اخر المواضيع

الاثنين، 13 أكتوبر، 2014

جددي غرفة معيشتك حسب صفات برجك

جددي غرفة معيشتك حسب صفات برجك

ابراج اليوم:جددي غرفة معيشتك حسب صفات برجك

موقع ابراج اليوم يقدم لكى سيدتى أفكاراً لغرفة المعيشة تعبّر عن شخصيّتكِ وذلك حسب  صفات برجك:
برج الحمل:
 أنت من محبّات الأدوات والآلات الحديثة ولا تقبلين إلا بأحدثها وأجددها. يتميّز الحمل باستقلاليّته، ولذلك لا يُمكنه العيش مع الفوضى، فما يُناسبه هو خلق مساحة خاصّة به في الغرفة، كإضافة كرسيّ مريح أو حتّى وسادة كبيرة الحجم، يُمكن وضعها على الأرض للاسترخاء.

برج الثور: 
تعتبرين غرفة المعيشة كقلب المنزل النابض، أي المركز الذي تنبعث منه الطاقة الإيجابيّة. بالتالي، اصرفي أموالكِ على الأزهار الجميلة لتزيينها، بالإضافة إلى وسادة مريحة ورفيعة الذوق.

برج الجوزاء: 
حافظي على الخطوط البسيطة والأفقيّة في غرفة المعيشة، وانظري في إمكانيّة إضافة طاولة مزوّدة بزجاج مستدير إلى المشهد، حيث يُمكنك أيضاً وضع مزهريّة رائعة الجمال على الطاولة من أجل تزيين الغرفة. الجئي إلى الأريكة على شكل حرف L، فهي مناسبة لإثارة الأحاديث التي يُحبّها الجوزاء.


برج السرطان: 
تُعتبر غرفة المعيشة الخاصّة ببرج السرطان كالقوقعة الحامية التي تستقبل كلّ أفراد العائلة بأجواءٍ حميمة. حتّى لو اخترتِ تزيين الغرفة بألوانكِ المفضّلة، أيّ تدرّجات الأزرق، فلا ينفكّ الدفئ ينبعث منها.


برج الأسد:
 أوّلاً، اختاري الألوان التي تعجبكِ من البرتقاليّ الفاتح وصولاً إلى اللون الأصفر الباهر. احرصي على أن تتضمّن غرفة المعيشة مركزاً للاسترخاء. ولا تنسي أنّكِ تحبّين استقبال الضيوف، فالجئي إلى الألعاب المسليّة تالياً.


برج العذراء:
 أنتِ تحبّين الأكسسوارات المعاصرة وهذا واضح من ملابسكِ، فترجمي هذا الأمر في غرفة المعيشة. لتحقيق هذا الهدف، ننصحكِ بشراء رفوف للكتب تكون متجانسة، واستعيني بالأخشاب الدافئة والألوان المحايدة لتحقيق نتيجة راقية.


برج الميزان:
 إن اخترت وضع رفوف عائمة عند الجانب الأوّل من الغرفة، فاحرصي على إرساء توازن، عبر وضع طاولة من الماهوغني على الجانب الآخر، لإظهار بعض الصور الجميلة. بالإضافة إلى ذلك، علّقي قطعة من الفنّ المعاصر لإكساء الغرفة حلّة جديدة.

برج العقرب:
 تعرفين جيّداً كيف تختارين أريكة قديمة الطراز في سوق الباليه لإعادة تنجيدها وتحويلها إلى قطعة فريدة من نوعها. يهمّكِ أيضاً أمر الإضاءة، لذا ننصحكِ باختيار المزهريّات الزجاجيّة التي صُمّمت خصيصاً لإدخال الضوء إليها، ما يضفي جوّاً من الرومانسيّة.


برج القوس: 
ننصحكِ باللجوء إلى رفوفٍ كبيرة الحجم لعرض كلّ هذه المقتنيات الجميلة التي تجمعينها خلال مغامراتكِ. بالإضافة إلى كونكِ مسافرة عالميّة، فأنتِ بالفطرة من محبّات استضافة النّاس. ننصحكِ بتخزين بعض الكراسي العمليّة أو حتّى تلك التي تأخذ شكل كيس من القماش لاستعمالها وفقاً للمناسبات.

برج الجدي: 
أنتِ لا تحبّين الديكور النّاعم أو البسيط. بل على العكس، أنتِ بحاجة إلى كرسي أو أريكة متينة مزوّدة بيدين، بالإضافة إلى طاولة ثابتة من خشب البلوط مع مدفئة، إن كانت الظروف مناسبة. تُشكّل كلّ هذه التفاصيل عناصر المنزل المناسب لكِ. يُمكنكِ أيضاً إنشاء زاوية خاصّة بعملكِ حيث تضعين مكتباً وتُضيفين اللمسات الشخصيّة مثل سجّادة شرقيّة سميكة.

برج الدلو: 
إنّ غرفة المعيشة بمثابة مكان مقدّس لكِ حيث تعرضين كلّ تحفكِ والأدوات التكنولوجيّة الحديثة التي تساعدكِ على الاسترخاء. ابحثي في إمكانيّة إضافة نافورة أو اطلي الحائط باللون الأزرق السماويّ الذي يذكّركِ بالفضاء البعيد.


برج الحوت: 
تارةً ترغبين في اعتماد ديكور عصريٍّ، وطوراً تُريدين إضافة حسٍّ دافئ إليها. احرصي على تحديد ملامح الغرفة؛ فعلى سبيل المثال يُمكنكِ الاستعانة برفوف وقطع التّخزين المزخرفة وطاولة راقية لإضفاء طابعٍ معيّنٍ يُكمّل العناصر المرحة الأخرى التي يُمكن عرضها أو تخزينها في هذه الأماكن؛ تذكّري: أنتِ لا تحبين الإهمال!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق