اخر المواضيع

الجمعة، 31 أكتوبر، 2014

توقعات برج الحوت لشهر تشرين الثانى (نوفمبر) 2014

 توقعات برج الحوت لشهر تشرين الثانى (نوفمبر) 2014

ابراج اليوم: توقعات برج الحوت لشهر تشرين الثانى (نوفمبر) 2014 

نظرة عامة لشهر تشرين الثانى نوفمبر

تناقضات كثيرة وأحداث مذهلة هي عناوين شهر تشرين الثاني (نوفمبر) بسبب كوكب اورانوس الذي يعاود معاكسته ل كوكب بلوتون بحيث يكون الاكثر دقة وسخونة اذ سوف ترتفع فيه حرارة المواجهات العسكرية وتشتد الأحداث المربكة. قد تطرأ مفاجآت وردّات فعل كبيرة ومسائل عامّة تخصّ الوضع المادي وعالم العدالة ومحاسبة على اخطاء ماضية. قد تثار قضية لها علاقة بالاطفال والأولاد أيضاً وطريقة وابتزاز البعض لهم.كذلك قد يحمل مفاجآت بالنسبة الى بعض التنقلات والمواصلات ويحمل احتمالات كثيرة يوضّح بعض نواحي العلاقات ويلقي الضوء على بعض ما كان مكتوماً ويكشف أسراراً. قد يحمل أحداثاً عالمية كما محاسبات قضائية ومحاكمات. نسمع بعمليات احتيال مالية كبيرة في العالم.


توقعات برج الحوت لشهر تشرين الثانى (نوفمبر) 2014 


مهنياً


تعدك السماء بانفراج وحظ أفضل من حظّ الشهر الفائت. وهذا الشهر يحمل في جعبته تطوّراً على الصعيد الاجتماعي، إذ تخضع لامتحان شخصي ربما يحدّد نسبة شعبيتك أو استحقاقاتك لترؤس مجموعة ما. تلحظ نشاطاً اجتماعياً معظم أيام الشهر وتسهل عليك حياتك المهنية والشخصية والعامة ويكون الحظ حليفك وتنفرج الهموم. قد تحصل هذا الشهر على أرباح غير متوّقعة، وقد تصلك مساعدة الجنس اللطيف، كما تتلقى دعوة لمناقشة مشروع معيّن وتكتشف العديد من القواسم المشتركة مع أحدهم. يمكنك ان تتبع نظامًا جديدًا لتحسين ظروفك المعيشية وتعزيز شعبيتك. وادعوك بالتالي الى تقوية التحالفات والالتفاف حول الأصدقاء والجيران والمعارف تضامنًا معهم ودعمًا لهم. لن يخيّب الشهر آمالك، فسوف ترى مردودًا معنويًّا كبيرًا لجهودك، فلا تستسلم ولا تتراجع، حتى لو ضاقت بك الظروف او اشتدّت المحن. كما تنتهز الفرصة لتبدي شجاعتك وقدرتك على قيادة فريق ما، ولا بدّ من أن تفرح ضمن المجموعة لأنك ستتميّز كقائد ماهر وجريء. تتوافر لك إمكانات او عروض جديدة على الصعيد الشخصي فتبدو سعيدًا وتُقبل على الدنيا بتفاؤل ونهم.
أمّا الجزء الثاني من الشهر فيتميز بركود أجوائه، ولا بدّ من أن تتململ حيرة او ضجرًا للمراوحة مكانك. هدّئ من روعك وكرّس هذه الفترة لمراجعة الحسابات والأعمال السهلة الروتينية. أرجّئ ارتباطاتك المهمة حتى الشهر المقبل!
مهنياً: لا بد من أن تتهي عملاً مهّماً هذا الشهر. تساعدك الظروف على الاستعداد جيّداً وتوسيع مروك البحث لتقدّم في النهاية عملاً ناجزاً ينال الإعجاب. لا أجد في سمائك تنافراً ولهذا السبب أشجعك على أخذ المبادرة والسير قدماً نحو الافضل حتى لو اصطدمت أحياناً (في الأيام السلبية) ببعض العوائق. لن يثنيك ضغط او واجب بل سوف تتقدّم بعزم لتكلّل جهودك بالنجاح وعساك تختار يومًا جيدًا لتقف الحظوظ فيه الى جانبك.
تترك بصمات مؤثّرة بالتأكيد. أحذّرك من الانفعالات التي قد تشوّه سمعتك في الأيام السلبية. تمالك أعصابك ولا تكن متسلّطًا. استمع الى آراء الآخرين، فقد يملكون معطيات مفيدة.


نبتون: يؤثر سلبًا على مواليد 24و25 شباط قد يحمل احزانًا او تراجعًا صحيًا او خسارة او فراقًا.
زحل: يجلب الحظ لمواليد 14 الى 18 آذار
الأيام الأكثر حظًا: 2و3و10و11و12و20و21وصباح 22و29و30
الأيام الأقل حظًا: 1و8و9و15و16و17ومساء 22و23و24و27و28.

عاطفياً
تعالج القضايا العائلية بلا خوف أو تردد وتساهم في إحلال السلام وتقريب وجهات النظر بعد التباين الذي لمسته في الشهر الأوّل.
تكترث لأمر الحبيب وتضع مصالحك الشخصية جانباً لتخصص له المزيد من الوقت والاهتمام. تعيش أوقاتاً سعيدة الى جانبه، وقد تساعده على حل مسألة تتعلّق بعائلته أو أحد أقربائه. تلائمك الشمس في برج العقرب الصديق لأنها تسلّط الضوء على قدراتك الانسانية ومدى استعدادك للتضامن مع الحبيب الذي بدوره سيتجاوب معك مقدّمًا الدعم والاهتمام والرعاية. لا أعتقد انك ستواجه مشاكل صعبة هذا الشهر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق