اخر المواضيع

الجمعة، 31 أكتوبر 2014

توقعات برج الثور لشهر تشرين الثانى (نوفمبر) 2014

 توقعات برج الثور  لشهرتشرين الثانى (نوفمبر) 2014

ابراج اليوم: توقعات برج الثور لشهرتشرين الثانى (نوفمبر) 2014 

نظرة عامة لشهر تشرين الثانى نوفمبر

تناقضات كثيرة وأحداث مذهلة هي عناوين شهر تشرين الثاني (نوفمبر) بسبب كوكب اورانوس الذي يعاود معاكسته ل كوكب بلوتون بحيث يكون الاكثر دقة وسخونة اذ سوف ترتفع فيه حرارة المواجهات العسكرية وتشتد الأحداث المربكة. قد تطرأ مفاجآت وردّات فعل كبيرة ومسائل عامّة تخصّ الوضع المادي وعالم العدالة ومحاسبة على اخطاء ماضية. قد تثار قضية لها علاقة بالاطفال والأولاد أيضاً وطريقة وابتزاز البعض لهم.كذلك قد يحمل مفاجآت بالنسبة الى بعض التنقلات والمواصلات ويحمل احتمالات كثيرة يوضّح بعض نواحي العلاقات ويلقي الضوء على بعض ما كان مكتوماً ويكشف أسراراً. قد يحمل أحداثاً عالمية كما محاسبات قضائية ومحاكمات. نسمع بعمليات احتيال مالية كبيرة في العالم.


توقعات برج الثور لشهرتشرين الثانى (نوفمبر) 2014 


مهنياً

تشرين الثاني شهر متطلّب لأنه بالفعل يسلّط عليك الأضواء ليكشف أخطاءك ونقاط ضعفك ويمتحن قدراتك، كما أنه يحمل مسؤوليات متلاحقة تدفعك الى العمل ساعات إضافية أحياناً بسبب ازدياد الضغط، وأحياناً بسبب غياب الآخرين او تقاعسهم، فتُلقى أشغالهم على عاتقك. في جميع الأحوال يكون شهراً سريع الوتيرة، وقد تحمل أيامه الأقل حظاً مرضاً او خيبة او خلافاً. كما قد يخبئ بعض التطورات التي قد تحدث على الساحة العائلية، فيجب تكريس بعض الوقت لحلّ الأمور وإيجاد المنافذ السليمة.

أنصح لك عدم التطوّع للقيام بمشاريع معقّدة، فسوف تحصل على حصة كبيرة منها تلقائياً. كما أنصح لك عدم التكابر او التظاهر او التبجّح بطاقات أعلى مما تملك، كي لا تواجه بحواجز ومعاكسات ضخمة لا تستطيع اجتيازها. كن حكيماً وتصرّف بتعقل وموضوعية.
انتبه لاستقرار موازنيك ولا تحمّل نفسك اكثر ممّا تستطيع. عالج امورك بصورة دائمة ولا تسمح لها بالتراكم. ونتيجة هذه الضغوط المتنوعة قد تهمل شؤوناً عائلية او شخصيّة ضرورية فحاول تنسيق الواجبات وابتعد عن الأجواء المشحونة التي تستفزك. لا تُضِع الوقت إذ إن الحظ يرافق خطاك الحثيثة والمثابرة. تحرّك، فاوض، سافر، فسِّر ووضّح، ولا تبقَ ساكناً بل واعياً لكل الاشارات وما يدور من حولك.

خصص هذا الشهر لمراجعة الذات وتوضيح الأهداف ومعرفة خياراتك الحقيقية، بعد ذلك تنتقل إلى التنفيذ، وتتاح لك فرص لذلك، متّكلاً على حدس كبير يدلّك على الطريق الواجب اعتمادها، وعلى وحي إلهام مميزين يمنعانك من ارتكاب الأخطاء. قد تجني أرباحاً كثيرة، إلا أنّ السعي من أجلها يبدو دقيقاً. أما النصيحة فهي في التكتّم، وعدم التسرع في الكلام، والمحافظة على بعض الأسرار، وعدم التسرع في التعبير عن الآراء، أو إعلان الحرب من دون الاستناد إلى الوسائل اللازمة. يكون شهراً مُرهقاً جداً إذ لا تنفع التبريرات ولا الجهود الحثيثة لإنقاذ المواقف. ويكون شهراً صعباً إذ يكون لتدخلات الحساد نتائج مهمّة تنعكس بعض الأحيان سلباً على علاقاتك مع المسؤولين والزملاء. يحاولون إزعاجك اوربّما إزاحتك من موقع معيّن وما عليك سوى استيعاب نياتهم وتفادي مواجهة عدائيتهم ريثما تمرّ الأمور بسلام. إيّاك والمجازفة بعلاقة مع مسؤولٍ أو مدير أو زميل، فجميع العلاقات ضرورية هذا الشهر وانقطاع احداها يكون نقطة سوداء في سجلك المهني. تحاش إثارة الفوضى في محيطك ولا تصبّ جام غضبك على أحد. رفّه عن نفسك خارج المكتب. تجنّب العمل المتواصل فترة طويلة، فأنت بحاجة الى الاستراحة . حاول ان تحافظ على رباطة جأشك عندما تحتدم الأمور كي لا تصطدم بأحد.

زحل: يجلب المعاكسات والضغوط لمواليد 15 الى 18 أيار.
الزهرة: تسّهل العلاقات المهنية فاسحة في المجال للتقارب.
المريخ: يسبب الجدال والخلافات مع الغرباء وأهل الشريك والدبلوماسيين والاساتذة.
الأيام الأكثر حظًّا: 6و7و15و16و17و25و26.
الأيام الأقل حظًا: 1و4و5و13و14و20و21و22و27و28.




عاطفياً
 يحمل هذا الشهر اجواء عاطفية ملبّدة قليلاً قد تتسبب بخصام او بالتباس مع الحبيب. حذار الجدال ولا تبحث عن المتاعب، فالجو لا يسمح بهدم روابط الثقة. قد تكون متلهياً عن الحبيب بأعمال وانشغالات تشعره بالحزن. كذلك قد ينقطع حوار في مجال عائلي أو شخصي، ويسود سوء التفاهم بعض العلاقات. تعيش خيبة عاطفية، أو تتحمّل جرحاً في هذه الأثناء، ولو أن النصيحة هي في التوضيح والكلام الصريح. معاودة لقاء ومصالحة أو رؤية أصدقاء قدامى غابوا عن نظرك طويلاً. لحسن الحظ تستعيد حماستك في الأسبوع الأخير، وتكون قادراً على ادخال روح الفرح والتجدد الى العلاقة. كذلك قد تعقد صداقات جديدة، فتكون الأجواء واعدة، وتتحدّث عن تطوّرات تجعلك سعيداً.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق