اخر المواضيع

الخميس، 16 أكتوبر 2014

تعرفي على الشريك المثالي لك حسب برجك

تعرفي على الشريك المثالي لك حسب برجك

ابراج اليوم: تعرفي على الشريك المثالي لك حسب برجك


  إن كنت مرتبط أو أعزب يجب عليك أن تعتبر أن كل يوم من أيام السنة يمكن أن يكون مليئاً بالحب، فما هو الشيء الأكثر أهمية في الحياة؟ الحب بالتأكيد. فهناك تساؤل يطرح نفسه دائماً : هل اخترت أو ستختار الشريك المناسب؟
يوجد لكل برج خصوصيات تمكننا من اكتشاف مميزات كلّ شخص في الحب و مدى توافقه مع بقية الأبراج. إذ عادةً ما يتفق مواليد الأبراج النارية مع مواليد الأبراج الهوائية، في حين يتناغم مواليد الأبراج الترابية مع مواليد الأبراج المائية... إذا اختبر مدى توافق الأبراج في الحب.

المرأة برج الحمل:
قد تكون طبيعتك النارية و المتمرده السبب في عدم قدرتك على الإنصياع لأوامر الآخرين و رغباتهم في الزواج الا بشروط خاصة ونادرة فانت تريدين حريتك كاملة لا ينقص منها شيء كما وعلى ذلك فليس من السهل عليك التعايش في انسجام مع الحبيب من أبراج كثيرة لذلك أفضل شريك من برج الميزان و أسوأ شريك من برج الجدي .

المرأة برج الثور:
أنت إمرأة ملتزمة متمسكه بالعادات و التقاليد مما يجعلك دائمة البحث و التمسك باستقلاليتك لك شروطاً صعبة في الرجل وانت تبحثين عنه بنفسك تريدين الحب كل  الحب وتريدين أيضاً عدم اختراق استقلالك لذلك أفضل شريك من برج العقرب و أسوأ شريك من برج الدلو .

المرأة برج الجوزاء:
المرأة الجوزاء عقلانية تنظر الى الأمور بمنطلق العقل و المنطق لا تحب الإحتمالات في حياتها تبحثين عن الشريك الذى يعيش معك بمنطلق المنطق و العقل لذلك أفضل  شريك
 من برج القوس و أسوأ شريك من برج الحوت .

المرأة برج السرطان:
أنت إمرأة تعشق التحكم وفرض سيطرتها مما يجعلك ترغبين التحكم في كافة مجريات أمور زوجك وأولادك وتحبين فرض أوامرك و مشاهدة الآخرين ينصاعون لهذه الأوامر و ينفذونها لذلك أفضل شريك من برج الجدي و أسوأ شريكمن برج الميزان .

المرأة برج الأسد:
عندما تريدين شيئاً يجب أن تحصلي عليه هذه هي القاعدة الأساسية لامرأة الأسد تحبين دائماً الظهور بين الناس وسماع كلمات الإعجاب و الإطراء من الآخرين لذلك أفضل شريك من برج الدلو و أسوأ شريك من برج العقرب .

المرأة برج العذراء:
أنت إمرأة تتميزين بالإخلاص و الطيبة و الرقة تحبين أداء كافة واجباتك المنزلية على أكمل وجه و تلتزمين بكافة الوعود التى تقطعيها على نفسك وتحبين من شريك حياتك أن يبادرك هذا الإخلاص لذلك أفضل شريك من برج الحوت و أسوأ شريك من برج القوس .

المرأة برج الميزان:
أنت إمرأة شديدة الحظر تقومين بحساب كل خطوة و التفكير بها جيداً قبل القيام بها لا تحبين أن تسيري بطريقة عشوائية وتعشقين النظام و الالتزام بالقواعد لذلك أفضل شريك من برج الحمل و أسوأ شريك من برج السرطان.

المرأة برج العقرب:
قد تبدبن إمرأة غامضه كثيرة الشكوك و التحفظ على كل ما تقوم به قد يدفع هذا الخوف بعض الرجال من التقرب منك تحبين أن تقومي بكل شئ بطريقة مميزه و أيضاً تبحثين عن شريك مميز لذلك أفضل شريك من برج الثور و أسوأ شريك من برج الأسد .

المرأة برج القوس:
أنت إمرأة تعشق الحرية و الإستقلالية منفتحة على الحياة و تحبين دائماً أن توسعي مداركك في مختلف الأمور بسيطه و سهلة المعشر ولا تحبين أحد أن يقيد حريتك أو أن يضع حدود لإستقلاليتك لذلك أفضل شريك من برج الجوزاء و أسوأ شريك من برج العذراء .

المرأة برج الجدي:
أنت إمرأة تتميزين بالعقلانية و الجدية تحبين القيام بكل الامور بطريقة منطقية مما يجعلك بحاجه الى شخص منظم يستطيع غدارة الامور و تحمل المسؤولية لذلك أفضل شريك من برج السرطان و أسوأ شريك من برج الحمل .

المرأة برج الدلو:
أنت إمرأة إجتماعية من الدرجة الأولى تعشقين الحرية و الزيارات و الأصدقاء وتحبين الحياة و تكرهين التصنع تحبين أن تعيشي اللحظات الجميلة بوقتها و عدم التفكير للمستقبل لذلك أفضل شريك من برج الأسد و أسوأ شريك من برج القوس .

المرأة برج الحوت:
انت إمرأة تعشق المشاركة في كافة جوانبها تحبين العلاقات الإجتماعية وتكرهين الوحده تريدين من شريك حياتك أن يكون بجانبك في كافة المواقف لذلك أفضل شريك من برج العذراء و أسوأ شريك من برج الجوزاء.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق