اخر المواضيع

الأحد، 28 ديسمبر 2014

توقعات برج العذراء سنة 2015

توقعات برج العذراء سنة 2015

ابراج  اليوم: توقعات  برج العذراء سنة 2015

الخيارات التي تتخذها هذه السنة. سيكون لها تأثيرها في حياتك. تواجه ضغوطاً تستمر حتى 25 تموز /يوليو ، لكن الهدف منها ليس تقييدك الى ظروفك الحالية، بل ان تدرك العلاقة بين قدراتك الراهنة والاحتمالات الواسعة التي يخبئها لك المستقبل. لا شك في أنه من المحبط لك أن ترى الواقع الحاضر لا يرقى الى مستويات طموحك، لكنها نقطة إيجابية لك أن تعرف أين تقف تماماً حتى تتمكن من إجراء التعديلات التي ترغب فيها. كوكب ساتورن يساعدك على تحديد اهدافك ووضع خطط لك، والالتزام بنظام يساعدك على بلوغ هذه الأهداف. لا تترك للشك مجالاً للشك مجالاً لإبعادك عن احلامك، بل اعرف ان التقدم خطوة خطوة، وبحذر، هو السبيل الى الوصول الى النجوم. علاقاتك بالآخرين تشهد نشاطاً مبالغاً فيه، وبرغم أنك تميل الى إبقاء الأوضاع معهم على حالها، إلا أن الجمود يمكن أن يزيد من التوترات، ويؤدي الى انفجار في بعض الأحيان. الأفكار الغريبة التي تراود ذهنك هي ما تحتاج إليه بالضبط لكسر كل الحواجز الماضية والوصول الى حياة اكثر سعادة. تتأرجح أحياناً بين التفاؤل المبالغ فيه والتشاؤم، والأفضل اعتماد خط وسطي أكثر واقعية يساعدك على التخطيط بوضوح لما توّد القيام به. صحيح أن شبكة علاقاتك ناشطة هذه السنة، لكنها لا تعطيك السعادة، بل تملأ عليك وقتك، والمكاسب التي تنالها من الآخرين لا تغنيك عن النظر الى اعماقك حتى تكتسب منها القوة، وتدرك أنه في النهاية لا أحد يمكن أن يفيدك أكثر من ذاتك.

إنها سنة الجهود الكبيرة والتجارب العديدة التي تمر بها، لكنّها تحمل إليك الحظّ في فصل الصيف، فكوكب ( المشتري ) يصل هذه السنة إلى برجك وتحديداً بتاريخ 11 آب ليهبك مفاجآت حلوة، خاصة في نهاية السنة، لكن تأثيرات ( زحل ) تطلب إليك الاهتمام بصحّتك وسلامتك، خاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الأولى. أما فصل الخريف فيثبّت إنجازاتك باستنثاء شهر أيلول، الذي يحذّرك من بعض المطبّات. مطلوب منك التأنّي والحذر وعدم المغامرة باستثمارات غير مضمونة، في الأشهر الأولى من السنة. قد تحصل على ترقية أو مكافأة، إلا أن بعض الطوالع الفلكيّة يعرّضك لاتهام تضطرّ بعده للدفاع عن نفسك. قد تدفعك الظروف إلى مضاعفة الاهتمام بصحّتك أو إلى فترة نقاهة تحتاج إليها بسبب الضغوطات. في شهر نيسان تتّخذ قراراً مهمّاً.


مهنيًّا
حياتك المهنية تشهد نوعاً من الانقلاب السحري سببه المباشر تعلمك مهارات جديدة واعتمادك أساليب متطورة، لم تكن تعتمدها سابقاً. تدخل تقنيات جديدة متطورة، وتوسع شبكة اتصالاتك، وتقوم بمهام تطوعية لخدمة المجتمع. وهذا ما يدفعك خطوات كبيرة الى الامام. لا تخش أيها العذراء التخلي عن أساليبك القديمة، ولا تحاول التشبث بها خوفاً من التغيير، بل كن متأكداً من ان التطور هو أساس النجاح. وكلما قمت بتفعيل مهاراتك في الحقل الذي تعمل فيه، كان ذلك أفضل لك. تصادفك هذه السنة أربع محطات صعبة وهي ناتجة عن وجود المشتري في الاسد يمكن لبعض الإشكالات الناجمة عن سوء تواصل، أن تتحول الى مشاكل كبيرة. لذا، أعد في هذه الأوقات حساباتك للتأكد من عدم وجود مشاكل عالقة، أو واجبات غير متممة، واعمل على إعادة بناء جسور التواصل مع المحيطين بك، واسع بجهد أكبر الى تحسين أدائك واتمام جميع واجباتك.


عاطفيًّا
اجعل نفسك أولوية في علاقاتك مع الآخرين، ولاسيما مع من تحب، واسع الى التعبير عن حاجاتك ورغباتك بوضوح. فراحتك يجب ان تأتي في المرتبة الأولى، لأنك حينها تصبح قادراً على افراح الآخر وإراحته. وبدلاً من ان تضع نفسك في خدمة الآخرين، سواء أكانوا أحباء أم أفراد عائلة، انسحب وانتقل الى موقع آخر تأخذ فيه اهتماماتك الخاصة مكانها. وهذا ما يمنحك الوقت والطاقة والرغبة في العودة الى الآخرين. تشهد حياتك العاطفية تراجعاً، إذ تخلو الى نفسك لإعادة تقييم الوضع مع الحبيب، وإرساء قواعد جديدة للالتزام الذي يربط بينكما. تتبدل مفاهيمك ونظرتك إلى بعض الناس. قد تلتقي اعتباراً من شهر أيلول حبيباً يشغل تفكيرك، ويحمل شهر تشرين الأول انعطافاً مهمّاً ويكون شهر كانون الأول واعداً جداً. إذا كنت غير راض بما لديك فلا تتسرع في وضع حد للعلاقة، بل اعمل على تصحيحها.


ماديا
الاستثمارات والقروض والحسابات المصرفية، تحتاج منك الى إعادة نظر شاملة، ينصحك الفلك بالتراجع عن بعض الاتفاقات المالية في خلال هذه الفترة، حتى تحدّ من خسارتك، وتأجيل بعضها الآخر، وسوف يكون هذا خياراً حكيماً. أما إذا تشبثت بالمضي قدماً بهذه الاتفاقات، فسوف تواجه في ما بعد صعوبات تكون من الصعب وشبه المستحيل العودة عنها. في شهر شباط/فبراير، تتاح لك فرصة ذهبية للقيام ببعض الأعمال المربحة، وتكون هذه فسحة ضوء ما بين مرحلتين صعبتين. لكن هذا لا يعني أن سنتك المالية سيئة، بل تحتاج منك الى حذر وعناية. فإن التزمت بهذه القواعد، فإنك قادر على جني بعض الأرباح . ضع عينك دائماً على النشرات المالية وأوضاع البورصة، إذ يمكن أن تكون دليلاً قيماً لك، يرشدك بشكل أكيد متى تقدم ومتي تنسحب. وتنبه كذلك الى وجوب قراءة جميع الأوراق القانونية بتمعّن ودقة. حتى لا تقع في أي ورطة نتيجة اهمالك موجباً قانونياً ما.
عائليا
الحكمة والايمان والمحبة تدخل بيتك هذه السنة وتوسع آفاق علاقتك بالعائلة. فلا يعود لحاضر عائلتك منصباً فقط على تفاصيل الحياة اليومية، بل يصبح في إمكانك أن ترسم صورة أزهى لحاضر عائلتك ومستقبلك، وأن تركز على الأهداف البعيدة. لا شك في انه من الصعب عليك أن تنسى بعض التشنجات الماضية، وان تشيح بنظرك عن المشاكل الآنية، لكن حين تدرك أن ثمة مستقبلاً أفضل ينتظرك، تصبح هذه الأمور تافهة ولا قيمة لها. من جهتها، تمدّك العائلة بالدعم، وتبدو مستعدة معك لإجراء التعبير المطلوب، بل إن أي خطوة تقوم بها أنت، يقابلها أفراد العائلة بخطوات كثيرة، وباستعداد كلي لتحسين الأجواء وخلق توجه جديد يعود على الجميع بالفائدة. تقوم بإدخال تحسينات كثيرة على بيتك وجعله عصرياً ، ويمكن أن تنتقل الى بيت آخر. يكون أقل انضباطاً وصرامة من منزلك السابق. وكذلك، تقوم بشراء معدات متطورة جداً، تفيد في تسهيل العمل وفي تأمين وسائل اللهو والترفيه، ولاسيما للأطفال الذين تهتم بهم بشكل خاص.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق