اخر المواضيع

الأربعاء، 1 أكتوبر، 2014

اختارى فستان زفافكِ بحسب برجك الفلكي

اختارى  فستان زفافكِ  بحسب برجك الفلكي
ليلة العمر هي التي تحبي أن تظهري فيها شخصيتك ذوقك وكامل صفاتك بطريقة جميلة ،تعرفي على اللوك الذي يناسبك من صفات برجك ، وما إذا كانت تنطبق عليكي صفات البرج باختياراتك في ليلة الزفاف.
برج الحمل : عندما تختارين فستان زفافك لن تدعوي التقليدي للحضور ،أنك ستبدين عروس مختلفة غير مفهومة بعيدة عن التقاليد ،قد تختارين فستان بحمالات ملونة أو تضعي وشاحاً من الريش ،هذا هو اللوك الذي يناسبك فأنت من موالي برج الحمل ومن المشاهير من تختار هذا الستايل فيكتوريا بيكهام.
برج الثور: من المعروف أن حسك عالي تجاه اللمس لذلك سوف تختارين فستان من القمشة الغالية ،كالحرير الأورغنزا ،أو طبقات الشيفون يظهر كتفيك وعنقك والجزء الأعلى من ظهرك ، عروس الثور ستكون ايقونة أفلام الأبيض والأسود بتصفيفة شعرها التي تبرز معالم وجهها وتترك ماتبقى من شعرها للخلف مفرودا بعفوية الحمل ،ومن المشاهير من تختار هذا الستايل أودري هيبورن حسب ما ورد في مجلة "دانتيل"
برج الجوزاء : كوني حذرة في هذا اليوم لاختيار زيك المناسب ،فتعدد الشخصيات الذي تملكين سيجعلك في حيرة من أمرك،لكن الأنسب للعروس الجوزاء فستان قصير حتى الركبة بتنورة منفوخة ،سيلفت الانتباه وسيصدقون أنك مختلفة ولا تضيفي أي شيء آخر سوى زهرة الغاردينيا في شعرك ستعطيكي المظهر المثالي الذي يتحدث عنك ، ومن المشاهير من تختار هذا الستايل مارلين مونرو.
برج السرطان :جزء منك يتوق لفستان زفاف الشاطئ،وجزء آخر ينادي على التقليدي، لكن لأنك عروس السرطان ستختارين مابينهما ،فستان لا تشوبه شائبة بعيدا عن المبالغة أو العشوائية،من الساتان أو الأورغنزا الذي سيظهر جاذبيتك مع كل انحناءه ومن المشاهير من تختار هذا الستايل كلوي كاردشيان.
برج الأسد: ستبدين بعظمة النجوم في اختياراتك لفستان الزفاف،فستان بأقمشة فاخرة ملكية تناسب الملكات والدوقات الشيفون او الأورغنزا والحرير الفاخر ،تزينيه بتفاصيل أنيقة أو ببروش من الكريستال ، ليضيف إلى جمالك جمال قادر على ترويض أعتى الرجال ، ومن المشاهير من تختار هذا الستايل هالي بيري .
برج العذراء: مزيج من الستايل الفيكتوري الذهبي ولوك الهبيين سيكون فستانك في الزفاف، ضيق بحمالات من الدانتيل العاجي أو وردي باستيلي مع زخرفة من الخلف ،وضعي زهرة خلف أذنك فستكون لمسة العذراء المعروفة ومن المشاهير من تختار هذا الستايل ستيلا مكارتني.
برج الميزان: امرأة التواصل بجدارة ، ستختار فستانها بتنورة طويلة واسعة مزينة بتطريزات الزهور والمجوهرات ،بطلة درامية جميلة وقلائد مصنوعة يدوياً ،ستقف عروس الميزان وسط قاعة واسعة وسيعطيها هذا اللوك قوة الشخصية والثقة لتلقي خطابها أمام الجماهير،فهي ملكة التواصل في النهاية ، ومن المشاهير من تختار هذا الستايل كيت وينسلت .
برج العقرب: إنه يومك سيدتي العقرب ،ويمكنك أن تكوني وفية لصفات العقرب التي تتميزين بها فاختاري الفستان الجذاب ، الفستان الضيق مع قصة " “ v مع تغطية الكتفين ،إضافة حقيقية هي الشعر بحجم كبير، والاكسسوارات بلوني الأحمر أو الأسود، ومن المشاهير من تختار هذا الستايل غريس كيلي.
برج القوس : جددي جواز سفرك ،فأنت العروس في كل مكان ، أنت العروس الشاطئية التي يحلم بها أي شاب من أي مكان ،الروح النقية التي تتمتع بها امراة القوس ستختار فستان الشاطئ، الذي يتطاير مع النسيم ،بسيط خفيف ومثير ،أبيض أنيق ببساطة بطبقات من دون تكلفة التفاصيل، وبهرجة الاكسسوار، ، ومن المشاهير من تختار هذا الستايل مايلي سايرس .
برج الجدي : صاحبة الشخصية المستقلة ،ستبحث عن الكلاسيكي لأنها دوماً مرتبطة بالجذور ،ستختار المظهر الجدي لكنه سيبرز شخصيتها وذوقها الرفيع والقيمة المضافة من اللوك التقليدي ، ومن المشاهير من تختار هذا الستايل يناير جونز.
برج الدلو : ليس بالضرورة أن يكون فستان زفافك أنيث لكنه سيكون ملفت للنظر كلاسيكي مع بعض لمسات فنية ، العروس الحمل يناسبها الفستان بطبقات من الكشكش أو إضافات الريش ،ويمكنها أ، ترتدي في زفافها القفازات الطويلة التي ستزيد أنوثتها ،وعليها أ، تختار من الاكسسوارات عقد بقلادة كبيرة ،اوقبعة العروس الدائرية مع قماش شفاف يغطي العينين مما سيعطيكي نظرة مثيرة، ومن المشاهير من تختار هذا الستايل زا زا جابور.
برج الحوت : فستانك في ليلة الزفاف سيكون لطيف ويسهل عليك الحركة،وكأنه مصنوع خصيصاً لك ليناسب شخصيتك ويبقيك مرتاحة،يناسب رقصاتك وحركاتك السريعة، وليس ذلك الذي يبقيكي متجمدة أمام الكاميرا،سيضيف لك العجي والكريمي بريقه الخاص بدلاً من الأبيض الذي ترتديه معظم العرائس ،إضاة الدانتيل للتصميم أو شرائط الربط سوف تعبر عنك شخصساً وكأنك والفستان شيء واحد، ومن المشاهير من تختار هذا الستايل إليزابيت تايلور .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق