اخر المواضيع

الجمعة، 31 أكتوبر، 2014

توقعات برج القوس لشهر تشرين الثانى (نوفمبر) 2014

 توقعات برج القوس لشهر تشرين الثانى (نوفمبر) 2014

ابراج اليوم: توقعات برج القوس لشهر تشرين الثانى (نوفمبر) 2014 

نظرة عامة لشهر تشرين الثانى نوفمبر

تناقضات كثيرة وأحداث مذهلة هي عناوين شهر تشرين الثاني (نوفمبر) بسبب كوكب اورانوس الذي يعاود معاكسته ل كوكب بلوتون بحيث يكون الاكثر دقة وسخونة اذ سوف ترتفع فيه حرارة المواجهات العسكرية وتشتد الأحداث المربكة. قد تطرأ مفاجآت وردّات فعل كبيرة ومسائل عامّة تخصّ الوضع المادي وعالم العدالة ومحاسبة على اخطاء ماضية. قد تثار قضية لها علاقة بالاطفال والأولاد أيضاً وطريقة وابتزاز البعض لهم.كذلك قد يحمل مفاجآت بالنسبة الى بعض التنقلات والمواصلات ويحمل احتمالات كثيرة يوضّح بعض نواحي العلاقات ويلقي الضوء على بعض ما كان مكتوماً ويكشف أسراراً. قد يحمل أحداثاً عالمية كما محاسبات قضائية ومحاكمات. نسمع بعمليات احتيال مالية كبيرة في العالم.


توقعات برج القوس لشهر تشرين الثانى (نوفمبر) 2014 


مهنياً


تعود اليك الحماسة لتنطلق بصورة ممتازة نحو نجاحات سريعة ومتلاحقة على كل الصعد. تبدو صلباً وواثقاً بنفسك، وتحركك رغبات كثيرة ومتنوعة، فتكاد لا تعرف ما هي أولوياتك. تغمرك في هذا الشهر حماسة كبيرة، وخصوصاً أن شؤونك المهنية تسير في الطريق الصحيح، كما أن جهودك تلاقي ثمارها في مجالات مالية وظروف مهنية ومفاوضات وعمليات مميزة. تأتي النتائج مذهلة في بعض الأحيان، تكاد لا تصدقها أنت نفسك. تتطور الأعمال بشكل ملحوظ، وتبدو الاتصالات مميزة، فيتراءى لك أن الأبواب التي كانت موصدة تفتح كلها أمامك دفعة واحدة. على مفكرة هذا الشهر سفر أيضاً، وأرباح في الخارج أو معلومات جديدة تحصل عليها، ومعرفة تتلقاها عبر بعض القنوات. تحب هذا الشهر وخصوصاً أنك تحتفل ربما خلاله بعيد مولدك. تشعر بإشراقة جديدة، كأن الشمس تنير الدرب، وتدلك على الطريق الصحيح.

تكون حريصاً هذا الشهر أيضاَ على جني الأرباح المادية، وتبذل جهداً في هذا المضمار تحصل على ترقية أيضاً، وتوسع دائرة اتصالاتك لتشمل أكثر النافذين في وطنك وبلدان أخرى. أما مجالات المواصلات والاتصال والتجارة والتربية والفن والكتابة والإخراج والإدارة، فتبدو الأكثر وعداً لك الآن.
الزهرة يجلب الحظ لمواليد تشرين الثاني و1 الى 9 كانون الاول وذلك في النصف الثاني من الشهر.
اورانوس: يجلب الحظ لمواليد 5و6 كانون الاول
المشتري: يجلب الحظ والسفر والشهرة لمواليد 12 الى 15 كانون الاول
الأيام الأكثر حظًا: 4و5و13و14ومساء 22و23و24.
الأيام الأقل حظًا: 2و3و8و9و15و16و17و20و21 وصباح 22و29و30 
عاطفياً
يحوم جو ينعش القلب، يقرب الروابط ويعيد الثقة الى أهل العلاقة. تساهم الظروف في إعادة ترتيب الاوضاع وتحمس على التجديد وخلق أجواء أكثر حميمية ومتانة. كذلك تتسهل الاجواء وتحملك إلى أوضاع ممتازة من العشق والتواصل والود والمشاعر العميقة. تتقرب أكثر من الحبيب، أو تجذبك الملذات الجسدية، فيغريك بعض الجمال والإغراء. يتحمس العازب للتعارف والارتباط ويكسر الجمود ويخترق بعض الحواجز، وقد يتلقى عروضاً مهمة للزواج أو للارتباط. كذلك قد يكون بانتظارك أيضاً تغييرات قد تطرأ على مجرى الأمور، وفرص للتعبير عن نفسك بطريقة أكثر وضوحاً ومصارحة مع الشريك الذي قد يؤدي دوراً في ازدهارك أو في تطورك الآن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق