اخر المواضيع

الاثنين، 13 أكتوبر 2014

تعلمى كيفية ادامة أحمر الشفاه لأطول مدة يوم زفافك

 تعلمى كيفية ادامة أحمر الشفاه لأطول مدة يوم زفافك

ابراج اليوم:  تعلمى كيفية ادامة أحمر الشفاه لأطول مدة يوم زفافك

  اليكى سيدتى هذه الطريقة او سميها الحيل التي ستساعدك في إدامة أحمر الشفاه لأطولمدة ممكنة يوم زفافك:
1- نامي جيداً: إنّ الشفتين بحاجة إلى تدليل، قبل بسط طبقة من أحمر الشفاه عليهما. نامي وأنت تضعين مرهم الشفتين على شفتيك، وأعيدي تطبيقه في الصباح.
2- لا تنسي الاستعداد: قبل مسحهما، قشّري شفتيك بنعومة، بواسطة مقشّر من السكّر أو فرشاة أسنان نظيفة. ضعي على الشفتين طبقة "برايمر" خاصة بهما، ما يوجد سطحاً ناعماً وخالياً من الشوائب، أو املئيهما بواسطة قلم ترطيب للشفتين.

3- اختاري التركيبة بحكمة: في أنابيب أحمر الشفاه العادية، أي تلك التي تتضمّن عصا مزدوجة الجانبين، مع أحمر شفاه سائل من جانب وطبقة عليا لمّاعة من الجانب الآخر، تمتصّ مادة السيليكون الموجودة في الطبقة العليا كلّ الرطوبة من الشفتين. إن أردت استدامة الأحمر، تبقى مادة السيليكون هي الملكة. ولكن اسعي أيضاً إلى التركيبات التي تحتوي على زيت طبيعي وفيتامين "إي"، إذ إنها تخفي في طيّاتها قوّة ترطيب هائلة.
4- افركي وكرّري: تحلي بالشجاعة عبر تطبيق اللون على شكل طبقات. افركي أوّلاً (عبر استخدام فرشاة للشفتين لا ريشة)، وربّتي عليهما بواسطة محرمة. وعندما تُصبح جافة، أضيفي طبقة أخرى.
5- أعيدي التطبيق: ستزول العديد من التركيبات (البقع خصوصاً) بشكل متساوٍ، وسيُصبح لونها فاتحاً. ولكنّ معظم أحمر الشفاه، خصوصاً الزهري الفاتح والألوان الحياديّة، يتطلب على الأقلّ إعادة التطبيق مرة واحدة. وهذا لا يعني وضع طبقة إضافيّة. اجلبي معك مستحضراً لإزالة المكياج، وابدئي من نقطة الصفر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق