اخر المواضيع

الأربعاء، 1 أكتوبر، 2014

7 طرق للعناية ببشرتكِ قبل عيد الأضحى

7 طرق للعناية ببشرتكِ قبل عيد الأضحى
 إذا كانت بشرتك جافةً أو دهنيّةً، أنت تحتاجين لتنظيف وجهك من الأعماق مع ترطيبه وشدّه ومحاربة التجاعيد مع الحصول على نضارةٍ وإشراقةٍ لا تقاوم خلال عيد الأضحى، إليك هذه العلاجات والوصفات الطبيعية ونصائح لبشرةٍ مشرقةٍ في العيد والتي هي كفيلة بجعل بشرتك جميلةً ومشرقةً في أسرع ما يمكن، إليكِ طرق العناية بالبشرة قبل العيد:
لتنظيف البشرة الجافة:
قومي بتبليل قطنةٍ بلبن الزبادي البارد وإمسحي بها وجهكِ ورقبتكِ بحركاتٍ دائريةٍ من أسفل العنق إلى الأعلى.
لتنظيف البشرة العادية:
قومي بخلط ملعقةٍ كبيرةٍ من كلٍ من الملح والليمون وماء الورد مع 4 قطعٍ صغيرةٍ جداً من الثلج، وضعي الخليط على وجهك لمدة ربع ساعةٍ ثم قومي بغسله بالماء.
لتنظيف البشرة الدهنية:
قومي بخلط القليل من الحليب السائل مع الموز ثم قومي بتبليل قطنةٍ بالسائل وامسحي بها بشرتكِ واستخدمي رؤوس أصابعك لإزالة ما يعلق بالبشرة من شوائب.
لترطيب البشرة الجافة:
قومي بتبليل قطنةٍ بزيت المشمش وامسحي بها البشرة للحصول على ترطيب وانتعاشٍ مميزين.
لتنقية جميع أنواع البشرة:
قومي بخلط ملعقةٍ من لبن الزبادي مع ملعقةٍ كبيرةٍ من الخميرة، ثم قومي بوضع المزيج على بشرتك لمدة نصف ساعةٍ ثم اغسلي وجهك بالماء ثم قومي بوضع بعض عسل النحل الطبيعي على الوجه لمدة نصف ساعةٍ.
لصفاء البشرة الدهنية ونضارتها:
قومي بخلط مقدار ملعقةٍ صغيرةٍ من الخميرة الفورية والليمون مع بعضها ثم قومي بوضعها على البشرة لمدة نصف ساعةٍ.
لشد وتغذية وتنعيم جميع أنواع البشرة:
قومي بوضع عصير الليمون أولاً على وجهكِ حتى يجف ثم أخلطي ملعقة صغيرة لبن زبادي مع ملعقة كبيرة عسل ثم قومي بوضع الخليط على وجهكِ واتركيه حتى يجف ثم اغسلي وجهك دون صابون، هذه الخلطه تقوم بشد البشرة وتنعيمها وتغذيتها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق