اخر المواضيع

الاثنين، 1 ديسمبر 2014

توقعات برج الدلو لشهر كانون الاول (ديسمبر) 2014

 توقعات برج الدلو لشهر كانون الاول (ديسمبر) 2014

ابراج اليوم: توقعات برج الدلو لشهر كانون الاول (ديسمبر) 2014 

نظرة عامة لشهر كانون الاول (ديسمبر)

تشتد المواجهة الفلكية وترتفع الحرارة بسبب كوكب اورانوس الذي يعاود معاكسته ل كوكب بلوتون ما ينذرباخطار ونزاعات وحروب وفشل بعض المفاوضات وحدوث فوضى تؤدي الى اعمال عنف واجرام وشراسة في المواجهات رغم مساع كثيرة لتهدئة الاوضاع لكن يمكن ان نأمل بنهاية سنة اكثر هدوءا رغم ان هذه الامال ضعيفة فكوكب زحل يغير موقعه بعد سنتين ونصف السنة من مكوثه في برج العقرب وينتقل في 23 كانون الاول (ديسمبر) الى برج القوس وهو يرمز الى السلام والانفتاح ويضيء على بعض التصرفات والقرارات والحقائق التي تهز العالم . 

اما اذا اردنا اختصار هذه السنة لقد كانت سنة قاسية وجهنمية بظل استمرار الاحداث والمستجدات المرعبة .

 توقعات برج الدلو لشهر كانون الاول (ديسمبر) 2014 

مهنياً


حاول، عزيزي الدلو، فإنك تمرّ الآن بأقسى الفترات التي عرفتها منذ بداية السنة. للأسف أقول ذلك، ولكنني أود إرشادك وهدايتك وتجنيب ما يعرضك لبعض المجازفات والأخطار، ويتحدى نجاحك ليخفف من الوهج، أويوجه إليك الاتهامات ويتربص لمشاريعك وأعمالك وطموحاتك. قد تُفتضح أسرار ويخرج إلى العلن ما حرصت على كتمانه طويلاً، أو تتعرض لحملة معادية ومفترية في بعض الأحيان. ضغوط كبيرة، أرجوأن تكون بين المعفيين منها. إلا أن التحذير مهم ويجعلك في منأى عن بعض الأجواء المشبوهة. تتبادل الاتهامات مع بعض الجهات، أو تحمل صمتك وتمشي في أحيان أخرى. تصطدم بإرادة بعض المعفيين والقادرين، وتحاول تبرير بعض الأعمال فلا تفلح. إحم نفسك بإتمام أعمالك وواجباتك بلا تقصير، حتى لو تدخّل طرف ثالث يحاول أن يضرم النار من جديد. أطلب إليك التروي والليونة وضبط الأعصاب وكبت الغضب وتفادي كل التحديات المعلنة. حدد أولوياتك يا عزيزي، وضع برنامجاً واضحاً ومدروساً، متوقعاً الطوارئ، وقد يساعدك هذا الكتاب على استباق الأمور والتقاط الإشارات في بدايتها لمحاصرة النيات السيّئة.
قد يخضع بعض مواليد الدلو أيضاً لعلاج أو لعملية جراحية، يجب عدم إهمال الصحة أو تجاهُل بعض العوارض. كذلك يجب الاهتمام بالسلامة والحرص على حماية الذات من أي مكروه.
زحل: يسبب بعض القلق لدى مواليد 17و18 شباط
المريخ: يجلب الحوادث والمتاعب والخلافات لمواليد شهر كانون الثاني و1الى 10 شباط.
الأيام الأكثر حظًا: مساء 5و6و7و15و16و17و24و25
الأيام الأقل حظًا: 3و4وصباح 5و10و11و12و18و19و22و23ومساء 30 و31.



عاطفياً
 يرتاح القلب وتتمسك بمصيرك العاطفي وتحدد خياراتك أو تتخلّص من أعباء وشكوك. تستعيد الهناء بالقرب من شريك تتفاهم وإياه على كل شيء. يحمل إليك هذا الشهر أخباراً طيّبة وأجواء مناسبة لكي تستعيد الثقة بالذات وتذهب في قراراتك واثقاً وهنيئاً. وكلما تقدّمت من آخر الشهر انفرجت الأسارير وخفّ الضغط. تُتاح لك فرص للقاء الحبيب إذا كنت خالياً، وقد تتلقى مفاجأة سارة في هذا الإطار، بخاصة في أثناء رحلة أو سفر. تسحر الجميع بجاذبيتك، وقد يكون من المناسب ألا تُكثر الدعوات واللقاءات في هذه الفترة. تبحث في داخلك عن الأشخاص المستقرّين، وقد تعرف علاقات رومنسية مع بعض المميزين والنافذين، أو الذين يتفوَّقون عليك مركزاً اجتماعياً. أما إذا كنت باحثاً عن حب جديد أو زواج ثانٍ، فقد تُتاح لك فرص للقاء الشريك الآن.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق