اخر المواضيع

الجمعة، 31 أكتوبر 2014

توقعات برج العذراء لشهر تشرين الثانى (نوفمبر) 2014

 توقعات برج العذراء لشهر تشرين الثانى (نوفمبر) 2014

ابراج اليوم: توقعات برج العذراء لشهر تشرين الثانى (نوفمبر) 2014 

نظرة عامة لشهر تشرين الثانى نوفمبر

تناقضات كثيرة وأحداث مذهلة هي عناوين شهر تشرين الثاني (نوفمبر) بسبب كوكب اورانوس الذي يعاود معاكسته ل كوكب بلوتون بحيث يكون الاكثر دقة وسخونة اذ سوف ترتفع فيه حرارة المواجهات العسكرية وتشتد الأحداث المربكة. قد تطرأ مفاجآت وردّات فعل كبيرة ومسائل عامّة تخصّ الوضع المادي وعالم العدالة ومحاسبة على اخطاء ماضية. قد تثار قضية لها علاقة بالاطفال والأولاد أيضاً وطريقة وابتزاز البعض لهم.كذلك قد يحمل مفاجآت بالنسبة الى بعض التنقلات والمواصلات ويحمل احتمالات كثيرة يوضّح بعض نواحي العلاقات ويلقي الضوء على بعض ما كان مكتوماً ويكشف أسراراً. قد يحمل أحداثاً عالمية كما محاسبات قضائية ومحاكمات. نسمع بعمليات احتيال مالية كبيرة في العالم.


توقعات برج العذراء لشهر تشرين الثانى (نوفمبر) 2014 


مهنياً

إنّ توقعاتي لهذا الشهر ايجابية ومفرحة وهي تحمل الكثير من البشائر والتطمينات بعد ان تأخرت ربّما عن جدول أعمالك أوأضعت الوقت بأعمال بسيطة غير نافعة. تطالعك النجوم بأخبار جيّدة جداً وتمهّد الطريق لانجازات مهمّة، فحضّر نفسك أيّها العذراء لتستعيد زمام الأمور ولتحتل موقعك بين الرابحين. 
لن تضيع الجهود بل ستثمر من خلال مفاوضات ونقاشات أو حتى مفاجآت. تبدو لك الحياة سهلة ومرحة فتتعاون معك وتسهّل معظم تحركاتك، ولهذا السبب تلمس تجاوباً من قبل الأحباء والمقربين والزملاء وحتى الغرباء. 

تتقدم تدريجياً نحوالأهداف مظهراً في الوقت نفسه وعياً وحكمة في التصرف. تقرر ربما الإنتماء الى مجموعة أو فريق مفيد يغني تطلعاتك ويعزز الثقة بنفسك. تدور الأحداث بشكل جيد وتتطور حلقات النقاش نحو الأفضل فاسحة في المجال لاظهار مهاراتك وقدراتك القيادية. يمنحك هذا الشهر فرصة لتجسيد أحد مشاريعك،لذلك عليك التحضير جيداً قبل بدء التنفيذ.
حدد أهدافك للشهر وأنصح لك التشديد على العلاقات المهنية وتنقيتها من الشوائب. قد يبدو بعضهم مهتماً للتعرف اليك ومد جسور تعارف وتقارب. كن منفتحاً واستغل سهولة الأجواء: قد لا يحمل الشهر المقبل القدر نفسه من الحماسة والدعم. لا تدع الفرص الثمينة تفلت من يدك ! 
هذا شهر ايجابي يوفر لك أوضاعاً مريحة ومطمئنة فشارك في الدعوات والحفلات وأقم علاقات دافئة وسليمة في محيطك. لا تتردد في تحسين نوعية حياتك ذلك بالإبتعاد عن كل ما يسيء الى مشاعرك وكبريائك. اتخذ قراراً بتحصين مناعتك المعنوية والنفسية وتقويتها ! 

نبتون: لا يزال يحذر مواليد 28 و29 آب من المتاعب والقطيعة والفشل او المرض.
الزهرة: في برج العقرب ثم القوس يجلب الحظ والنجاح على الصعيد المالي والدراسي ثم على الصعيد المالي.
المريخ: في برج الجدي يجلب بعض التوتر على الصعيد الشخصي والعاطفي. حاذر من كلام جارح ومن الحوادث خلال ممارسة الرياضة او الترفيه عن النفس.
الأيام الأكثر حظّا: 6و7و15و16و17و25و26.
الأيام الأقل حظًا: 2و3و8و9و13و14 ومساء 22و23و24و29و30.
عاطفياً
تلمس تحسناً واضحاً هذا الشهر، اذ إنّ المشاكل والضغوط التي سيطرت في الشهر الماضي وأرخت بثقلها على مجرى العلاقة تخف وقد تختفي كلياً. الجو العام هذا الشهر لطيف ويحمل حماسة تنعش العواطف والقلوب. لكن بالتأكيد لن تكون جميع الأيام متساوية من ناحية تجاوب الحبيب أو تعاطفك معه. هنالك في المقابل أيام جميلة جداً تكون لك خلالها حوارات بناءة ولقاءات رومانسية دافئة. 
ان هذا الشهر مسالم وهو يحفّز على التصالح والتفاهم، وبالتالي هنالك فرصة ثمينة لاعادة الأمور الى مجراها الطبيعي. أما اذا كان الحبيب ينتمي الى مواليد برج الحوت أو الحمل فقد تكون هنالك بعض المشاكل الضاغطة والصعبة. خفف من التملكية يا عزيزي العذراء، وحاول ان تتفاهم معه على خط يرضي الطرفين معاً. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق