اخر المواضيع

الأربعاء، 1 أكتوبر، 2014

كوني عروساً جميلة وسعيدة وفقاً لمواصفات برجك

كوني عروساً جميلة وسعيدة وفقاً لمواصفات برجك

  تنشغل كل عروس بجمالها وكيفية الاعتناء بشكلهاعندما يقترب موعد الزفاف لذا إليك 
بعض النصائح لكي تكوني عروساً جميلة وسعيدة وفقا لمواصفات برجك.
برج الحمل :
- أنت تمتلكين نظرة مثالية لحياتك الزوجية وهذا شيء جميل ولكن حاولي أيضا ألا تلتفتي للأمور الفرعية في حياتك. اغتنمي اللحظات الجميلة وحاولي أن تسترخي بانتظام واتركي الأمور تسير كما هي وستكونين على ما يرام .
برج الثور :
- لا لحفل الزفاف الضخم لامرأة برج الثور؛ لأن كل أحلامها ورغباتها ستكون خارج ميزانيتها. اهتمي بجودة الطعام للحاضرين لأن هذا سيجعلهم لا يلاحظون أنك اقتصدت في ديكورات الحفل.
برج الجوزاء :
- أنت تمتلكين أفكارا جميلة لزفافك ولكن لا تستطيعين تنفيذها كلها بمفردك فهذا مستحيل. كوني على ثقة بنفسك فأنت تستطيعين اتخاذ القرارات في وقت سريع وعليك الأخذ بمشورة الأقارب والأصدقاء.
برج السرطان :
- إن حفل الزفاف بالنسبة للمرأة السرطان لا يعتبر يوماً واحدا فقط بل يستمر معها بذكرياته الجميلة لأيام وسنين. لهذا يمكنك تسجيل كل لحظة في حفل الزفاف واستعادة هذه الذكريات مع كل عيد زواج خاص بك لأن هذه هي أجمل لحظات حياتك.
برج الأسد :
- يعتبر يوم الزفاف يوما خاصا جدا بالنسبة للمرأة الأسد فكل الأنظار ستكون عليها. لذا عليها أن تضع اهتمامها الكامل بفستانها الأبيض. كما أنها لابد أن تتأكد بأنها مركز اهتمام الناس خلال الحفل. إذا ابدي أحد عدم إعجابه بما ترتدينه أو بالحفل بصفة عامة، اخبريه بلباقة أنه يعجبك وأنه حفل الزفاف الخاص بك.
برج العذراء :
- تنشغل امرأة العذراء بتفاصيل الزفاف وفستانها لدرجة أنها تنسى لحظات التمتع بالحب مع زوجها الجديد. لذا ينصح بالتعاقد مع مصمم أو مصممة زفاف تثق فيه حتى لا ترهق نفسها كثيرا بالتفكير في جميع التفاصيل وحتى تعطي وقتا لنفسها ولزوجها الجديد.
برج الميزان :
- باعتبارها امرأة برج الميزان فهي تريد أن تصل لحالة الكمال ولكنها لا تستطيع إرضاء العائلتين. من الأفضل أن تهتم بالتخطيط لحفل الزفاف والتحضير له بصورة مناسبة ترضيها أولا – لأنه لا يمكنها إرضاء جميع الأطراف – حتى تُسعد العائلتين والحاضرين.
برج العقرب :
- عليك اختيار مصممي زفاف متخصصين في التزيين وإعداد ديكورات الحفل ولكل شيء لأنه إذا تم تعطيل أي شيء أو أصبح هناك شيء ما لا يعجبك في الزفاف سوف يفسد عليك هذا اليوم السعيد.
برج القوس :
- يعتبر حفل الزفاف بالنسبة لامرأة برج القوس مثاليا إذا كان في مكان بعيدا مثل جزيرة بها مناظر خلابة أو ما شابه، يسعدها أيضا مشاركة الأقارب والأصدقاء معها في شهر العسل. لكن رحلة شهر العسل تكون أمتع وأكثر رومانسية إذا كانت خاصة بك أنت وزوجك.
برج الجدي :
- يمكنك امرأة الجدي أن تخططى لزفافك فأنت تمتلكين القدرة على ذلك. سيكون قلقك الوحيد بشأن عدد الحاضرين لكن لا تبالي؛ فقط ثقي أنهم يحبونك وسيستمتعون معك أينما كنت. يمكنك أيضا عمل ألبوم صور حتى يحتفظ لك بهذه الذكرى السعيدة.
برج الدلو :
- تكون عروس الدلو مشتتة بين الاحتفاظ بالعادات التقليدية للزفاف وبين رغبتها في إضفاء أشياء غريبة. عليها أن تقوم بعمل التقاليد العادية للزفاف حتى لا تنشغل فتشعر بالقلق والتوتر وتترك الأشياء الغريبة لما بعد الزفاف.
برج الحوت :
- امرأة الحوت، سيكون حفل زفافك رائعا وفريدا من نوعه وسيترك ذكرى جميلة لدى جميع الحاضرين. لكن ذلك لا يتطلب حضور عدد هائل من الناس، فحاولي اختصار قائمة المدعوين واكتفي بالأقارب والأصدقاء الذين سيتركون لك ذكريات جميلة إلى نهاية العمر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق