اخر المواضيع

السبت، 8 نوفمبر 2014

تعرف على طريقة تعاملك مع اصدقائك حسب برجك

تعرف على طريقة تعاملك مع اصدقائك حسب برجك

ابراج اليوم: تعرف على طريقة تعاملك مع اصدقائك حسب برجك

برج الحمل :
غالبا ما تنجذب إلى الأشخاص سريعي الحركة، خفيفي الظل ولذلك تنجذب إلى برجي العذراء والقوس لأن لديهم ا
لقدرة على إضحاكك.. أيضا يعجبك برج الجوزاء لما يتميز به من سعة الأ فق، ولكنك في مقابل ذلك تبتعد عن أصحاب برج السرطان بسبب تقلبهم المستمر.


برج الثور :
تفضل أن تتخذ صاحبا واحدا يكون أقرب إلى نفسك كما أنك تفضل أن تكون أنت الصديق الأوحد لهذا الشخص. أفضل أصدقائك من السرطان والميزان والدلو والحوت. لا تحب أن ينتقدك أي شخص وبخاصة إذا كان من العذراء. لا تستطيع أن تستمر في علاقة صداقة مع الجوزاء والقوس.



برج الجوزاء :
تحب أن يعجب بك من حولك وأن يعتبروك مصدرا للإلهام والتسلية. يجب أن يكون أصدقاؤك ذوي عقول متفتحة وأن يبدوا اهتمامهم بأي شيء تفعله.أفضل أصدقائك من برج القوس والعذراء والميزان والدلو. لا تحب نوعيات الأشخاص المملة وأولئك الذين يعتمدون على غيرهم، إذا أردت أن تقضي أوقاتا ممتعة فابتعد عن أبراج الجدي والثور والسرطان.

برج السرطان :
تحب أن يعتني بك صديقك وأن يخلص لك لأنك تفعل ذلك. تستمتع بالصداقة إلى أقصى حد عندما يكون هناك شيء مشترك بينك وبين أصدقائك. أنجح صداقاتك هي تلك التي تكون بينك وبين أبراج السرطان والجدي والحوت.على الجانب الآخر، فالأشخاص السطحيين يصيبونك
بجنون. وغالبا ما تفشل صداقاتك مع أبراج الجوزاء والميزان والقوس وذلك لترددهم في اتخاذ القرارات.


برج الأسد :
تحب أن تقضي وقتا ممتعا مع أصدقائك، لذلك فأفضل أوقاتك تقضيها مع أبراج الحمل لما يتمتعون به من نشاط، والأسد لتقارب شخصياتكم والقوس لطبيعتهم الاجتماعية. لا تحب مصاحبة الأشخاص بطيئي الحركة أو أولئك الذين تغلب عليهم العاطفة. لا تستمتع بوقتك مع أصحاب أبراج الثور والسرطان والعذراء والحوت.


برج العذراء :
تختار من الأصدقاء من يتمتعون بحس الحرية، تميل إلى قيادة مجموعتك من الأصدقاء. أفضل أصدقائك من الثور والعذراء والعقرب وفي بعض الأحيان الميزان. لا تحب أن يتحكم فيك أي شخص. لذلك لا تنجح علاقاتك مع السرطان والأسد والقوس.



برج الميزان :
تحب أن يكون أصدقاؤك مفعمين بالإثارة والنشاط، تحب جميع أنواع التسلية لذلك فإن أنجح علاقاتك تلك التي تكون مع أولئك الذين يحبون الحفلات والخروج. أفضل أصدقائك من أبراج الجوزاء لتميزهم بالحيوية، والميزان لتقارب شخصيتكم، والقوس لحبهم للتسلية. لا تنجح علاقاتك مع الأشخاص الذين ينظرون إليك بتكبر أو علياء.



برج العقرب :
تحب أن يستمع إليك كل من حولك. أفضل أصدقائك من الحمل والعذراء. ولكنك لا تستمتع بالصداقة مع الأسد والميزان والقوس والجدي.

برج القوس :
أنت شخص مخلص. تحب التحدث وأن يستمع إليك الآخرون. أفضل أصدقائك من الجوزاء والأسد والقوس. علاقاتك مع الثور والعذراء والجدي لن يكتب لها الاستمرارية.

برج الجدي :
تحب أن تستفيد من علاقاتك مع الآخرين وتفضل أن يكون هناك اهتمامات مشتركة بينك وبين أصدقائك. الميزان والجدي هم أفضل أصدقائك. أما الشخصيات غير المسؤولة التي تقول شيئا وتفعل شيئا آخر، فهي تدفعك للجنون، لذلك فأنت تفضل أن تبتعد عن أبراج الجوزاء والعذراء والقوس.



برج الدلو :
تفضل أن تكون علاقتك بأصدقائك قائمة على الاحترام المتبادل. أفضل أصدقائك يكونون من برج العقرب لما يتميزون به من طبيعة هادئة، وأيضا برج الدلو وذلك لتقارب الميول. تكره الأشخاص العصبيين، والذين يهتموا بصغائر الأمور. لا تفضل مصاحبة أبراج السرطان والجدي لأنك لا تنجذب إلى أحاديثهم, لكن تظل علاقتك ببرج العذراء هي الأكثر سوءأ. 



برج الحوت :
تحتاج إلى أصدقاء يشجعونك ويعطونك طاقة، لذلك فأنت دائما ما تجد نفسك مع من هم من برج الحوت. لا تمانع أن يتولى القيادة أحد غيرك وأنجح من يقوم بذلك هم الأسد والقوس. دائما ما تفشل علاقاتك مع الأشخاص الواقعيين لأنك تتمتع بطبيعة حالمة وتحتاج للكثير من العواطف. تنجذب للجوزاء، ولكن العلاقة لا تكون قوية بدرجة كبيرة


--------

اتمنى من الجميع مشاركة الموضوع وكتابة تعليق فى المدونة فى الخانة المخصصة لتعليقات 
وفى حالة تريد معرفت ماهو برجك او برج احد اصدقائك كل ما عليك هو كتابة تاريخ ميلاده فى تعليق 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق