اخر المواضيع

الاثنين، 1 ديسمبر، 2014

توقعات برج الحمل لشهر كانون الاول (ديسمبر) 2014

 توقعات برج الحمل لشهر كانون الاول (ديسمبر) 2014

ابراج اليوم:  توقعات برج الحمل لشهر كانون الاول (ديسمبر) 2014 

نظرة عامة لشهر  كانون الاول (ديسمبر)

تشتد المواجهة الفلكية وترتفع الحرارة بسبب كوكب اورانوس الذي يعاود معاكسته ل كوكب بلوتون ما ينذرباخطار ونزاعات وحروب وفشل بعض المفاوضات وحدوث فوضى تؤدي الى اعمال عنف واجرام وشراسة في المواجهات رغم مساع كثيرة لتهدئة الاوضاع لكن يمكن ان نأمل بنهاية سنة اكثر هدوءا رغم ان هذه الامال ضعيفة فكوكب زحل يغير موقعه بعد سنتين ونصف السنة من مكوثه في برج العقرب وينتقل في 23 كانون الاول (ديسمبر) الى برج القوس وهو يرمز الى السلام والانفتاح ويضيء على بعض التصرفات والقرارات والحقائق التي تهز العالم . 
اما اذا اردنا اختصار هذه السنة لقد كانت سنة قاسية وجهنمية بظل استمرار الاحداث والمستجدات المرعبة .

 توقعات برج الحمل لشهر كانون الاول (ديسمبر) 2014 
مهنياً
 تتألق مزهواً بنفسك في بداية هذا الشهر. تنظر وراءك وأمامك، فتبدو فخوراً بما أنجزت، وبما استطعت تحقيقه من مقاومة، وسط العواصف التي مررت بها منذ أكثر من سنتين. تتغلب على الهواجس الماضية وتتسلق السلم نحو طموحات جديدة وظروف مناسبة. يكون الشهر الاخير من العام دافئاً على المستوى العاطفي والاجتماعي وتنسجم بسهولة مع محيطك القريب والحميم، ولا عجب اذا لمست انفتاح المجتمع عليك لتوسع دائرة نشاطاتك. يستمر الجو الايجابي حتى نهاية السنة. انه شهر واعد بنهاية صفحة سنوية جيدة. لا تُضِع الوقت. تحرك عن سابق تصميم وتخطيط ووقع عقوداً، وقم باتفاقيات وارتباطات، وسافر إلى حيث تريد، وأقدم على استثمارات، وفاوض وحاور، فالنجاح يرافق هذه الخطوات، والأرباح قد تكون الوعد الصادق. حاول أن تجذب الحظ الذي ينتظرك ولا تتخاذل!
تتمتن أوضاعك، فتبدو قوياً كالفولاذ ومحظوظاً كما لم تعرف من قبل، حتى إنك لست بحاجة إلى جهود كبيرة في العمل لإحراز النجاح. هي الأحداث تتلاحق وتؤمن لك ما ترغب. 
لأجواء مناسبة، وكذلك الأساليب اللازمة في العمل، والبلاغة، والتسهيلات لعمليات مالية أوتجارية. تتحرك بحرية تامة، وتنتصر على المعوقات، متخطياً المحاذير القديمة. تكمن القوة في داخلك، وفي عزمك وحزمك، كما في هذا الحدس الذي لا يخطئ. أعط ثقة لأحاسيسك وقرر مستقبلك من دون الرجوع إلى أحد، لأن لا أحد يستطيع أن يوجهك في الطريق الصحيح كما يفعل قلبك. تنجز أعمالك قبل أوانها، وقد تسوي مسألة قديمة بطريقة إيجابية فتطير من الفرح، وتتلقى مبالغ من المال كنت قد أهملتها أو يئست من نيلها.
الزُّهرة: تشجع على تكرار المحاولات وتجلب الحظ والشهرة هذا الشهر.
اورانوس: يعود ليحذّر مواليد 2و3 نيسان من المخاطر والتغييرات الطارئة.
المرّيخ: ينبّه من الفوضى والارباك في السفر ومن الخلافات او المشاكل.
الأيام الأكثر حظًّا: 1و2و10و11و12و20و21و28و29.
الأيام الأقل حظًّا: 8و9و15و16و17و22و23و26و27.



عاطفياً
 قد يحمل الشهر الاخير لحظات جميلة مع الحبيب ولقاءات مميزة وتطورات سعيدة لقضايا القلب تؤكد خلالها الروابط وتعززها، إلا أنك موعود ببعض الاتصالات المناسبة على الصعيد الشخصي. في هذه الفترة التي تستمر زاهرة حتى تاريخ 21 كثف تحركاتك في الأسابيع الأولى لأنها واعدة بانسجام. تنمو المشاعر لتصبح متينة ولتعبر نحوالعام الجديد. يسعى الجميع إلى إرضائك، وربما تمارس مزاجية مع المحبين على طريقة، لكن بعد ذلك تصبح شديد الرهافة، وتبدو أكثر تصلباً في مواقفك، وأكثر تطلباً مع الذين تحبهم. تساورك شكوك بالنسبة إلى العواطف التي يبادلك إياها الطرف الآخر، أو تبدوغير مكتف بما تنال. قد تعيش خصومة مع أفراد العائلة، أو تغار على أحد المقربين من طرف ثالث، تعتقد أنه يحاول اختطافه. بالإجمال يكون الجو العاطفي سلبياً. وقد تختار أن تقلب الطاولة أو الصفحة، وتحسم أمرك بشكل مفاجئ، وتتنازل عن بعض شروطك حتى. أما السؤال المطروح: هل هي المفاجأة الحلوة التي يعدك بها هذا الشهر أو اللقاء الاستثنائي ما يجعلك تضخم المشاكل الصغيرة الآن؟
من دون أي شك إن الأمور تتشابك، ويطلب إليك عدم اتخاذ القرار بالنسبة إلى علاقاتك العاطفية، ولو توافرت فرص غير اعتيادية للقاءات ترضيك. حافظ على هدوئك ورزانتك واطرد الشكوك والأوهام، حتى تؤمّن الاستقرار في حياتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق