اخر المواضيع

الثلاثاء، 18 نوفمبر، 2014

تعرف لماذا يسأل الساحر دائماً عن إسم الأم ؟

تعرف لماذا يسأل الساحر دائماً عن إسم الأم ؟


ابراج اليوم: تعرف لماذا يسأل الساحر دائماً عن إسم الأم ؟



لماذا الساحر دائما يسال عن اسم الام سؤال يطرحه اغلبية الناس لكن الجواب ليس كما يعتقد البعض أن الأم مسكينة وضعيفة وإنما الحقيقة غير ذلك. المتعارف عليه في العادة أن جمع المعلومات في عالم السحر لايتم إلا بواسطة القرين فيمكن التعرف عليه قبل أن يدخل على الساحر وعلى شخصيته وعلى سبب مجيئه وهكذا في غيره من أهداف جمع المعلومات. 

والقرناء عبارة عن فصائل يختلفون عن بعضهم من عائلة إلى عائلة وقد تكون عوائل تشترك في نفس الفصيل من القرناء ولكن هم يتبعون الأم في كل عائلة جديدة . 

فتجد القرين من فصيل قرين الأم, فإذا كانوا مثلا يسيطرون ويستخدمون الجانب الأيسر من الجسد فتجد كل الأبناء يتبعون فصيل قرناء الأم وربما تجد الأب في الجانب الأيمن. 

لذالك لايمكن التعرف على الشخص إلا بواسطة معرفة إسم الأم وهو يعتبر المسئول عن كل الفصيل في المنزل وكل القرناء مع الإناث سيكونون في نفس المكانة إذا تزوجت ورزقت بذرية وهو مايفهمه البعض ويسميه جن وراثي وهي تسمية بعيدة ولكن هم الأصل القرناء وهؤلاء لايغادرون الجسد ولكن ربما يحدث منهم أذى للبعض بسبب البعد عن الدين ومتى إلتزم الشخص ذهبت كل أمراضه والأعراض التي كان يجدها وهنا فرق بين حالة مرضية وبين بعد عن الله وإن كانت هي مرض ايضا القرين له حال يكون به حالة مرضية ويكون دخوله الجسم في لحظة نزوله من بطن أمه ويستهل صارخا من الطعن في البطن ولا يخرج إلا عند الموت ومفارقة الجسد الروح. ويستطيع أن يخيل للطفل صور وأشكال وأحلام وأذى …

خاصة إذا أصاب الطفل نفس ويؤذيه كثيرا ويصور له صور بشعة ..حتى يبدأ الطفل يدرك وبعض الأطفال يخبر بما يرى ويسمع بعفوية وبراءة طفل .. 

وأفضل شيء هو أن يتعلم الطفل كلمة التوحيد وذكر الله مثل التسمية باسم الله وحفظ المعوذتين وتحصينهم من قبل الوالدين من أول حياتهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق