن او خلاف. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق