اخر المواضيع

الجمعة، 31 أكتوبر 2014

توقعات برج العقرب لشهر تشرين الثانى (نوفمبر) 2014

 توقعات برج العقرب لشهر تشرين الثانى (نوفمبر) 2014

ابراج اليوم: توقعات برج العقرب لشهر تشرين الثانى (نوفمبر) 2014 

نظرة عامة لشهر تشرين الثانى نوفمبر

تناقضات كثيرة وأحداث مذهلة هي عناوين شهر تشرين الثاني (نوفمبر) بسبب كوكب اورانوس الذي يعاود معاكسته ل كوكب بلوتون بحيث يكون الاكثر دقة وسخونة اذ سوف ترتفع فيه حرارة المواجهات العسكرية وتشتد الأحداث المربكة. قد تطرأ مفاجآت وردّات فعل كبيرة ومسائل عامّة تخصّ الوضع المادي وعالم العدالة ومحاسبة على اخطاء ماضية. قد تثار قضية لها علاقة بالاطفال والأولاد أيضاً وطريقة وابتزاز البعض لهم.كذلك قد يحمل مفاجآت بالنسبة الى بعض التنقلات والمواصلات ويحمل احتمالات كثيرة يوضّح بعض نواحي العلاقات ويلقي الضوء على بعض ما كان مكتوماً ويكشف أسراراً. قد يحمل أحداثاً عالمية كما محاسبات قضائية ومحاكمات. نسمع بعمليات احتيال مالية كبيرة في العالم.


توقعات برج العقرب لشهر تشرين الثانى (نوفمبر) 2014 


مهنياً


تحلق ببراعة كبيرة في هذا الشهر الاستثنائي المميز بوفرة حظوظه، وتستريح من الضغوط وتنعم بالهدوء وراحة البال. تتحلى بأفكار كبيرة وعظيمة تفتح أمامك الأبواب. يساعدك حدس مميز على اختراق الحواجز واختيار الوقت المناسب للمبادرة والكلام والتنفيذ. تستعين بقدراتك المتنوعة وبحكمة نادرة وانفتاح، وتتخذ القرارات المناسبة التي تؤدي إلى النجاح. تطلب فتستجاب وتعيش أوقاتاًرائعة. تبرز كنجم في المحيط الذي تعمل فيه، وتبدو خلاقاً في أي مجال تلجأ إليه. تكسب الإعجاب وتحتفل بنصر، وتستقطب الأشخاص النافذين وأصحاب القدرات المالية مزوداً طاقة كبيرة. تفرح لانتصارات جهودك وتنكب على المزيد من الملفات والمشاريع لانجازها قبل عبور الحظ. تفرح لسهولة تقدمك حيث ان ايامك تبدو سهلة وسريعة لتنجح باجتياز اغلبية الصعوبات بسبب تفانيك. تظهر تعاوناً واضحاً وبالتالي تسجل لمصلحتك غير نقطة بيضاء. تنجح في دعم عملك، وقد تحصل على مساعدة او ربح او تعويض شرط اكتمال دفتر الشروط. 
لكن الوضع قد يتغير حين تهمل التحضير لعملك وتفاجأ باستجواب اوامتحان. ادعوك إلى عدم المجازفة واحذر الانفعال واختلاق المشاكل مع الزملاء والمسؤولين بالاخص في الاسبوع الاخير. عليك العمل باجتهاد ودقة.
يفتح الحظ أمامك أبواب الاتصالات للتفاوض بشأن بعض الأعمال، ويزودك مهارة لعرض الافكار واستقطاب المؤيدين. تفكر طويلاً قبل الارتباط رسمياً، سواء على الصعيد الشخصي أو المهني أو إذا كنت ذاهباً في مغامرة من أي نوع كانت. تظهر عن ذكاء حاد وحنكة في التصرفات تصل إلى حد المناورة. 
عزيزي العقرب، قد تتلقى الهدايا هذا الشهر تأتيك من طرق متعددة، وربما تتوصل إلى ترقية، أو تحصل على منصب أو كسب مادي كبير. 

زحل: يسبب المتاعب والتراجع والفشل والخسارة على مختلف الاصعدة لمواليد 16 الى 20 تشرين الثاني. تجنب التسرع والمجازفة والتواجد في اماكن العنف.
الزهرة: يجلب كل الحظ والنجاح والاخبار السارة لمواليد تشرين الثاني في النصف الاول من الشهر.
الأيام الأكثر حظًا: 2و3و10و11و12و20و21و22و29و30.
الأيام الأقل حظًا: 1و6و7و13و14و18و19و27و28.


عاطفياً
الأسبوع الأول من هذا الشهر، يواصل الأجواء التي عرفتها في الشهر الماضي، ويقرب وجهات النظر، فيجعلك أكثر حميمية مع الجو العائلي والأقرباء. قد تكون مفعماً نشاطاً وأحلاماً، وتبحث عن حب كبير تعيشه بانفعالات شديدة. إلا أن شيئاً ما يردك إلى الواقع، ويجعلك تواجه الاستحقاقات والحقيقة التي لا تشبه الأحلام. قد تكتشف فجأة أن الحبيب أو الشريك يقيم حساباته معك، ويدرس إمكاناتك ويطالبك بأكثر مما تعطي، أو تضطر إلى التراجع عن بعض الشروط، لكي تتكيف مع حقائق وواقع يفرض نفسه.
تعيش صراعاً ونزاعاً بين العائلة والحبيب أو الزوج والشريك، وتطالبه بتحديد موقفه. كذلك تستنتج أن السعادة تكمن في أمور صغيرة تجعل الحياة أكثر فرحاً، فتبتعد عن الصخب والاجتماعات الفارغة أحياناً، وتكتشف أن الشروط التي اعتبرتها ضرورية لسعادتك لم تعد تعني لك الكثير، فتنظر إلى الأعماق وتنشد الشعور بالأمان واللقاءات مع بعض الأصدقاء الصادقين. باختصار، قد تغير عاداتك هذا الشهر، أو تتوصل إلى قناعات جديدة، أو تضع حداً لعلاقة لم تعد تعني لك شيئاً، وتتجه نحو خيارات أخرى، وتنشد الصداقة والثقة قبل الحب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق